البوابة:
2024-06-29@23:00:45 GMT

12 من أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف لعطلة ممتعة

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

12 من أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف لعطلة ممتعة

ملايين من السياح يوميًا يرتادون على إمارة دبي للاستمتاع بزيارة الوجهات السياحية العالمية بفضل امتلاكها عدد من عوامل الجذب السياحي التي ربما لا يجدها الزوار في مكان آخر، وإن كانت دبي مقصد سياحي رائع على مدار العام نذكر أنها بالأخص وجهة أكثر من رائعة صيفًا، وهو ما يعزو إلى وجود عدة أماكن سياحية في دبي في الصيف تأتي في صدارة المزارات السياحية الأكثر زيارةً وإقبالًا من السياح، في أجواء من المتعة والمغامرة والرياضات المائية والكثير من الأنشطة التي تتناسب مع أجواء الصيف للتخفيف من حدة الحرارة.

أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف

تتعدد الأماكن الترفيهية التي يُمكن زيارتها في دبي صيفًا، وهو ما يرجع إلى امتلاك تلك المدينة عدد ضخم من الوجهات والمزارات المميزة، إلا أنّ أكثرها زيارة وتفضيلًا من السياح هو ما نُوافيكم بذكره أدناه في قائمة بأفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف تستحق التجربة.

1- نافورة برج خليفة

تلك النافورة الضخمة رغم شهرتها الواسعة بين زوار المدينة إلا أنها تُعد من أبرز وأهم أماكن سياحية في دبي مجانية في الصيف ولم لا وهي توفر مجموعة من العروض المائية المذهلة وسط أضواء وفعاليات وعروض موسيقية أكثر من رائعة، فلا تحتاج إلى رسوم أو تذاكر لرؤية عروضها الحيّة، تلك النافورة التي تُزين سماء دبي ويصل ارتفاعها إلى 140 متر.

معلومات نافورة دبيالعنوان: برج خليفة وسط دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.رقم الهاتف: 97148888888+2- دبي أكواريوم

هل ترغب في عطلتك القادمة أن تستكشف واحد من أكبر الأحواض المائية في العالم؟ يُمكنك الذهاب إذًا إلى واحد من أبرز أماكن سياحية في دبي في الصيف وهو أكواريوم دبي، والذي تبلغ سعته 10 مليون لتر من الماء ويحتضن أكثر من 33 ألف كائن بحري وقرابة 140 نوع من المخلوقات البحرية، الأمر الذي يجعل من المُثير استكشافه، فلا تُضيع فرصة زيارة أجمل حديقة حيوان مائية في دبي للحصول على تجربة لا تُنسى.

معلومات دبي أكواريومالعنوان: الطابق الثاني من دبي مول وسط المدينة.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.رقم الهاتف: 971800382246255+المواعيد: من 10:00 ص إلى 10:15 م.الموقع الإلكتروني: من هنـا.3- سكي دبي

مركز تزلج ترفيهي بات من أشهر أماكن سياحية في دبي بالصيف، حيث يُعتبر من أكثر المعالم السياحية ابتكارًا في الشرق الأوسط، تُوفر لزوارها تجربة تزلج فريدة من نوعها، والمكان مزود بنوافذ زجاجية ضخمة، ويُمكن ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية هناك من التزلج على المنحدرات واللعب مع البطاريق وغيرها من الأنشطة المميزة.

معلومات سكي دبيالعنوان: مول الإمارات البرشاء 1 دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.رقم الهاتف: 97144094000+المواعيد: من 9:00 ص إلى 11:00 م.الموقع الإلكتروني: من هنـا.4- آي إم جي عالم المغامرات دبي

مدينة ملاهي كبيرة ومميزة، يجد فيها الزائر منطقة ألعاب وعروض مُستوحاة من الكرتون ناهيك عن المطاعم والكافيهات، فهي بحق عالم من المغامرات والتشويق، لا يسع تفويت زيارته من بين أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف، ومن الجدير بالذكر أنها توفر عروض حية على المسرح وتتيح تجارب مميزة مثل الفندق المسكون وغيرها من الألعاب الشيقة.

معلومات آي إم جي عالم المغامراتالعنوان: المدينة العربية دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.رقم الهاتف: 97144038888+المواعيد: من 12:00 ظهرًا إلى 10:00 مساءً.الموقع الإلكتروني: من هنـا.5- حديقة شاطئ الممزر دبي

وجهة مثالية للعائلات، مساحتها تصل إلى 106 هيكتار، تحتضن قرابة 5 شواطئ، الأمر الذي يجعلها مكان مثالي للاسترخاء بمنأى عن صخب المدينة، ومساحاتها الخضراء الرحبة تُوفر قدر كبير من الاسترخاء، ومن بين أفضل الأنشطة التي يُمكن ممارستها هناك حفلات الشواء مع الرفاق والعائلة، فتأتي في أفضل أماكن للشواء في دبي وتستضيف بدورها مجموعة من الفعاليات الترفيهية، ناهيك عن ضمها ما يتجاوز 1600 شجرة نخيل و300 شجرة جوز هند.

معلومات حديقة شاطئ الممزرالعنوان: الممزر دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.رقم الهاتف: 97142966201+المواعيد: من 8:00 ص إلى 10:00 م.6- حديقة أكوافنتشر المائية دبي

منتزه مائي مساحته شاسعة تتجاوز 2 مليون قدم مربع يُوفر منطقة ألعاب مائية؛ ناهيك عن بحيرات مليئة بأسماك القرش، وتتميز الحديقة باعتبارها من أفضل أماكن سياحية في دبي الصباح بأنها توفر جولات ترفيهية ورياضات مائية ممتعة، وهي الأكبر عالميًا، حيث تضم أكبر عدد من المنزلقات المائية تصل إلى 105، ناهيك عن توفيرها أماكن خاصة للأطفال، الأمر الذي جعلها من أبرز خيارات أماكن سياحية في دبي في الصيف تستحق الزيارة.

معلومات حديقة أكوافنتشر المائيةالعنوان: طريق الهلال نخلة اتلانتس دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.رقم الهاتف: 97144260000+المواعيد: من 9:15 ص إلى 6:00 م.الموقع الإلكتروني: من هنـا.7- حلبة دبي للتزلج

تلك المساحة الترفيهية الممتعة يُمكن عدّها من أهم أماكن سياحية في دبي في الصيف حيث توفر تجربة تزلج استثنائية على وقع الأنغام الموسيقية، كما يتسنى للزوار المشاركة في مباريات البرومبال لمزيد من الإثارة والحماس، ودرجة الحرارة في ذلك المكان الترفيهي تجعله من أبرز أماكن سياحية في دبي الصيف تستحق التجربة.

معلومات حلبة دبي للتزلجالعنوان: الطابق G دبي مول.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.رقم الهاتف: 971800382246255+المواعيد: من 10:00 ص إلى منتصف الليل.الموقع الإلكتروني: من هنـا.8- سفاري بارك دبي

حديقة رائعة تضم حوالي 2500 حيوان، وهو ما يجعلها قادرة على احتضان أكثر من 250 نوع من الكائنات، وهي من أقدم الأماكن السياحية في دبي، وتُعتبر من أبرز أماكن سياحية في دبي رخيصة في الصيف، حيث تُوفر لزوارها جولة ممتعة، وتتناسب مع العوائل والأطفال، وهي بالأخير وجهة مثالية لمُحبي الحيوانات.

معلومات سفاري باركالعنوان: الورقاء 5 دبي على طريق حتا.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.رقم الهاتف: 971800900+المواعيد: من 9:00 ص إلى 5:00 م.الموقع الإلكتروني: من هنـا.9- نخلة جميرا دبي

كان تصميمها على شكل شجرة النخيل وهو ما جعل مُسماها "نخلة جميرا"، فهي جزيرة اصطناعية بها الكثير من النوادي الشاطئية، علاوة على الوحدات السكنية الفخمة، وموقعها المُميز جعل منها من أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف، كما تضم مجموعة من المنتجعات الراقية، وبهذا يُمكن التخطيط لعطلة صيفية رائعة في نخلة جميرا باعتبارها من أهم الأماكن السياحية في دبي التي يجد فيها الزوار كل وسائل المتعة والمرح.

معلومات نخلة جميراالعنوان: من طريق الشيخ زايد يُمكن الوصول إلى منطقة نخلة جميرا أو شارع الصفوح عند مدخلها.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.10- جزيرة بلوواترز دبي

جزيرة اصطناعية بها كثير من المزارات التي تجعلها أهم أماكن سياحية في دبي للعائلات في الصيف، حيث تضم أكثر من 200 متجر ومطعم، ناهيك عن عجلة عين دبي، والكثير من الشقق السكنية الفاخرة لقضاء إجازة ممتعة، ناهيك عن المرافق الترفيهية والنوادي الشاطئية والفنادق، كما أنها تُتيح فرصة التنزه على طول ساحلها، وبهذا هي من أفضل ترشيحات أماكن سياحية في دبي في الصيف للاستمتاع بالإطلالات التي تُوفرها على الواجهة البحرية.

