شهدت مدينة شرم الشيخ في الفترة من 1 إلى 5 مارس 2024م، مشاركة شباب البحر الأحمر في المعسكر المجمع الذي نظم ضمن فعاليات برنامج "أهل مصر" لأبناء المحافظات الحدودية. وقد شارك وفد متميز من حلايب والشلاتين في هذا المعسكر الذي تم تنفيذه بالتعاون مع المدينة الشبابية بشرم الشيخ.

تضمنت فعاليات المعسكر عددًا من الأنشطة والزيارات، حيث شهد اليوم الأول استقبالاً حاراً للمشاركين تلاه التسكين، وجولة حرة ممتعة لزيارة السوق القديم في المنطقة.

وفي اليوم الثاني، تم عقد ندوة حول المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى ندوة أخرى تتناول التنمية البشرية، كما شملت الفعاليات زيارة النصب التذكاري لتعزيز الوعي بالتاريخ والثقافة المحلية.

ومن بين الأنشطة المميزة التي تم تنظيمها، جولة حرة للمشاركين لاستكشاف معالم وجمال الموقع الطبيعي والتعرف على المعالم السياحية التي تشتهر بها مدينة شرم الشيخ.

تعتبر هذه المبادرة جزءًا من جهود حكومة مصر في دعم وتمكين الشباب وتعزيز التواصل الثقافي والاجتماعي بين مختلف المحافظات، مما يعكس التزام الدولة بتعزيز روح التضامن والتعاون بين أبناء الوطن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر اخبار محافظات الغردقة مدينة شرم الشيخ

إقرأ أيضاً:

«اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو

شارك اتحاد شباب كفر الشيخ، المواطنين الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، من خلال توزيع الورود في الشوارع والميادين، انطلاقاً من دورهم المجتمعي، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكيل الوزارة: ثورة 30 يونيو جاءت بمثابة طوق النجاة لمصر وأهلها

وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ لـ«الوطن»: إنّ ثورة 30 يونيو، جاءت بمثابة طوق النجاة لمصر وأهلها، كُتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص، مثمنًا مبادرة اتحاد شباب كفر الشيخ ومشاركتهم فرحة المواطنين بذكرى الثورة المجيدة، إيماناً بدورهم الوطني، والمشاركة المجتمعية، وذلك بإشراف مصطفي غريب، وكيل المديرية للشباب.

رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ: استمرار تقديم الاتحاد للمبادرات المجتمعية والمشاركة السياسية

ومن جانبه، شدد محمد المعداوي، رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ وأمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، على أنّ ثورة 30 يونيو أحدثت تغييرًا جذريًا في مجرى التاريخ المصري الحديث والمعاصر، وأسست قواعد الجمهورية الجديدة، مؤكدًا استمرار تقديم الاتحاد للمبادرات المجتمعية والمشاركة السياسية، وتحملهم المسؤلية تجاه المجتمع.

مقالات مشابهة

  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • اعتقال فلسطيني وغلق مداخل ومخارج المجمع التجاري جراء عملية طعن بـ«كرمئيل»
  • إصابة 11 شخص فى حادث تصادم بالطريق الدولى بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح أول مطعم آسيوي مخصص بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مجمع ملاعب بشرم الشيخ
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش
  • تدمير 3 زوارق مسيّرة لليمنيين في البحر الأحمر