كرم الطيار أحمد الزهوي، مدير مطار سوهاج الدولي، 2 من عمال المطار ومنحهما شهادتي تقدير؛ لما لهما من أخلاق حميدة ومحمودة، حيث عثر كلاهما على مبلغ مالي كبير وبالرغم من الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد في الآونة الأخيرة إلا أن ذلك لم يغير منهما ولم يجعلهما يفكرا في أخذ ما عثرا عليه لأنفسهم.

عثر محمد عبد الغفار، العامل بمطار سوهاج الدولي، على مبلغ مالي كبير في صالة الإجراءات، وفور عثوره عليه سلمه إلى إدارة المطار، كما عثر العامل إسماعيل أبو زيد على مبلغ مالي وهاتف محمول وعلى الفور سلمهما إلى صاحب تلك المفقودات.

"شون جونز" يوجه رسالة لمساهمي إنجاز مركز خدمة ذوي الإعاقة بجامعة سوهاج قادرون باختلاف.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة أمانة عاملين بمطار سوهاج الدولي

اظهر العاملين أمانة بالغة ولم يهتما لحظة ما بما عثرا عليه، بل اهتما بأمرًا واحدًا وهو كيفية العثور على أصحاب تلك المفقودات، وبالفعل استطاعا إيصال المفقودات إلى اصحابها، الذين عبروا عن سعادتهم البالغة باسترجاع مفقوداتهم، وأمانة العاملين التي ساعدتهم في استردادها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج مطار سوهاج مطار سوهاج الدولي

إقرأ أيضاً:

مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه

هنأ الفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية، كل الطلبة وعائلاتهم قبل حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية: «دايمًا موفقين، وبهنئ بلدنا، ودايما في خير».

أضاف مدير الأكاديمية العسكرية خلال لقاء على قناة «إكسترا نيوز»، على هامش حفل تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «الحمد لله، الحلم اللي كنا بنحلم بيه بيتحقق اليوم بافتتاح الأكاديمية العسكرية في عهدها الجديد بالعاصمة الإدارية، يوم عظيم نرى فيه أحد المنشآت العسكرية في يوم الافتتاح على أحدث المواصفات العالمية، وهو نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وبتوفيق من الله ودعم من القيادة السياسية والقيادة العامة».

وتابع: «الهدف الأساسي داخل الأكاديمية هو انتقاء وإعداد ضباط المستقبل من خلال منظومة عمل متكاملة هدفها خلق جيل جديد من الضباط، في ظل مواكبة الواقع والتحديات الموجودة وفي ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد تمر بها المنطقة، ولدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه، وهذة القوة أساسها مقاتل تكون في أكاديمية عظيمة».

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالي من مكتب بريد في الطالبية
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوي لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو
  • مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه
  • حبس سائقين لاتهامهما بسرقة مبالغ مالية من شركة فى المعادى 4 أيام
  • بيان مهمّ من الضمان بشأن إعطاء المستشفيات سلفاً مالية.. إطلعوا عليه
  • استجواب متهم بتزوير الأختام والمحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية