شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رابطة اللاعبين المحترفين في فرنسا تهدد بالتصعيد ضد باريس سان جيرمان، أصدرت رابطة اللاعبين المحترفين في فرنسا، بيانًا ناريًا هددت فيه بالتصعيد ضد نادي باريس سان جيرمان بعد قرار الأخير ضد كيليان مبابي واستبعاده من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رابطة اللاعبين المحترفين في فرنسا تهدد بالتصعيد ضد باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رابطة اللاعبين المحترفين في فرنسا تهدد بالتصعيد ضد...

أصدرت رابطة اللاعبين المحترفين في فرنسا، بيانًا ناريًا هددت فيه بالتصعيد ضد نادي باريس سان جيرمان بعد قرار الأخير ضد كيليان مبابي واستبعاده من معسكر الفريق في اليابان.

مبابي يرفض الصدام مع باريس سان جيرمان بقرار مثير

ورفض مبابي فكرة التمديد مما يعني رحيله مجانًا نهاية الموسم المقبل، وهو ما يرفضه باريس سان جيرمان.

وأضاف البيان: "في هذا الصدد، يشعر عدد لا بأس به من اللاعبين في باريس سان جيرمان بالقلق، حيث يغيبون عن التدريبات منذ استئنافها ولا يعرفون اليوم أي شيء عن مستقبلهم".

وواصلت: "كان 184 لاعبًا من الدوري الفرنسي قد تم تهميشهم في الموسم الماضي، وهناك كيليان مبابي الآن، جميعهم يخوضون نفس المعركة، بالنسبة لنا لا يوجد فرق بينهم أبدًا".

وأضافت الرابطة الفرنسية: "عزيزي ناصر الخليفي، هؤلاء اللاعبون لديهم عقود حتى الآن مع باريس سان جيرمان، حتى بالنسبة للهدف الأول في تاريخ النادي الباريسي، أفضل لاعب في العالم، كيليان مبابي".

وتجدر الإشارة إلى أن المادة 507 من ميثاق كرة القدم، يلزم أندية كرة القدم بدمج اللاعبين المستبعدين مع باقي زملائهم، حتى أولئك الذين يرغب النادي في رحيلهم، طالما أن لديهم عقودًا مبرمة.

وأكملت: "لذلك، نحتفظ بالحق في بدء جميع الإجراءات المدنية والجنائية ضد الأندية التي تتصرف بهذه الطريقة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

مبابي خارج قائمة فرنسا بالأمم الأوروبية

ماجد محمد

استبعد ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، كيليان مبابي، نجم ريال مدريد، من قائمة الديوك المشاركة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقرر ديشامب، عدم استدعاء مبابي لمعسكر منتخب فرنسا المقبل، من أجل إراحته، فيما جاء بالاتفاق مع إدارة ريال مدريد، إذ أن اللاعب بحاجة إلى مزيد من التعافي بدنيًا وطبيًا، رغم عودته مؤخرًا للمشاركة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وكان مبابي، يعاني من إصابة عضلية في الساق، تعرض لها خلال مواجهة ديبورتيفو آلافيس، ببطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر عدم مشاركة اللاعب مع ريال مدريد ضد فياريال، في المواجهة التي ستجمعهما السبت المقبل، ببطولة الدوري الإسباني.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • ديشامب يستبعد مبابي من منتخب فرنسا
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف سبب استبعاد مبابي
  • مبابي يغيب عن قائمة فرنسا لمواجهة بلجيكا
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • عبر زووم.. البابا تواضروس يلتقي مجمع كهنة "باريس وشمالي فرنسا"
  • مبابي خارج قائمة فرنسا بالأمم الأوروبية