معلومات جزيرة بلوواترزالعنوان: دبي مارينا.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.11- خور دبي

عند القيام بجولة في خور دبي يُمكنك استئجار أي من القوارب للقيام برحلة نهرية أو الاستمتاع بعشاء فاخر، أو ممارسة بعض الأنشطة على ممشى الخور دبي، ولا ننسى أنه من أبرز وأهم أماكن صيد السمك في دبي، وتضم منطقة الخور مجموعة واسعة من المعالم السياحية، وإن كنت ستمضي يومًا واحدًا في عطلتك الصيفية فلا غنى عن زيارة خور دبي ذلك اللسان البحري الذي يفصل بين منطقة الديرة وبر دبي.

معلومات خور دبيالعنوان: دبي القديمة، الإمارات.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.12- ديب دايف دبي

أمامك فرصة الآن لتحسين مهاراتك في الغوص مع ديب دايف، حيث يُمكن تجربة مغامرة مائية لا يوجد ما يُضاهيها في مكان آخر، فإن كنت تبحث عن أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف حتمًا ستجد ضالّتك في تجربة السباحة في أكثر أحواض السباحة عمقًا على مُستوى العالم، حيث إنّ ديب دايف يُعد أحدث إضافة إلى تجارب المغامرات المائية في دبي.

معلومات ديب دايفالعنوان: منطقة ند الشبا دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هنـا.رقم الهاتف: 97145019444+المواعيد: من 9:00 ص إلى 6:00 م.الموقع الإلكتروني: من هنـا.

يُخبئ لك الصيف في دبي الكثير من المفاجآت التي لا زال بإمكانك استكشافها بعد عند زيارة أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف للاستمتاع بالأجواء المنعشة والمغامرات الشيقة برفقة العائلة والأصدقاء.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نخلة جمیرا أکثر من من أبرز خور دبی من أفضل 00 ص إلى وهو ما أنها ت التی ت

إقرأ أيضاً:

«جوجل» تلغي التمرير المستمر لنتائج البحث

البلاد ــ وكالات

تعتزم شركة ” جوجل” الأمريكية إلغاء ميزة التمرير المستمر للنتائج بمحرك البحث الخاص بها؛ سواءً على الهواتف الذكية أو أجهزة سطح المكتب، مع استبدال الميزة بشريط للنتائج بالأسفل.
وأوضحت الشركة- وفقًا لموقع “CNET” التقني- أن عدم القدرة على التمرير المستمر لا يعني عدم وصول المستخدم للنتائج المرجوة، حيث تضيف خيارات لتسهيل البحث؛ تشمل خيار “التالي” بنسخة الويب وخيار “نتائج إضافية” بنسخة الهاتف.
وتأتي هذه الخطوة ضمن إستراتيجية ” جوجل” الجديدة لدعم محرك البحث بميزات وتحسينات إضافية؛ لتسهيل الحصول على المعلومات المرجوّة، حيث ستعرض 10 نتائج فقط بدلاً من 4 صفحات من النتائج لضمان السرعة والكفاءة.
وأضافت ” جوجل” مؤخرًا 110 لغات جديدة لخدمة الترجمة الرائدة، ليصل عدد اللغات التي تدعمها الخدمة حتى الآن إلى 243 لغة مختلفة، وذلك ضمن إستراتيجية الشركة بالوصول إلى دعم أكثر من 1000 لغة عالمية.

مقالات مشابهة

  • «جوجل» تلغي التمرير المستمر لنتائج البحث
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • شواطئ حقل.. وجهة سياحية جاذبة لعشاق الحياه البحرية
  • مطار القاهرة يستقبل أول رحلة سياحية من ميلانو
  • سوريا تسجل انقلابا في خرائط التهريب.. السجائر بدأت تأتي من العراق مؤخرًا
  • مغامرة سياحية لسفير كوريا الجنوبية وقرينته بمدينة دهب
  • جبل هاط.. وجهة سياحية متفردة في ولاية الحمراء
  • «مدني عجمان»: الإهمال سبب غرق الأطفال
  • أماكن في لبنان غير صالحة للسكن.. إليكم ما كشفته صحيفة بريطانيّة