صحافة العرب:
2024-09-07@01:16:27 GMT

فيروس يلغي ودية برشلونة ويوفتوس

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

فيروس يلغي ودية برشلونة ويوفتوس

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فيروس يلغي ودية برشلونة ويوفتوس، سان فرانسيسكو أ ف ب ألغيت السبت المباراة الودية بين فريقي برشلونة ، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ويوفنتوس الإيطالي، في مدينة سان فرانسيسكو .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيروس يلغي ودية برشلونة ويوفتوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيروس يلغي ودية برشلونة ويوفتوس
سان فرانسيسكو (أ ف ب) ألغيت السبت المباراة الودية بين فريقي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ويوفنتوس الإيطالي، في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية، بسبب التهاب في المعدة والأمعاء في صفوف لاعبي النادي الكتالوني. وقال النادي الإسباني في بيان إن «عدداً كبيراً من لاعبي فريق البلاوجرانا يعاني من التهاب في المعدة والأمعاء». وكانت المباراة مقررة السبت على ملعب «ليفي» التابع لفريق سان فرانسيسكو 49، والذي يتسع لـ68500 متفرج، وتدخل في إطار جولة الأبطال التي تجمع ستة أندية أوروبية كبرى، وكان من المتوقع أن تجذب حشداً كبيراً من الجماهير. ومن المقرر أن يلعب برشلونة ضد أرسنال، وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء في لوس أنجلوس، قبل مواجهة غريمه التقليدي، ووصيفه ريال مدريد في دالاس السبت المقبل. وينهي برشلونة جولته بمواجهة ميلان الإيطالي في لاس فيجاس في الأول من أغسطس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الدوري برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استقالة وزير الثقافة الإيطالي بسبب علاقة غرامية مع مؤثرة

اضطر وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجوليانو اليوم الجمعة، إلى تقديم استقالته من منصبه بعد أن زعمت عشيقته أنه منحها وظيفة مستشارة حكومية.

وفي خطاب الاستقالة،  شكر سانغوليانو، رئيسة الوزراء جورجا ميلوني، على الدفاع عنه، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، اليوم الجمعة.

وتبين أن سانغوليانو (62 عاماً) على علاقة غرامية مع مؤثرة شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي تصغره بأكثر من 20 عاماً.

وفي 26 أغسطس (آب)، استخدمت ماريا روزاريا بوكيا (41 عاماً) حسابها على تطبيق إنستغرام، لشكره على تعيينها مستشارة للفعاليات الكبرى، ومن بينها اجتماع وزراء الثقافة في مجموعة الدول السبع (جي 7 ) المخطط له في أواخر سبتمبر (أيلول) الجاري في مدينة بومبي.

ونفت الوزارة نبأ تعيين المؤثرة، ونفى سانغوليانو أنه دفع لها من أموال الدولة.

ثم زعمت المؤثرة المهمشة أنها رافقت الوزير في عدة رحلات رسمية.

وبعد ذلك أفادت تقارير بأن الوزير على علاقة مع بوكيا.

وفي مقابلة مع البرنامج الإخباري الرئيسي على قناة التليفزيون الإيطالي "راي" مساء الأربعاء، اعترف سانغوليانو بالعلاقة الغرامية وطلب من زوجته ومن ميلوني أن يغفرا له زلته.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الإيطالي يُسجل الثالث في شباك فرنسا
  • استقالة وزير الثقافة الإيطالي بسبب علاقة غرامية مع مؤثرة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • روسيا تتحدى "فيفا" وتلعب دورة ودية مع فيتنام وتايلاند
  • صديق يشيد بأداء فريق تلا في ودية التصدير
  • يوفنتوس يعلن تفاصيل إصابة لاعبه فرانسيسكو كونسيساو
  • بعد انتقاله للدوري اليوناني .. أوناحي يلغي متابعة بنعطية على الإنستغرام
  • الاحتلال يلغي خط سكة الحديد من العفولة إلى جنين.. ما علاقة تركيا؟
  • أزمة الأجور في الدوري الإسباني قد تتسبب في اضرابهم عن العمل
  • تفاصيل انضمام سعود عبدالحميد لـ روما الإيطالي