نيودلهي - رويترز

 قالت السلطات الهندية وزوجان إن الشرطة الهندية اعتقلت ثلاثة رجال وتبحث عن أربعة آخرين متهمين بمهاجمة السائحين واغتصاب المرأة بشكل جماعي.

وقال بيتامبر سينغ كيروار، مفتش الشرطة في دومكا بشرق الهند، للصحفيين أمس السبت، إن الشرطة عثرت على الزوجين، وهما مواطنان إسبان، حوالي الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي (1730 بتوقيت جرينتش) يوم الجمعة على جانب الطريق، وكان يبدو أنهما تعرضا للضرب.

.

ولم يقدم تفاصيل عن الجريمة أو هوية الضحايا، مضيفا أن الشخصين أبلغا السلطات أنهما تعرضا للاعتداء في حادثة شارك فيها سبعة رجال.

وقال الزوجان، اللذان عرفا نفسيهما باسم فيسنتي وفرناندا لقناة أنتينا 3 التلفزيونية الإسبانية، في مقابلة عبر دائرة تلفزيونية أمس السبت إن الرجلين اغتصبا فرناندا وضربا فيسنتي بشكل متكرر.

وقال الزوجان إنهما خيما بالقرب من الموقع الذي تعرضا فيه للهجوم لأنهما لم يتمكنا من العثور على فنادق قريبة.

وقالت فرناندا، التي تحمل الجنسيتين البرازيلية والإسبانية، في المقابلة "اغتصبوني، وتناوبوا على ذلك بينما كان البعض يراقبني، وظلوا هكذا لمدة ساعتين تقريبا".

وفي مطلع الأسبوع، نشر الزوجان مقطعا مصورا يصف ما حدث على حسابهما المشترك على موقع إنستجرام، حيث نشرا صورا لرحلاتهما حول العالم بالدراجة النارية لما يقرب من 200 ألف متابع. لكن المقطع المصور لم يعد متاحا.

وفي مقطع مصور جديد، شكر فيسنتي وفرناندا، التي ظهرت وكدمات على وجهها، متابعيهما على الدعم.

وقالت وزارة الخارجية الإسبانية اليوم الأحد إنها سترسل موظفين إلى المنطقة وإنها على اتصال بالسلطات، بينما قالت نظيرتها البرازيلية إنها طلبت الاتصال بالمواطنة البرازيلية من خلال سفارتها في نيودلهي وإنها متاحة لتقديم كل مساعدة ممكنة.

وقال مفتش الشرطة في دومكا أمس السبت إن أحد المعتقلين أعطى السلطات أسماء أشخاص آخرين متورطين.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

اختتام ورشة تدريبية لتعزيز مهارات الشرطة النسائية الأمنية في عدن

شمسان بوست / عدن:

اختتمت اليوم بالعاصمة عدن، الورشة التدريبية حول تعزيز المهارات الأمنية للشرطة النسائية،التي نفذتها ادارة حماية الاسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي،في إطار مشروع تعزيز دور الشرطة النسائية في اليمن لدعم السلام والوصول للعدالة الممول من مملكة هولندا.



وهدفت الورشة التي استمرت اسبوعاً،الئ اكساب 30 متدربة من أمن ومراكز الشرطة بمحافظة عدن، مهارات ومعارف بمجالات التفتيش والضبط ومهارات التحقيق ومهارات الاتصال والتواصل اضافة إلى مهارات التشبيك والاحالة لخدمة الضحايا والناجيات من قضايا العنف من النساء.

وفي الاختتام، اشارت مدير عام حماية الأسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية العميد علياء صالح عمر، الى أهمية الورشة في تعزيز المهارات الأمنية للشرطة النسائية وتنمية خبرات الشرطيات ومعلوماتهن حول واجبات وصلاحيات الشرطة و مدونة وقواعد السلوك لمنتسبات الشرطة عند ممارستهن لمهامهن.



ودعت مدير عام حماية الأسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية، المشاركات بضرورة تطبيق المهارات اللاتي اكتسبوها خلال الورشة عند ممارسة اعمالهن.. شاكرة قيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان وكافة قيادات الوزاره التي تدعم مثل هذه البرامج التدريبية التي تساعد في بناء قدرات النساء العاملات في الوزارة وفي كافة الأجهزة والمؤسسات الأمنية التابعه لها.

حضر اختتام الورشة التدريبية منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي نجوين نادر شمشير، والعميد الدكتور عبدالسلام الضالعي والعميد محمد الحميدي.

مقالات مشابهة

  • حفل “كولدبلاي” في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • اختتام ورشة تدريبية لتعزيز مهارات الشرطة النسائية الأمنية في عدن
  • حفل "كولدبلاي" في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • في الهند..يربطان والدتهما بإلى شجرة ويقتلانها حرقاً
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • إغلاق المدارس في نيبال بسبب ارتفاع عدد القتلى
  • السلطات المصرية تعتقل سودانيين احتفلوا في شوارع القاهرة
  • نيبال تغلق المدارس مع زيادة عدد قتلى الأمطار الغزيرة
  • وزير الداخلية يصدق على منح خريجي الشرطة درجة الليسانس فى القانون والشرطة