ذكرت تقارير إعلامية سعودية مؤخرًا أن رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، يسعى لتمديد عقده مع النصر بهدف المشاركة في كأس العالم 2026 قبل اعتزاله

أفاد موقع "آر إم سي" الفرنسي بأن جورجينا رودريغيز، شريكة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، ألمحت إلى إمكانية اقتراب موعد اعتزاله لعبة كرة القدم.

اقرأ أيضاً : ظهور غريب لجورجينا بقميص رونالدو

جورجينا، التي كانت حاضرة في أسبوع الموضة بباريس، تحدثت في تصريحات لها عن مستقبل رونالدو الكروي.

وأشارت خلال تصريح فيديو ردًا على استفسار بخصوص توقيت اعتزال "الدون" بالقول: "كريستيانو قد يعتزل بعد سنة، أو ربما سنتين، لست متأكدة".

وذكرت تقارير إعلامية سعودية مؤخرًا أن رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، يسعى لتمديد عقده مع النصر بهدف المشاركة في كأس العالم 2026 قبل اعتزاله، حيث سيبلغ من العمر حينها 41 عامًا.

رونالدو، الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا بـ140 هدفًا، شارك هذا الموسم في 29 مباراة مع النصر عبر كل المسابقات، سجل خلالها 28 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وواجه رونالدو مؤخرًا عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة من قِبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب تصرف غير لائق ردًا على استفزازات من جماهير نادي الشباب التي كانت تهتف باسم ليونيل ميسي، الغريم التقليدي لرونالدو.

ويستعد رونالدو وفريقه النصر للقاء العين الإماراتي في مباراة الذهاب بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي ستقام غدًا الاثنين على ملعب هزاع بن زايد.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو النصر السعودي اعتزال أخبار النجوم

إقرأ أيضاً:

سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر نادي النصر السعودي عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا)، الأحد، مقطع فيديو من زيارة المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري لمقر الفريق.

والتقى سكولاري بلاعبي فريق "العالمي"، من بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والجهازين الإداري والفني.

وشُوهد سكولاري وهو يصافح رونالدو، الذي سبق أن أشرف على تدريبه مع منتخب البرتغال بين عامي 2003 و2008، ويتحدث معه.

وقال سكولاري على هامش زيارته: "بالنسبة لي سعدتُ بالعمل لسنوات عدّة مع نادي الشباب، كنا منافسين لنادي النصر وكانت لدينا علاقة جيدة مع هذا النادي، واليوم يتواجد رونالدو وبينتو وأوتافيو وتاليسكا، حضرتُ للمملكة في عمل واستغليتُ الفرصة لزيارة النادي والالتقاء باللاعبين".

وأضاف: "أول شعور شعرت به هو أنه يوجد تنظيم كبير وعمل جيد هنا، تحدّثتُ مع المدرب ستيفانو بيولي وانبهرت بالجودة التي يملكها، وأحسستُ بسعادة كبيرة عندما أخبرني رونالدو بأنه سعيد جدًا بوجوده هنا في النصر، وبأنه يعيش جيدًا هنا، هذا الشيء الذي انتظرت أن أسمعه من ابني (رونالدو) الذي عمل معي لسنوات طويلة".

ويمتلك سكولاري (75 عامًا) سيرة تدريبية بارزة، إذ قاد أندية ومنتخبات عدة، منها: الشباب السعودي وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومنتخبي البرتغال والبرازيل.

البرازيلالسعوديةكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الأحد، 29 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • الرسام إنييستا يقرر اعتزال كرة القدم
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو