شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن آي نيوز السعودية تسعى للتعاقد مع لاعب كبير يدعم المثلية تعرف عليه، خاص وكالة الصحافة اليمنية قال موقع 8221; أي نيوز 8221; البريطاني إن اللاعب جوردان هندرسون ترك أخلاقه عند .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آي نيوز: السعودية تسعى للتعاقد مع لاعب كبير يدعم المثلية (تعرف عليه)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آي نيوز: السعودية تسعى للتعاقد مع لاعب كبير يدعم...
خاص/ وكالة الصحافة اليمنية // قال موقع” أي نيوز” البريطاني إن اللاعب جوردان هندرسون ترك أخلاقه عند الباب عندما لوحت المملكة العربية السعودية ب 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في وجهه كمحترف. وأشار الموقع في تقرير كتبه ” دانيال ستوري” إلى أن اللاعب تم اختياره كحليف للمثليين، حيث ارتدى هندرسون شارة قوس قزح من قبل خلال مباريات ليفربول وأظهر علانية دعمه لمجتمع المثليين، ولفت الموقع بالقول إن اللاعب يبحث عن المال في السعودية رغم أنه يتلقى راتبا جيدا في ليفربول. وسخر الموقع من استقطاب السعودية للاعب وكأن لسان حالهم يقول “هذا الرجل قدم دعمه لمجتمع المثليين، ويسعدنا التوقيع معه، ومن الواضح أنه سعيد بالحضور إلى هنا (حسنًا ، لا تسأل عن كل الأموال) ، فما هي المشكلة يا رفاق؟ وكانت صحيفة أتليتيك قد نشرت خبرا الأربعاء الماضي، أن جوردان هندرسون قائد ليفربول من المقرر أن ينضم لزميله السابق ستيفن جيرارد في نادي الاتفاق السعودي بعد إبرام صفقة بين الناديين. قاد هندرسون ، 33 عامًا ، الريدز إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا في عام 2020 ، بعد عام من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا. وبحسب المعلومات الواردة فإن جوردان هندرسون سيتقاضى مع الاتفـاق راتب يصل إلى 700 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا. ويعتبر راتب جوردان هندرسون المتفق عليه أعلى من الراتب الذي يتقاضاه في ليفربول حاليًا بخمس أضعاف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جوردان هندرسون آی نیوز

إقرأ أيضاً:

أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو

 

كشف ماركوس سينا نجم منتخب إسبانيا ولاعب فريق فياريال السابق، عن رأيه في النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وعن المنتخب الاقرب للتتويج ببطولة يورو 2024.

ماركوس سينا يتحدث عن محمد صلاح

وأكد ماركوس سينا في تصريحات له عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى للتليفزيون المصري:" محمد صلاح يمتلك مسيرة استثنائية مع ليفربول وهو لاعب محترف للغاية وأنا معجب به شخصيًا".

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح

وتابع: "أتمنى أن يبقى في الملعب لفترة أطول وأن يحب الجميع مشاهدته وهو يلعب".

واستكمل: "محمد صلاح لديه الموهبة والاحترافية في الملعب، ولهذا حقق العديد من النجاحات والألقاب".

واشار: “أود أن يفوز صلاح بالمزيد من البطولات في المستقبل”.

وعن خروج منتخب إيطاليا من منافسات يورو، أوضح سينا:" خروج إيطاليا امام سويسرا من منافسات يورو كان مفاجأة كبيرة، بسبب أنه كان مرشحا للتتويج باللقب، ولكن المنتخب السويسري قدم أداء مميز أمامه".

واختتم:" منتخب إسبانيا هو المرشح الأقوى للفوز ببطولة كأس امم أوروبا؛ بعدما قدم مستوى مميز في البطولة؛ إلا أن مباراته أمام المانيا ستكون صعبة جدا، والفائز منها هو الذي سيتوج بالبطولة ".

مقالات مشابهة

  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • تشيلسي يدعم صفوفه بـ «هال»
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • بديل علي معلول.. الأهلي يرفع العرض المالي للتعاقد مع يحيى عطية الله
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي