عرضت فضائية “يورونيوز” تقريرا بعنوان، حصانان طليقان يوقفان حركة المرور في ولاية أوهايو الأمريكية.

ووفقا للتقرير، نشرت وزارة النقل بولاية أوهايو لقطات مراقبة تظهر الشرطة وهي تطارد حصانين في وسط مدينة كليفلاند، مؤكدة عدم الإبلاغ عن وقوع إصابات فيما يتعلق بالحادث. 

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية، فإن رقيب شرطة كليفلاند، ويلفريدو دياز، قد ذكر أن كلا الحصانين كانا عضوين في قسم الخيالة بالإدارة وتم السيطرة عليهما بأمان.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولاية أوهايو الأمريكية ولاية اوهايو وزارة النقل أوهايو

إقرأ أيضاً:

تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»

دبي: «الخليج»

استقبل مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، وفداً من ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، برئاسة بليك إيثريدج، رئيس مجلس الإدارة في هيئة النقل الإقليمية بجنوب غرب أوهايو، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات وأواصر التعاون بين الهيئة ونظيرتها الأمريكية في مجالات النقل الجماعي والطرق، وتطبيق التنقل المتكامل والمرن، وأنظمة التنقل المتصلة والآنية، والتنقل الذاتي القيادة.

استعرض مطر الطاير، خلال اللقاء أفضل الممارسات المتبعة في الهيئة في مجال المواصلات العامة، وأنظمة المواصلات الحديثة والمستدامة، والتوسع في خدمات التنقل الحالية والمستقبلية.

وأعرب الوفد عن تطلعاته نحو توحيد الجهود المشتركة مع الهيئة لتجسيد رؤية حكومة دبي وولاية أوهايو في جعلهما مركزين دوليين لريادة الأعمال والسياحة، ومن أفضل الوجهات للحياة على مستوى العالم.

وشهد مطر الطاير وبليك إيثريدج توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الطرق والمواصلات، وهيئة النقل الإقليمية بجنوب غرب أوهايو، نصت على تعزيز التعاون ودعم الشراكة الاستراتيجية بينهما، وتوحيد الجهود لتقديم خدمات متميزة في قطاع النقل العام، بما ينعكس إيجاباً على مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية في البلدين.

وقع مذكرة التفاهم عن هيئة الطرق والمواصلات أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة، وعن هيئة النقل الإقليمية بجنوب غرب أوهايو داريل هيلي المدير التنفيذي والمدير العام في الهيئة، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

ونصت مذكرة التفاهم على إرساء ثقافة العمل المشترك للتعاون من أجل رفع مستوى الأداء، وتسهيل المعاملات، وتطوير خدمة المتعاملين، والحفاظ على التواصل بين الطرفين لتحقيق مصالحهما المشتركة، التي تخدم إمارة دبي وولاية أوهايو، وتبادل المعرفة الفنية والخبرات على مختلف المستويات، إلى جانب تبادل المعلومات والدراسات المتعلقة بالمهام الرئيسية والتخصصية بما يخدمهما.

مقالات مشابهة

  • تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»
  • حركة المرور كثيفة على أوتوستراد جونية... ما الذي يجري هناك؟
  • مقتل 116 في حادث تدافع بمناسبة دينية شمال الهند (شاهد)
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • تركي يهدد سائحين سعوديين بالسكين في إسطنبول.. جرى اعتقاله (شاهد)
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة
  • شرطة مرور ولاية البحر الاحمر تقف على انسياب وتنظيم الحركة المرورية بكافة القطاعات والمحاور بالمدينة
  • النشرة المرورية.. خريطة الكثافات في القاهرة والجيزة
  • اعتقال متظاهرين مؤيدين لفلسطين لتعطيلهم حركة المرور في موكب فخر المثليين في نيويورك (فيديو + صور)
  • النمر : الخوف والفرح يوقفان عضلة القلب.. فيديو