ارسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة إلى الدكتورة سامية صولوحو حسن رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة في وفاة الرئيس الأسبق.
ووفق لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقال العاهل السعودي في برقية التعزية:" علمنا بنبأ وفاة رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة الأسبق علي حسن مويني – رحمه الله – وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولشعب جمهورية تنزانيا المتحدة الصديق ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة أيضًا لرئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة في وفاة الرئيس الأسبق، وقال:" تلقيت نبأ وفاة رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة الأسبق علي حسن مويني – رحمه الله – وأبعث لفخامتكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمهورية تنزانيا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز العاهل السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الأمير محمد بن سلمان جمهوریة تنزانیا المتحدة

إقرأ أيضاً:

ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء

الرياض- واس

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على منح 60 مواطنًا ومواطنة ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة، وذلك لتبرعهم بالدم عشر مرات.

كما صدرت موافقةُ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 50 مقيمًا، لقاء تبرع كل منهم بدمه عشر مرات.

وصدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على منح 200 متبرع ومتبرعة من المواطنين والمواطنات وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة؛ وذلك لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة، سواء كان العضو من حي أو من متوفى دماغيًا.

مقالات مشابهة

  • رئيسة وزراء إستونيا تستقبل وزير الخارجية ويستعرضان أوجه التعاون
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده
  • إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء
  • ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة
  • حزن بالأردن بعد وفاة شخصين في صحراء الجفر / أسماء وتفاصيل
  • إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده
  • ولي العهد يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية رواندا بذكرى استقلال بلاده