يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره وغريمه التقليدي فريق الاتحاد يوم الثلاثاء الموافق 5/3/2024 في لقاء حاسم بينهم بستاد المملكة أرينا ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال أمام الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والاتحاد مساء الثلاثاء في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 بتوقيت السعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي.

أول قرار لجوزيه جوميز بعد إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية عاجل.. تفاصيل إصابة وسام أبو علي| هل سيغيب أمام الزمالك؟ موعد مباراة الاتحاد والهلال

ويستعد العميد لمواجهة قوية مع نظيره الزعيم العالمي يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 مارس الحالي بستاد الجوهرة المشعة ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال بتعليق علي سعيد الكعبي وعصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تردد قناة ssc sports

القمر: بدر

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4.

تشكيل الهلال أمام الاتحاد

حراسة المرمى: بونو

خط الدفاع: سعود، كوليبالي، البليهي، رينان.

خط الوسط: نيفيز، سافيتش، ديلجادو.

خط الهجوم: مالكوم، الشهري، الدوسري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الهلال أمام الاتحاد الاتحاد الهلال الاتحاد والهلال دوري روشن السعودي مباراة الهلال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي ضد فاركو.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق المارد الأحمر.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات
  • موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة