البوابة:
2024-09-30@17:53:33 GMT

أفضل 9 أماكن سهر في دبي بأجواء مُذهلة

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

أفضل 9 أماكن سهر في دبي بأجواء مُذهلة

بمجرد أن يأتي الليل، تتحول مدينة دبي إلى مسرح ساحر يتنافس على لفت انتباه العالم بأكمله، حيث تتألق أماكن سهر في دبي كالماسة، وتمتاز بتنوعها الفريد الذي يلبي كافة الأذواق والمزاجيات، فيمكنك أن تختار من بين عدد كبير من الوجهات الساحرة والمميزة، لذا تعد دبي واحدة من أبرز الوجهات العالمية لعشاق الليل والترفيه، وبمقالنا هذا سنأخذك في رحلة استكشافية لأماكن السهر بدبي واستعد للتمتع بأفضل الليالي التي لا تنسى.

أفضل أماكن سهر في دبي

استمتع بلحظات من السعادة والمرح مع أحبائك في أماكن سهر دبي خلال نهاية الأسبوع، حيث تعتبر من أبرز الأماكن السياحية في دبي، فتقدم تجارب فريدة ومثيرة للزوار من مختلف أنحاء العالم، بالتالي يمكن للزوار الاستمتاع بعروض مُبهرة تتجلى في أروع العروض الفنية، مع تذوق أشهى الأطباق الشرقية والعربية، واستمتع بأجواء مليئة بالحيوية والترفيه.

لذا استعدوا لاكتشاف عالم الحياة الليلية في دبي، المدينة التي لا تنام أبدًا وتتحول إلى مهرجان مستمر من السهر، وفيما يلي عرض لأفضل أماكن سهر في دبي، مع أهم مزاياها والعناوين:

1- مطعم Sayf Dubai

إذ كنت تود قضاء سهرة عربية استثنائية في واحد من أجمل أماكن سهر بدبي، حيث ينتظركم عالم مليء بالعروض الترفيهية المميزة، يُقدم لكم المطعم فرصة لاكتشاف مشهد الحياة الليلية الرائع في العاصمة اللبنانية، وذلك من خلال ديكوراته الجميلة والأجواء الخارجية الساحرة التي تتيح إطلالات خلابة على أفق دبي، بالإضافة إلى الأجواء الاحتفالية الحماسية.

كما يضم مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية المميزة، بما في ذلك راقصين موهوبين وعروض لأشهر الفنانين والموسيقيين على مدار الأسبوع، مما يضفي على تجربتكم لمسة فريدة ومثيرة، بالإضافة إلى ذلك يعد المطعم من أبرز أماكن سهر في دبي التي توفر تجربة تذوق شهية للغاية، حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية والمشروبات الفاخرة والكوكتيلات، لتضيف لأمسياتكم لمسة من الفخامة والتميز.

معلومات المكانالعنوان: مدينة مهرجان دبي - دبي فيستيفال سيتي - دبي.رقم الهاتف: 971547447007+.المواعيد: يوميًا من الساعة 10م – 4ص، ومن الأحد للثلاثاء مغلق.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.2- مطعم الكوفة

يُعتبر واحدًا من أشهر أماكن السهر في دبي للعائلات، حيث يقدم المطعم تجربة مميزة تتضمن وصلات غنائية يومية، تأسر القلوب بأجمل الأغاني العربية الأصيلة في أجواء جميلة ومريحة، كما تُقدم قائمة المطعم مجموعة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى المأكولات الإماراتية التقليدية التي تُعتبر لذيذة ومميزة، ولإضفاء المزيد من التنوع، يُقدم المطعم بوفيهًا مفتوحًا يضم قائمة غنية من المأكولات الشرقية، لتكتمل تجربة تذوق الطعام الشهية والممتعة لجميع أفراد العائلة.

معلومات المكانالعنوان: 15 street 2 - عود ميثاء - دبي.رقم الهاتف: 97143376611+.المواعيد: يوميًا من الساعة 6م – 3ص.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.3- صالة بحيرة

لا شيء أجمل من قضاء سهرة مُمتعة وسط أجواء عربية أصيلة بصالة بحيرة، فهي تعد من أشهر أماكن سهر عربي في دبي، وتتمتع موقع مثالي يطل على برج خليفة والنافورة الراقصة، وتنفرد الصالة بعدة مزايا حيث تحتوي على مسبح مع ديكور عربي أصيل وجلسات رائعة، حيث تطل بعضها على البحيرة والأخرى على المسبح.

تضيف الأغاني والموسيقى أجواءً من الحيوية والسحر إلى المكان، بينما تتيح قائمة الحلويات اللذيذة، مثل أم علي والآيسكريم بالفستق، مع إمكانية تجربة نكهات محلية متميزة بأحد أفخم أماكن سهر في دبي، كما يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة مثل الشاي المغربي وكافيه لاتيه وغيرها، هذا إلى جانب توفير خدمة مواقف السيارات.

معلومات المكانالعنوان: Palace Downtown Sheikh Mohammed Bin Rashed Boulevard, Downtown Dubai, - دبي.رقم الهاتف: 97144287961+.المواعيد: يوميًا من الساعة 8ص – 2ص.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.4- مطعم مسايا Masaya Restaurant & Cafe

امتلك مطعم مسايا مكانة استثنائية في عالم السهر والاحتفالات في دبي، فهو ليس مجرد مطعم للمأكولات اللبنانية فقط، بل هو أحد أفضل الأماكن للسهر في دبي، حيث يمنح زواره إطلالة ساحرة وخلابة أثناء تناول وجباتهم واستمتاعهم بالأجواء الفريدة التي يوفرها المكان، ويتمتع المطعم بمساحة كبيرة موزعة على طابقين، مع جلسة خارجية تضفي لمسة من الروعة والاستمتاع بالطقس الجميل.

تضيف شاشات العرض الموجودة في كل زاوية للمطعم لمسة من الترفيه والمتعة، حيث يمكنك متابعة المباريات الرياضية ومشاهدة الأغاني والمسلسلات بينما تتناول وجبتك اللذيذة من مختلف الأصناف، كما ينفرد بالخدمة الاحترافية والسرعة، حيث يعمل الفريق المتميز على ضمان راحة واستمتاع كل زائر، كما أنه يعد من أشهر كافيهات ٢٤ ساعة دبي، ولديه تشكيلة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

معلومات المكانالعنوان: Rostamani Tower - 72 شارع الشيخ زايد - المركز التجاري - المركز التجاري الأولي - دبي.رقم الهاتف: 971561345000+.المواعيد: مفتوح على مدار 23 ساعة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.5- مطعم موال MAWAL RESTAURANT

مطعم موال يعد واحدًا من أبرز أماكن سياحية في دبي ليلاً، كما أنه من أفضل أماكن سهر عائلية في دبي حيث يجذب الزوار بشكل لا مثيل له، كما يتميز هذا المكان الراقي بتنظيم احتفالات مميزة على أنغام الطرب الشرقي، وتتنوع العروض الفنية في جدول العروض الذي يتجدد بشكل أسبوعي، لضمان تقديم تجربة جديدة ومثيرة في كل زيارة، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع مطعم موال بقائمة مأكولات متميزة تجمع بين النكهات الشرقية والعالمية، مما يضفي على تجربة الطعام لمسة من الفخامة والتميز.

معلومات المكانالعنوان: 1 st floor Hilton Dubai Al Habtoor City - شارع الشيخ زايد - دبي.رقم الهاتف: 971542133338+.المواعيد: يوميًا من الساعة 11ص - 4ص.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.6- Cafe Beirut

يعتبر وجهة مثالية لعشاق المطاعم العربية في دبي، حيث يتميز بتصميمه الفاخر الذي يعكس بروز جو من أجواء بيروت الأصيلة، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية الشهية، بدءًا من المشاوي والمقبلات الشهية وحتى الأطباق الرئيسية المتنوعة مثل الكباب والأطباق البحرية اللذيذة.

بالإضافة إلى تقديم تجربة طعام استثنائية، يضفي لمسة من الحيوية والتسلية على سهراتكم، حيث يستمتع الزوار بأداء فرق موسيقية محترفة تقدم عروضًا موسيقية مميزة، مما يجعله من أجمل مطاعم سهرات في دبي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الحية للفنانين الشعبيين والرقصات التقليدية، لتكتمل تجربة السهرة بروعة وسحر.

معلومات المكانالعنوان: Al Murooj Complex - opp. Dubai Mall - دبي.رقم الهاتف: 971565750777+.المواعيد: يوميًا من الساعة 9ص – 2ص.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.7- Cello Restaurant & Café

استمتع بتجربة سهر مثالية في مطعم Cello Restaurant & Café والذي يُعتبر واحد من أفضل أماكن السهر في دبي حيث يتميز هذا المطعم بأجوائه الأنيقة والفخمة التي تضفي لمسة من الاسترخاء والراحة على كل زائر، ويقدم Cello مجموعة متنوعة من الأطباق العربية الشهية التي تُلبي جميع الأذواق، حيث يتم تحضير وجباتهم بعناية فائقة واختيار المكونات الطازجة، مما يضمن تفرد النكهات والجودة التي لا مثيل لها.

كذلك تشمل القائمة مجموعة واسعة من المقبلات اللذيذة مثل الحمص والفتوش، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية الشهية مثل الشاورما والكباب، ولإكمال تجربتكم، لا يمكن نسيان الشاي ذو النكهة الشرقية الذي يقدمها Cello، مما يجعله من أبرز مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي والمكان المثالي للاستمتاع بلحظات ممتعة وسهرات لا تُنسى برفقة الأصدقاء والعائلة.

معلومات المكانالعنوان: برج سما, 14 - شارع الشيخ زايد - المركز التجاري الأولي - دبي.رقم الهاتف: 971561177790+.المواعيد: مفتوح على مدار 24 ساعة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.8- Carte Blanche Restaurant Dubai مطعم كارت بلانش

إذا كنت تود قضاء سهرة بطابع عراقي أصيل، فإن مطعم كارت بلانش يعد أفضل مكان للسهر في دبي، حيث تتميز الأجواء بالحيوية والنشاط، مع تواجد أشهر النجوم والمغنين العراقيين، كما تضم قائمة طعام مطعم كارت بلانش مجموعة متنوعة من الأطباق العراقية الشهيرة، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات والعصائر الطازجة.

لذا يعتبر كارت بلانش وجهة مفضلة للباحثين عن أماكن سهر في دبي، حيث يتمتع بأفضل السهرات الليلية التي تضمن للزوار تجربة لا تُنسى تحت ضوء الفانوس الشرقي المتلألئ مع أجواء مثالية يملأها الحماس والمرح.

معلومات المكانالعنوان: Conrad Hotel - 49th Floor - شارع الشيخ زايد - المركز التجاري الأولي - دبي.رقم الهاتف: 971503582390+.المواعيد: يوميًا من الساعة 11م – 3ص.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.9- مطعم ألحان اللبناني Alhan Lebanese Restaurant

أحد أبرز الوجهات الفخمة لعشاق السهرات في دبي، حيث يقدم لك مزيجًا ساحرًا من العروض وجلسات الطرب المميزة التي يحييها أبرز نجوم الوطن العربي، كما يعد من أفضل أماكن سهر في دبي لمحبي الأجواء  المليئة بالحيوية والترفيه، تتميز قائمة مطعم ألحان بتنوعها وغناها، حيث تُقدم أشهى الأطباق اللبنانية والشامية المميزة وسط جلسات موسيقية حية تحفل بالحماس والبهجة التي تُمكنك من الاستمتاع بلحظات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة.

معلومات المكانالعنوان: 4th Floor, Voco Hotel - Plot 49 شارع الشيخ زايد - دبي.رقم الهاتف: 971562168009+.المواعيد: يوميًا من الساعة 1ص – 4ص.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.

الآن يمكنك الاستمتاع بأمسيات لا تُنسى مع العائلة أو الأصدقاء، وذلك بعد أن ذكرنا أفضل أماكن سهر في دبي لقضاء ليالي مليئة بالمرح والإثارة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مجموعة متنوعة من یومی ا من الساعة شارع الشیخ زاید المرکز التجاری بالإضافة إلى قدم المطعم لا ت نسى من أبرز لمسة من التی ت

إقرأ أيضاً:

تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة

كشفت محافظة الجيزة، عن إعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن ملتقى توظيفي في مقر الجهاز، لإتاحة فرص عمل للشباب، للحد من البطالة، بمطاعم بازوكا ودوشكا وبرجر وستريلا كافيه، بحضور مسؤول الموارد البشرية، يوم الثلاثاء المقبل، بدءا من الساعة 10 صباحا حتى الثانية ظهرا.

نوعية الوظائف المطلوبة بـ«رعاية وتشغيل الشباب»

وأعلنت محافظة الجيزة، في منشور عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن نوعية الوظائف المطلوبة في إعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالملتقى التوظيفي في مقر الجهاز، كالتالي: «مدير كافيه - مساعد مدير - مشرف فريق - مدير مطعم ومساعد مدير - مشرف مطعم - عضو فريق مطعم - كول سنتر- باريستا خريجين أو طلبة ومضيف «ويتر» خريجين أو طلبة».

الشروط والمميزات

- السن: من 18 إلى 35 عاما.

- موقف محدد من التجنيد، أو إثبات قيد من الجهة التعليمية.

- مرتبات مجزية

- حوافز ومكافآت شهرية

- بدل وجبة

- تأمين اجتماعي وطبي

طرق تقديم الطلبات للراغبين بوظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب

وطالبت محافظة الجيزة، الراغبين في التقديم للتعيين للوظائف المطلوبة، بمطاعم بازوكا ودوشكا وبرجر وستريلا كافيه، التي أعلنها الجهاز، بالحضور شخصيا إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، في 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي، الدور الثاني، يوميا من الأحد حتى الخميس من الساعة العاشرة صباحا، حتى الثانية ظهرا.

وحددت المحافظة، طرق تواصل المتقدمين للوظائف المطلوبة بشركة «هالك» للأمن والحراسة، من خلال أرقام التليفونات التالية: «35711198 - 35730825».

مقالات مشابهة

  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"
  • والي العاصمة: 142 مؤسسة تربوية و67 مطعم مدرسي جديد
  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)
  • تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة
  • 3 عقوبات تنتظر مخالفي المواعيد الشتوية لغلق المحلات والكافيهات
  • مواجهات مثيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى.. المواعيد والقنوات
  • تفاصيل التوقيت الشتوي في مصر 2024.. متى يبدأ وما هي المواعيد الجديدة؟
  • انقطاع الكهرباء في عدة مناطق بالمنيا للصيانة.. اعرف المواعيد
  • تنظيم قافلة طبية مجانية في قرية دكما بالمنوفية.. المواعيد والتخصصات