ينفرد موقع صدى البلد الإخباري بنشر تفاصيل الاتهامات الموجهة لعصابة الـ11 رجل بالقاهرة، المتهمين باستعراض القوة في منطقة دار السلام وقتل أحد أبناء المنطقة.

اقرأ ايضًا : 

نقبوا عن الآثار داخل عقار مهجور.. محاكمة 3 متهمين في عابدين اليوم محاكمة خادمة سرقت أجهزة إلكترونية من شقة في عابدين.. اليوم الحكم على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بمدينة نصر اليوم.

. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقـ.تل المسئول اليمني في بولاق الدكرور

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين «علي .ع»، 33 سنة، عامل، «محمد .ع»، 21 سنة، عامل، «مصطفى .م»، 19 سنة، عامل، «عمر .م»، 17 سنة، «خالد .م»، 20 سنة، «صفوت .ا»، 20 سنة، عامل، «مجدي .ع»، 45 سنة، «حسين .م»، 32 سنة، سائق، «كريم .م»، 15 سنة، عامل، «صلاح .س»، 18 سنة، عامل، «محمد .ك»، 17 سنة، عامل بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة بقتل وآخرين مجهولين المجني عليه زين عبد الرحمن عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه معدين لذلك أسلحة نارية قاصدين من يعترض تنفيذ مخططهم فتوجهوا إلى حيث أيقنوا وجوده ومرافقيه وما أن اعترض المجني عليه تنفيذ مخططهم حتى قاموا بإطلاق أعيرة نارية صوبه منتوين من ذلك قتله فأحدثوا به الإصابات التي أودت بحياته حال كون المتهمين الرابع والتاسع والحادي عشر لم يبلغ أيا منهم 18 عامًا ميلادية كاملة.

اقرأ ايضًا : 

لعنة الذهب تصيب زوجين.. رفض رد الشبكة فقضت المحكمة بحكمين تزوج عليها لسبب غريب.. صرخة زوجة أمام محكمة الأسرة عنف وخداع وتهديدات.. زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة اليوم ..الحكم على متهم في خلية داعش الإرهابية اليوم .. إعادة محاكمة متهمة في «خلية المنيا الإرهابية» اليوم.. محاكمة عامل قت.ل موظفة لسبب غريب

وأضافت التحقيقات ارتباط تلك الجريمة بجريمة أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان استعرضوا وآخريين القوة ولوحوا بالتهديد والعنف واستخدامهم ذلك قبل المجني عليه المتوفى إلى رحمة مولاه زين عبد الرحمن مستخدمين أسلحة نارية وأسلحة بيضاء وذلك بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به وفرض السيطرة عليه وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسه وتكدير أمنه وسلامته وطمأنينته وتعرض حياته للخطر.

وأكدت التحقيقات حيازة وإحراز المتهمين بالذات وبالواسطة سلاح ناري غير مششخن «فرد خرطوش»، بغير ترخيص والمستخدم في الجرائم موضوع الاتهامات السابقة وأحرزوا ذخيرة «5 طلقات» مما تستخدم على السلاح الناري سالف البيان دون أن يكون مرخصًا لهم بإحرازه أو حيازته وأحرزوا وحازوا أسلحة بيضاء «سنج» و«شوم» بدون مسوغ قانوني أو لغرض من الضرورة المهنية أو الحرفية.      

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد صدى البلد تشكيل عصابى تحقيقات النيابة استعراض القوة

إقرأ أيضاً:

حبس حداد لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بالخانكة

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، حبس حداد 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدائرة مركز شرطة الخانكة.

بداية الواقعة بورود معلومات لمدير المباحث الجنائية بالقليوبية من رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة بقيام «حداد» - مقيم بدائرة المركز بحيازة أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص بقصد الاتجار.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبحوزته (10 فرد محلي – 2 بندقية خرطوش – عدد من الطلقات)، وإعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها.

مقالات مشابهة

  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • ضبط شخصين سرقا سيارة ربع نقل في بني سويف
  • سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري
  • ضبط أحد الأشخاص بالقليوبية وبحيازته أسلحة نارية دون ترخيص
  • حبس حداد لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بالخانكة
  • ضبط أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص بحوزة شخص في القليوبية
  • ضبط شخص بحوزته أسلحة نارية بالقليوبية
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • « طمعوا في فلوسه».. نفرد بنشر تفاصيل مقتل تاجر ملابس بالشرقية
  • بث مقاطع خادشة وتسهيل "الدعارة".. البلوجر روكي أحمد تنكر الاتهامات أمام النيابة