أعلن سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد، على مواصلة فعاليات البرنامج التدريبى لتأهيل القيادات الوسطى لتولى المناصب العليا والقيادية والذى يجرى إعداده وتنفيذه بالتعاون والتنسيق مع إدارة التدريب بالمديرية والإدارات التعليمية بالمحافظة، وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد لدعم وتشجيع خطط تدريب كوادر الصفوف الثانية والثالثة لتولى المناصب العليا والقيادية، وأن يكون ذلك معيارا أساسيا من معايير تقييم الأداء.



وأوضح وكيل التعليم بالمحافظة أن مدة البرنامج 4 اسابيع تدريبية بواقع 100 ساعة تدريبية من أجل تطوير الآداء وتنمية مهارات وقدرات العاملين بقطاع تعليم المحافظة ومنحهم الفرص لآداء افضل وعمل متطور متميز.
 

جامعة الوادي الجديد تشارك في المؤتمر الدولي لتطبيقات السياحة العلاجية


وفى سياق متصل أعلن وكيل التعليم بالوادى الجديد، عن تنفيذ مجموعة من اللقاءات التثقيفية لرفع الوعى لدى الطلاب فى جميع الإدارات التعليمية من خلال المعنيين من وحدة التواصل ودعم المعلمين وذلك من منطلق الحرص على تعظيم الاستفادة من المحتوى التعليمى التدريبى والذى أطلقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على موقعها الالكترونى للفصل الدراسي الثاني (المواد التعليمية والتدريبية) في جميع المواد الدراسية المقررة، مؤكدا على أهمية المحتوى التعليمى التدريبى الذى أطلقته الوزارة ودوره الهام فى رفع العبء عن كاهل أولياء الأمور وتحدى للدروس الخصوصية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارات التعليم الإدارات التعليمية البرنامج التدريبي التربية والتعليم التثقيف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي إلكترون جامعة الوادى تنمية مهارات رضا حجازي وزير التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، فريق تدريب اللياقة البدنية وفريق العمل القائم على المشروع القومي، بمركز شباب المساعيد في إطار الاهتمام بتطوير قطاع اللياقة البدنية والنهوض بالرياضة على مستوى المحافظة.

وجاء هذا التكريم تقديرًا للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق في تنظيم الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تهدف إلى تعزيز مستوى اللياقة البدنية بين الشباب والنشء.

أشاد «عبد الوهاب» بدور الفريق في نشر الوعي بأهمية اللياقة البدنية كجزء أساسي من نمط الحياة الصحي، مؤكدًا على استمرار دعم المديرية للمشروعات التي تهدف إلى تطوير الكوادر الرياضية وتعزيز قدرات الشباب في هذا المجال.

كما أشار إلى أن المشروع القومي التي نفذها إدارة الرياضة يعد نموذجًا يحتذى به في التعاون المشترك بين القطاعات المختلفة لتعزيز النشاط الرياضي في المحافظة، مشيدًا بالتزام فريق العمل وتفانيهم في تقديم البرامج التدريبية التي تسهم في رفع الكفاءة البدنية للمشاركين.

وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء.

وفي ختام الحفل، تم توزيع شهادات التقدير والهدايا الرمزية على الفريق بحضور وليد أبو خليل مدير إدارة الرياضة والكابتن مصطفى حسن منسق المشروع وأعضاء، تقديرًا لمساهماتهم المميزة في إنجاح هذا المشروع.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • فى أولى أيام العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام العملية التعليمية