صحافة العرب:
2024-07-06@09:03:27 GMT

فن بـ كاش مايوه .. ظهور جريء لـ سارة سلامة

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

فن بـ كاش مايوه .. ظهور جريء لـ سارة سلامة

فن، بـ كاش مايوه ظهور جريء لـ سارة سلامة،خضعت الفنانة سارة سلامة لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورها عبر حسابها الرسمي على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بـ كاش مايوه .. ظهور جريء لـ سارة سلامة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بـ كاش مايوه .. ظهور جريء لـ سارة سلامة

خضعت الفنانة سارة سلامة لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها تستمتع بعطلتها الصيفية بأحد الأماكن الساحلية.

وظهرت "سارة" بالجلسة بإطلالة صيفية جذابة على شاطئ مستمتعة بنسيم البحر مرتدية كاش مايوه ابيض اللون، نالت اعجاب متابعيها.

وتتميز سارة سلامة، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة التي تخطف بها الأنظار بإطلالتها الجريئة التي تكشف عن أنوثتها، وتعتمد على الملابس الأنيقة التي تكشف عن أناقتها ونقص وزنها وقوامها المثالى من خلال إطلالاتها التى تظهر بها.

أحدث أعمال سارة سلامة

أحدث أعمال سارة سلامة خلال مشاركتها في مسلسل “ الأجهر ” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وحقق نجاح كبير باشادة الجمهور.

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

من ناحية أخرى،  شاركت سارة سلامة، ضيفة شرف، في فيلم “ مغامرات كوكو ” الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

والعمل من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبد المحسن سلامة: إنجازات غير مسبوقة في مصر خلال 10 سنوات

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، إنّ التنمية الصناعية لا بديل عنها، ولابد من توطين الصناعة، مشيرًا إلى أنّ مصر مرّت بخطوات كبيرة، وشهدت البلاد إنجازات غير مسبوقة خلال 10 سنوات.

التغيير في الحكومات السابقة

وأضاف عبد المحسن سلامة، خلال حواره ببرنامج «الحياة اليوم»، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية «الحياة»، أنّ البلاد شهدت تغييرًا كبيرًا في عدد من الحكومات السابقة، مشيرًا إلى رؤساء الوزراء الذين تم تكليفهم خلال حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، هم الدكتور إبراهيم محلب، وجرى تكليفة وقت الرئيس المؤقت عدلي منصور، وأعيد تكليفه بعهد الرئيس السيسي 2014.

وأضاف، أنه جرى تكليف المهندس شريف إسماعيل في 2016، ومن بعده الدكتور مصطفى مدبولي في 2018، وأعيد تكليفه مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الحكومة الحالية شهدت تغيير 19 وزيرًا، وجرى الإبقاء على 10 وزراء والمجموعة الاقتصادية جرى تغيرها كلها ماعدا الدكتورة رانيا المشاط.

استحداث وزارة الاستثمار

وتابع أنه جرى استحداث وزارة الاستثمار ومنصب نائب رئيس الوزراء، مؤكدًا أنّها ليست مجرد استحداث مناصب، ولكنه كان يتمنى وجود نائب ثالث يكون للمجموعة الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية
  • وزير الكهرباء: أنباء سارة بشأن تخفيف الأحمال قبل نهاية الشهر الجاري
  • توقيت انتهاء الأزمة.. وزير الكهرباء يزف أخبارا سارة عن تخفيف الأحمال (فيديو)
  • عبد المحسن سلامة: إنجازات غير مسبوقة في مصر خلال 10 سنوات
  • محافظ القاهرة يزف بشرى سارة عن ملف التصالح في مخالفات البناء
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • مشهد جريء.. صدى تفجير مقاومَين لدبابة إسرائيلية برفح يدوي بين المغردين
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها