شهد معرض أهلا رمضان في جامعة العريش، إقبالًا كبيرًا من الموظفين في الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، بعد وصول كمياتٍ كبيرةٍ من المواد الغذائية.

إقبال كبير على منتجات الجامعة

ذكرت جامعة العريش، في بيانٍ، أنّ الإقبال كان كبيرًا على منتجات الجامعة من الخضروات والأسماك، فيما شهد الإقبال أيضًا على الأرز والزيت والسكر، بعد توفير تلك الاحتياجات بأسعارٍ مخفضةٍ «بأسعار زمان».

وأضافت جامعة العريش، أنّ الإقبال من هيئة التدريس والموظفين والعاملين في الجامعة يبدأ من الساعات الأولى الصباحية حتى أوقات المساء، مشيرة إلى أنّ المعرض مُقام بالتنسيق مع الغرفة التجارية وكبار التجار في مدينة العريش، على أن يكون جزءًا كبيرًا من البضائع من منتجات الجامعة، والجزء الآخر يباع بسعر المصنع، بتخفيضات تصل إلى 25% في غالبية المنتجات، مع الحرص على أن تتوافر في المعرض جميع المتطلبات حتى عيد الفطر المبارك.

رقابة تموينية على معرض أهلا رمضان

وذكرت مديرية التموين في شمال سيناء، في بيانٍ، أن معرض أهلا رمضان في جامعة العريش خفّف الضغط بشكلٍ ملحوظٍ على معرض وسط المدينة، والأسواق الأخرى، لوجود شريحة كبيرة تُفضل الشراء من معرض الجامعة، لوجوده في حي الضاحية ذات الأغلبية السكانية بتلك المناطق.

وأضافت مديرية التموين أنّ معرض أهلا رمضان بجامعة العريش يخضع أيضًا لرقابة تموينية بالتنسيق مع إدارة الجامعة، والغرفة التجارية في شمال سيناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش شمال سيناء زيت سكر معرض أهلا رمضان جامعة العریش

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية بالفيوم

شارك الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، في افتتاح معرض النباتات الطبية والعطرية، والذي ضم نماذج من النباتات الطبية والعطرية والزيوت والعطور المستخلصة منها، بجانب تكريم عدد من المزارعين والمصنعين المتميزين بمحافظات الصعيد، إضافة إلى تكريم الأكاديميين العاملين في البحث العلمي الخاص بتطوير المجال.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ بني سويف في فعاليات افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان النباتات الطبية والعطرية، والذي تستضيفه الفيوم، وفي حضور بلال حبش نائب محافظ بني سويف، اللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي نائباً عن وزير الزراعة، الدكتور هشام الهلباوي نائبًا عن وزير التنمية المحلية، أندرياس روب رئيس تكتل مشروعات تنمية القطاع الخاص بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي (Giz )، حلمي أبو العيش رئيس مجموعة سيكم ورئيس أمناء جامعة هيلوبوليس، طارق أبو بكر رئيس لجنة النباتات الطبية والعطرية بالمجلس التصديري للحاصلات الزراعية، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، وممثلي وزارتي الزراعة والتجارة والصناعة.

وقد تضمنت فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، قيام الوكالة الألمانية للتعاون (GIZ) بتكريم محافظي سويف والفيوم، بجانب تكريم ممثلي وزارتي الزراعة والصناعة، تقديرًا للتعاون المثمر في مجالات التنمية المستدامة، لاسيما في مجالات التنمية الزراعية النوعية كالنباتات الطبية والعطرية.

وأعرب محافظ بني سويف، عن شكره وتقديره لمحافظ الفيوم، على الاستضافة الكريمة وحفاوة الاستقبال، والجهد المميز من القائمين على تنظيم المؤتمر، وكذا توجيه الشكر للوزارات المعنية والشركاء من منظمات المجتمع المدني "محليًا ودوليًا"، التي تدعم جهود محافظات الصعيد في تحقيق تنمية شاملة ومستدامة.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)