تغني الفنانة إليسا تتر مسلسل “ع أمل” بطولة الفنانة ماغي بو غصن، ومن المقرر عرض العمل في السباق الرمضاني 2024.

 

وشاركت إليسا جمهورها مقطع فيديو لها خلال كواليس تسجيلها تتر العمل، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت علي الفيديو قائلة: "قريبًا أنا مش صوتك تتر مسلسل ع أمل".

تفاصيل مسلسل ع أمل 

 

تمحور قصة مسلسل “ع أمل” حول دراما اجتماعية مليئة بالتشويق والغموض حيث يتم طرح مواضيع وأفكار جريئة تلامس قلوب الجمهور وتلقي الضوء على جوانب مختلفة من الحياة اليومية يتميز المسلسل بأسلوبه المشوق وغير المألوف الذي يجذب الانتباه ويثير الفضول تم تصوير جميع مشاهد المسلسل في لبنان ما يضفي عليه جوا مميزا وجماليا يعزز من واقعية الأحداث وجاذبيتها تؤدي النجمة ماغي بو غصن دور يسار في المسلسل حيث تجسد شخصية أم لطفل صغير وقد شوقت الجمهور لهذا الدور من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي مما زاد من ترقب الجمهور لرؤيتها في هذا العمل الدرامي المثير.

 

تمت إدراج مسلسل “ع أمل” ضمن قائمة المسلسلات المشتركة لموسم رمضان 2024مما يعكس الاهتمام المتزايد بأعمال الدراما في تلك الفترة المميزة من العام. يتميز المسلسل بتجميع مجموعة متميزة من الممثلين اللبنانيين والسوريين والذين يضمون: ماغي بو غصن وأبو شقرا ومهيار خضور وعمار شلق ودانييلا رحمة وكارول عبود وريان حركة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة إليسا الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"