أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن ناصر ماهر لم يفتعل أي مشكلة في مسيرته خلال السنوات الماضية، مبديا استغرابه الشديد من تصريحات اللاعب بعد انتقاله للزمالك والتي صنعت أزمة مع ناديه السابق فيوتشر.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: "ناصر ماهر لاعب جيد ونرى فيه خامة مميزة ستفيد الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "موضوع محمد صلاح بسيط ويجب أن يتم انهاء الأزمة سريعا، لأن تداعيات الأمر ستكون كبيرة، خصوصا أن صلاح في الفترة الأخيرة تعرض لهجوم كثير خلال الفترة الماضية".

وواصل: "كان يجب أن يبادر حسام حسن فور توليه المسئولية بالجلوس مع محمد صلاح، وكان يسافر إلى انجلترا للحديث مع اللاعب، وإزالة أي مشكلة، وصلاح لم يفتعل أي مشكلة طوال السنوات الماضية، وحسام حسن وإبراهيم يتعاملان بشكل جيد خارج المستطيل الأخضر".

وأكمل: "الغاء مواجهة الزمالك وسوار سيعود بالنفعل على الفريق الأبيض قبل نهائي الكأس، والتي أعتقد أنها ستكون بداية جيدة للصفقات الجديدة التي تعاقد معهم الفريق الأبيض خلال الفترة الشتوية، ورغم عدم وجود الكواليتي المميز في بعض اللاعبين الجدد".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ندرك أبعاد الأزمة.. بيان حكومي مهم بشأن انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال

كتب- محمد نصار:

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا؛ لمناقشة حلول مشكلة انقطاع الكهرباء، وسبل تخفيض فترة تخفيف الأحمال، والتوصل إلى حلول جذرية للأزمة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس ياسين محمد، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وعدد من مسئولي الجهات المعنية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، في مستهل الاجتماع، أن الحكومة تدرك جيدا أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال، وكانت هناك جهود خلال الفترة الماضية، و الدولة، بمختلف أجهزتها المعنية، تعمل على إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.

وفي هذا الإطار، لفت الدكتور مصطفى مدبولي إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بسرعة العمل على إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء، من خلال اتخاذ القرارات الكفيلة بتخفيض فترات انقطاع التيار الكهربائي، مع ضرورة وضع مختلف الآليات الممكنة من أجل إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن، مضيفا أن الحكومة تسعى حاليا لوضع الآليات التي تضمن إنهاء الأزمة، بالتنسيق مع الوزارات والأجهزة المعنية.

وشهد الاجتماع استعراض عدد من الإجراءات التي تم على الفور البدء في تنفيذها، بما يسهم في الحد من هذه المشكلة، وصولا لحلها بصورة كاملة، ومن المقرر أن يدلي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات تليفزيونية اليوم، لشرح أبعاد المشكلة وخطة الحكومة لمواجهتها.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالزمالك يكشف حقيقة تجديد عقد نداي
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • عاجل.. رئيس الوزراء يناقش مع الوزراء المعنيين حلول مشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال
  • رئيس الوزراء: لا نعاني من أزمة توليد طاقة ولا نقل ولكنها مشكلة تدبير الوقود
  • اليوم.. تصريحات تليفزيونية لرئيس الوزراء لشرح أبعاد مشكلة تخفيف الأحمال الكهربائية وخطة الحكومة لمواجهتها
  • رئيس الوزراء يناقش حلول مشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال
  • ندرك أبعاد الأزمة.. بيان حكومي مهم بشأن انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال
  • مدبولي يناقش مع الوزراء المعنيين حلول مشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال
  • شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • شيكابالا يؤدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك