الفن واهله، بمسلسل ريفو الجزء الثاني أمير عيد يتصدر تريند تويتر،تصدر الفنان أمير عيد تريند موقع التغريدات تويتر بهاشتاج مسلسل ريفو، والذي حقق نجاحًا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بمسلسل ريفو الجزء الثاني.. أمير عيد يتصدر تريند تويتر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بمسلسل ريفو الجزء الثاني.. أمير عيد يتصدر تريند تويتر

تصدر الفنان أمير عيد تريند موقع التغريدات تويتر بهاشتاج مسلسل ريفو، والذي حقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا في الأيام الماضية وحاز على إشادات كبيرة من الجمهور والمتابعين.

قصة مسلسل ريفو

وتدور قصة مسلسل ريفو حول الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

وكان قد تم عرض الجزء الأول من مسلسل ريفو في يونيو الماضي 2022 عبر منصة watch it

أبطال مسلسل ريفو

وشارك في بطولته كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

 أغنية لو كان من مسلسل ريفو

يذكر أن قامت منصة whatch it  بطرح أغنية لو كان وهي آخر أغنيات مسلسل ريفو الجزء الثاني وقام بغنائها أمير عيد وفريق كاريوكي بالتعاون مع ساري هاني والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها على موقع تنزيل الفيديوهات يوتيوب.

كلمات أغنية لو كان

لو كان في الإمكان

افضل معاكم يوم كمان

هغني غنوة دون كلام

وانتوا تكتبوا عننا وعن الايام

الجاية

لو كان في الإمكان أعود بالزمان

لو كان في الإمكان أعود بالزمان

عشت بذمة ومش ندمان

لما حبيت اتحبيت كنت عاشق ولهان

بدل الواحد كنا خمسة

والحبيبة اللي بيا حاسة

وناس عزيزة في القلب عاشوا

عيشوا بقلب واوعوا تخافوا

لو كان في الإمكان أعود بالزمان

لو كان في الإمكان أعود بالزمان

وعلي كل حال انا عشت فارد صدري

وبسرعة كنت بجري عارف اني ماشي بدري

وهعيش بعد موتي هيفضل مكمل صوتي

سعيدة النهاية مش عايز اغير فيها

دايما كنتوا معايا وايديا كانت في ايديها

في الاخر اتحبيت في الدنيا سبت شيء

لو كان في الإمكان أعود بالزمان

لو كان في الإمكان أعود بالزمان

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسلسل ریفو الجزء الثانی

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

قرر صناع فيلم الحريفة تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، منذ طرحه في دور العرض السينمائية.


 

وبدء فريق عمل فيلم الحريفة التحضير للحزء الثاني من العمل منذ فترة، وسيتم الكشف قائمة أبطال العمل عقب التعاقد معهم رسميًا، حيث من المقرر إطلاق اسم الريمونتادا على الجزء الثاني منه.


 

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • «السيسي حامي ثورة 30 يونيو».. هاشتاج يتصدر تريند «إكس»
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن