الجزء الثاني من الشراب الضائع هي مشكلة في كل بيت؛ ومن هنا يبدأ البحث عن اجزاء مختلفة من الشرابات لتنسيقها، وحتى لا تختفي فردة الشراب وتحتار الأمهات في البحث عن القطعة المفقودة والتي تشكل لغزًا في حياة ربات البيوت، إليك حيلة بسيطة تجعلك تعثر على «فردة الشراب»، وفق موقع «nocoldfeet» البريطاني.

حيلة منزلية تحافظ على «فرد الشراب»

وتعتبر الحيلة المنزلية الأفضل للحفاظ على فرد الشراب سويًا، هي ربطهما ببعضهما؛ وتعليم وتعويد الأطفال على أنه عند خلع جواربه ربطهما سويًا، أو لصقهما ببعض حتى لا يضيعا من بعضهما البعض.

طرق مختلفة للعثور على الشراب سويًا

- تخصيص حقيبة لها؛ وحتى تعثرين على فرد الشراب سويًا، ولمنع فقدانها في الغسيل ضعيها في شبكة أو كيس غسيل، قد يضمن لك ذلك بقاء الجوارب معا طوال الوقت، ولكن تجنبي أكياس الغسيل الشبكية ذات الرباط، لسهولة تساقط الجوارب منها.

- منشر داخلي؛ ويفضل للحفاظ على فردة الشراب سويًا تخصيص مكان داخلي بداخل المنزل لضمان عدم ضياعه بالخارج، أو سقوطه، ويفضل عند نشر الشراب وضع المفردتين سويا للتأكد من عدم ضياع واحدة عن الأخرى.

لا تغسلي الشراب في البداية مع الملابس، كما يفضل تخصيص غسلة مخصصة لتجميع الجوارب وغسلها سوياً للعثوار بسهولة على فردة الشراب معا، ولضمان عدم ضياعها، بدلاً من الالتصاق داخل الملابس الأخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشراب الجوارب على فرد

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب العالمية تحافظ على مكاسبها في بداية تعاملات اليوم

أسعار الذهب العالمية.. حافظت أسعار الذهب العالمية على مكاسبها في بداية تعاملات اليوم الخميس عند أعلى مستوى في عشرة أيام، بعد أن أدى تزايد الرهانات إلى خفض أسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي «البنك المركزي الأمريكي» إلى انخفاض الدولار وعوائد سندات الخزانة.

وتوقف ارتفاع الذهب بسبب إشارات متشددة من محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في يونيو، في حين أبقت توقعات بيانات الوظائف غير الزراعية الرئيسية المتداولين حذرين.

وزاد السعر الفوري للذهب بشكل طفيف بما بلغت نسبته 0.1% ليصل إلى 2359.56 دولار للأوقية، في حين بلغت العقود الآجلة لـ الذهب تسليم أغسطس 2367.15 دولار للأوقية، وفق بيانات ماركت ووتش للأسواق العالمية.

وفيما يخص المعادن النفيسة الأخرى، انخفض السعر الفوري للفضة بنسبة 0.34% ليصل إلى 30.385 دولار، بينما ارتفع السعر الفوري للبلاتين بنسبة 0.57% إلى 1.007 دولار.

وفي وقت سابق، أظهر محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي أن التضخم يتحرك في الاتجاه الصحيح لكن ليس بالسرعة الكافية لخفض الفائدة.

وأقر مسؤولو الاحتياطي الاتحادي في اجتماعهم الماضي بأن الاقتصاد يتباطأ على ما يبدو، لكنهم ما زالوا ينصحون باتباع نهج الانتظار والترقب قبل الالتزام بخفض معدل الفائدة.

اقرأ أيضاًارتفاع أسعار الذهب العالمي خلال تعاملات اليوم

انخفاض أسعار الذهب العالمي في تعاملات اليوم الجمعة 25 مارس 2022

ارتفاع أسعار الذهب العالمية مع بداية تعاملات اليوم الجمعة

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب العالمية تحافظ على مكاسبها في بداية تعاملات اليوم
  • 7 طرق للحفاظ على نضارة البشرة.. تعرفي عليها
  • خبراء يحذرون من وصفة منزلية واقية من الشمس منتشرة على “تيك توك”
  • دراسة: المساحات الخضراء والزرقاء تحافظ على صحة القلب
  • حيلة المرشحين في الانتخابات الفرنسية لمنع اليمين المتطرف من الوصول للسلطة
  • ‎طبيب سعودي قفز في الشلال لإنقاذ ابنه فماتا سويا
  • استمرار حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • 8 طرق لعلاج الشعر الخفيف.. تعرفي عليها
  • خبراء يحذرون من وصفة منزلية واقية من الشمس منتشرة على "تيك توك"
  • محافظ المنوفية يتابع الاعمال الإنشائية لمستشفي الشهداء الجديدة