تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. حقيقة رسوم عبور رفح وتفاصيل أزمة جثمان حلمي بكر نشرة التوك شو.. تصريحات صادمة ومعلومات خطيرة عن وفاة حلمي بكر وسعر الصرف


قال الإعلامي أحمد موسى، إن أخبار مهمة وسارة بشأن قناة السويس، موضحًا: "سيكون هناك تصديق على أن قناة السويس تصبح قناتين، سيكون عندنا قناتين كاملتين بطولة 192 كيلو مترا، وهذا الخبر يعلن لأول مرة".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

معروض أمام السيسي.. أحمد موسى يعلن عن مشروع عملاق جديد (فيديو)

قال الدكتور علاء عز، أمين اتحاد الغرف التجارية، إن قرار وضع السعر النهائي لبيع السلع للمستهلك جاء بعد أكثر من 7 اجتماعات للغرفة مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بحضور الوزراء وصدر قرار تنفيذي من وزير التموين وبعد ذلك أصدر التوجيه الأخير لطباعة السعر على السلع الغذائية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الغرف التجارية تكشف تفاصيل قرار وضع السعر النهائي لبيع السلع (فيديو)

قال هانى ميلاد رئيس الشعبة العامة لـ الذهب باتحاد الغرف التجارية، إننا نشهد حاليا داخل سوق الذهب انخفاضا فى أسعار الذهب، ووصلنا لحالة من الاستقرار والطمأنينة داخل نفوس المواطنين والمجتمع.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

شعبة الذهب تكشف موقف الأسعار خلال الفترة المقبلة (فيديو)
قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قرار الإلزام بوضع الأسعار النهائية على 7 سلع ينظم ويسهل عملية وضع سعر البيع النهائي للمستهلك على السلع.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الحكومة تكشف عن خظوات جديدة لضبط الأسعار قي الأسواق (فيديو)

أكدت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس أن سكان غزة يعانون من كارثة إنسانية، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

نائبة بايدن: يجب وقف إطلاق النار على الفور في غزة
 

 عشماوي، مساعد أول وزير التموين، انخفاض أسعار السلع لن يكون كبيرا مثل الانخفاض الكبير في سعر الدولار بالسوق الموازية لأن الأسعار تخضع لـ 22 عاملا وإن كان أهمها سعر صرف الدولار".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

لماذا لم تنخفض الأسعار رغم تراجع الدولار؟ "التموين" تجيب (فيديو)


قال سامح السيد رئيس غرفة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة إن المواطن سيشعر بانخفاض أسعار كل السلع الغذائية وبعيدا عن المعارض بدء من منتصف شهر رمضان.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

شعبة الدواجن تكشف موعد انخفاض الأسعار (فيديو)

حذر الدكتور مجدي نزيه، رئيس وحدة التثقيف الغذائي بالمعهد القومي للتغذية، من خطورة الإفراط في تناول الأملاح خلال  أيام الصيام، قائلا: “المخللات خطر في الصيام  وإذا كان هناك من يرغب بها فيمكن تناول أقلهم  خطورة وهو الزيتون الأخضر وليس الأسود”

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خبير تغذية يكشف عن روشتة صحية للخروج من شهر رمضان بوزن مثالي(فيديو)

قال محمد البهي عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، إن توفير الدولار يترتب عليه الأولويات للسلع الغذائية والأدوية، متابعا أن الدولة تعمل بكل قوة في حل مشكلة الاقتصاد.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا


اتحاد الصناعات: توفير الدولار للاستيراد يضع نهاية للسوق السوداء (فيديو)

قال حسين الزعيري رئيس لجنة تعويضات البيوت والأراضي والمغروسات بمشروع رأس الحكمة، إن وزير النقل شكل لجنة لتقدير تعويضات المباني والمغروسات لأهالي رأس الحكمة،  مشيرا إلى أن الوزير اجتمع مع الأهالي أكثر من 6 مرات للتفاوض حول التعويضات.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الرئيس السيسي وجه بتعويض أهالي رأس الحكمة عن منازلهم منذ 2018
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو الأسعار مشروع جديد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: الرقابة على الأسعار وتطوير العشوئيات أهم أولوياتي (فيديو)

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أنه سيسعى للتواصل مع المواطنين و الاهتمام بالرقابة على الأسعار خلال الفترة المقبلة.

ننشر السيرة الذاتية للدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة الجديد عاجل | أسماء المحافظين الجدد.. أبوليمون للمنوفية وحازم الأشموني للشرقية تنفيذ المشروعات الكبرى من القاهرة الخديوية والقاهرة التاريخية والتراثية

و أضاف محافظ القاهرة، خلال لقاء على فضائية “اكسترا نيوز”، مساء اليوم:  “سنعمل على تطوير العشوائيات وتنفيذ المشروعات الكبرى من القاهرة الخديوية والقاهرة التاريخية والتراثية”، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على الإنتهاء من تلك المشاريع.

 

ووجه محافظ القاهرة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ثقته ، مؤكدًا: "لن ندخر جهدًا في العمل تحت قيادته لتقديم ما يليق بمواطنى القاهرة.

أدى الدكتور إبراهيم صابر، منذ قليل اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر الرئاسة في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، خلفا للواء خالد عبد العال، وتنشر بوابة الوفد السيرة الذاتية لمحافظ القاهرة الجديد.

تدرج الدكتور إبراهيم صابر، في المناصب، حيث عمل كمدير الشئون القانونية بحي المعادي عام 1999، وشغل مناصب سكرتير أحياء المعادي ودار السلام ، ثم شغل منصب رئيس حي طرة عام 2008، ثم رئيس حي المعادي عام 2013، وبعدها رئيس حي دار السلام و رئيس حي مصر الجديدة بين 2016 و2018، حتى تولى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.

السيرة الذاتية


حصل على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس عام 1986 والدراسات العليا في الادارة العامة من اكاديمية السادات للعلوم الادارية لمدة عامين 2004 ، حاصل على ماجستير في الادارة العامة والمحلية من اكاديمية السادات للعلوم الادارية 2013 عن رسالة "دور الجمعيات الاهلية في تطوير المناطق العشوائية بالتطبيق على منطقة زينهم بمحافظة القاهرة، حاصل على شهادة الدكتوراه مع مرتبة الشرف في العلوم الاقتصادية والقانونية والادارية عن رسالة دكتوراه بعنوان "التقويم البيئي والاقتصادي لمشروعات الشبكة القومية للطرق بمحافظات القاهرة الكبري وكلية الدراسات والعلوم البئية جامعة عين شمس 2022 .


ساهم الدكتور إبراهيم صابر في عمليات لإزالة الواقعة بشرق القاهرة في عزبة الهجانة وشرق مدينة نصر، كما كان له دور بارز في تطويرات حي مصر الجديدة والكربة شرق محافظة القاهرة.

وأكد في حوار سابق لـ"للوفد" ان تطوير احياء شرق القاهرة كان امرا هاما من اجل مصلحة المواطن حتى لا تتحول شوار شرق القاهرة وخاصة مصر الجديدة الي جراج كبير للسيارات وكانت سوف تُصاب بشلل مروري، مشيرا الي ان ما حدث من تطوير بفضل توجيهات وتكليفات  فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي كان حريص على المتابعة المستمر للمشروعات وعمليات التطوير وأدق التفاصيل كل هذا ساهم في أنقذ منطقة شرق القاهرة من هذا المسير.

وأضاف أن كل ما حدث من إنجازات بسبب إرادة سياسية وجميع القرارات التي تم إصدارها في خلال التطوير كانت مدروسة بشكل جيد وكان هناك تخطيط مسبق و القرار الذي يصدر لا رجعة فيه وبعد تنفيذ هذا التطوير وجدنا استحسان كبيرًا من المواطنين بشرق القاهرة .
 

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. وعود وزراء الحكومة الجديدة والمصريون مستبشرون
  • حدث ليلًا| موعد إجازة رأس السنة الهجرية وحالة طقس الخميس
  • محافظ القاهرة: الرقابة على الأسعار وتطوير العشوئيات أهم أولوياتي (فيديو)
  • حدث في 8 ساعات| توجيهات السيسي للحكومة الجديدة وضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية والمدارس
  • رسائل ولقاءات... ماذا فعل الوزراء الراحلون عن الحكومة قبل مغادرة مكاتبهم؟
  • شاهد| استمرار العمل على 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية في الخبر
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة انخفاض الدولار لـ42 جنيها وبشرى بشأن تخفيف الأحمال
  • تراجع أسعار الفضة اليوم عالميا.. اعرف التفاصيل
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • تراجع نسبة البطالة في السعودية خلال الربع الأول من 2024.. إليك التفاصيل