تفتح السومرية الباب في الموسم الرمضاني الحالي أمام الدراما الجزائرية التي تشهد إقبالاً واسعاً في المشاهدات والتي تتطور سريعاً إنتاجياً وإخراجياً وفي الاداء المميز للممثلين. فتقدم السومرية لمشاهديها لأول مرة في العراق مسلسل "الرهان" الجزائري المدبلج إلى اللهجة السورية والذي يدور في عالمٍ من الألغاز، إذ يغوص البطل "عيسى زياني" في دهاليز المؤامرات العائلية والأسرار المخفية.

وفيما يحاول الهروب من الأفخاخ وانقاذ حياته، تتحوّل يومياته إلى لعبة خطرة. فهل ينجو من المخططات المرسومة له؟

تبدأ الأحداث عندما يتوظف عيسى زياني في شركة "توكر غروب" التي يرأسها رجل الأعمال غزيز توكر، ويبدأ باكتشاف ثغرات مالية وتهربات ضريبية فيها. وحينما قرر أن يقرّ بما اكتشفه من فساد تعرّض للتهديد والتعذيب. ليجد نفسه وراء القضبان في قضية خطط لها مديره.

وبعد مرور خمس سنواتٍ يدخل عزيز توكرالسجن على أثر الحراك الشعبي في الجزائر عام 2019، ليتم الحجز على جميع ممتلكاته. واصبحت ثروته النقدية الهائلة حديث المجتمع ومواقع التواصل الإجتماعي، لعدم معرفة مكان وجودها.

أما عيسى فقرر بعد إطلاق سراحه أن ينتقم من عدوّه خصوصاً ان عائلة توكر قررت استهداف عائلة زياني وتحطيمها. فيكتشف فريق من المحققين خططه ويلاحقونه للتمكن من الوصول إلى عزيز توكر وأعماله الفاسدة. لكن ما يلبث أن يقع عيسى في حب المحققة منال هاشمي المسؤولة عن القضية لتتعقد الأمور أكثر فأكثر.

كيف سيُحاسب عزيز توكر؟ وأي دور ستلعبه المحققة منال هاشمي في حياة عيسى؟

أحداث مشوقة ومغامرات مستمرة تنطوي في كلّ حلقة من مسلسل "الرهان" على السومرية خلال رمضان. من بطولة عبد القادر جريو وعباس زهماني وزهرة حركات وأيوب عمريش وجميلة عراس وغيرهم من ألمع نجوم الجزائر، وإخراج محمود كامل.


المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "برغم القانون"

شوقت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها ومتابعيها، علي صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لمسلسلها الجديد "برغم القانون"، الذي من المقرر الإنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه قريبا، حيث نشرت صورة من كواليس تصوير العمل.



 

أبطال وصناع مسلسل برغم القانون
 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

آخر أعمال إيمان العاصي



ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.
 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز كانت المرشّحة الأولى لمسلسل هذه النجمة
  • إيمان العاصي تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "برغم القانون"
  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه
  • بنشرة السومرية.. تربص بتمساح الفساد وذكرى تحرير الموصل واعدام زوجة البغدادي
  • وصية خالد الصاوي وأخطر 4 دقائق فى حياته
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار
  • عماد زيادة يكشف عن وجه الثاني للجمهور
  • رد ناري من عماد زيادة لمحمد رمضان (شاهد)
  • إطلالات هبة مجدي تتصدر التريند وتثير إعجاب الجمهور
  • ياسر جلال يتعاقد على مسلسل جديد وعرضه في رمضان المقبل