أطلقت الهيئة الملكية للجبيل وينبع هويتها البصرية الجديدة خلال حفل يوبيلها الذهبي الذي أقامته في مدينة الجبيل الصناعية، أمس الأحد، برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وعدد من أصحاب السمو والمعالي.

وتعكس الهوية البصرية الجديدة للهيئة رؤيتها في التوسع، إذ تحول شعارها من الشكل الدائري إلى الشكلٍ الهندسي المنبثق عن الخرائط الجغرافية لمدن الهيئة، بحيث جرى دمجها بشكلٍ إبداعي يحاكي خريطة المملكة.

أخبار متعلقة "ملكية الجبيل" توقع مذكرة تفاهم مع شركة صينية في الحلول التعليميةأمير الشرقية يرعى احتفال الهيئة الملكية للجبيل وينبع باليوبيل الذهبي الأحدرؤساء الهيئة الملكية السابقون: نحتفي بـ50 عامًا من الإنجازات والاستثماراتشعار الهيئة

ويضم شعار الهيئة في قلبه شعار المملكة، السيفين والنخلة، تعبيرًا عن الحيوية والرخاء والازدهار، والقوة والمنعة والتمكن.
في حين تعبر ألوان الشعار عن أهداف وقيم الهيئة، فاللون الأخضر يرمز إلى الاستدامة، والمساحات الخضراء في مدن الهيئة.

وصول سمو راعي الحفل، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز مقر حفل اليوبيل الذهبي، وفي استقباله عدد من أصحاب السمو والمعالي.#المستقبل_واقعنا pic.twitter.com/KuUSxfz17J— الهيئة الملكية للجبيل وينبع (@RCJY1) March 3, 2024


بينما يحاكي اللون الأزرق الفاتح زرقة البحر والحركة السياحية المدعومة بخطط واستثمارات مميزة.
أما لون الخزامى فهو لون الصفة الملكية ممثلًا التفرد والتجربة المعيشية المتميزة، ليردفه طيف من اللون الذهبي، لون الفرص الاستثمارية الاستثنائية التي توفرها الهيئة في مدنها.

اللون الأزرق الداكن

وتظهر معالم الابتكار والتحول الرقمي في اللون الأزرق الداكن في منتصف الشعار ليعكسهما كنقطتي ارتكاز وتطوير لجميع القطاعات، سعيًا إلى نقلة نوعية ومستمرة تؤكد عنصر الجودة وتواكب رؤية السعودية 2030.
وتأتي لمسة اللون الأبيض لتضفي رونق التكامل والتجدد والإتقان التي تستثمر فيها الهيئة الملكية لجعل مدنها الصناعية تنبض بالحياة.

معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع م. خالد السالم خلال كلمته بحفل اليوبيل الذهبي: نفخر بما تحقق من تحولات استراتيجية خلال نصف قرن، وننطلق منها لرؤية أكثر طموحًا للمستقبل. #صناعة_وحياة pic.twitter.com/JxEb0C9YRt— الهيئة الملكية للجبيل وينبع (@RCJY1) March 3, 2024


ويعكس مزج هذه الألوان روح الهيئة الملكية وتداخل القطاعات تحت إدارتها، بتناغم يضمن واقعًا ديناميكيًا نموذجيًا، ويرسم للمستقبل استعدادًا لمواجهة التحديات بخطط استراتيجية وتنفيذية، يقودها الابتكار لتتكيف مع متغيرات المجتمع وتغطي احتياجاته المتنامية بكفاءة عالية.

الواقع مستقبلنا

يُذكر أن إطلاق الهيئة لهويتها الجديدة يأتي بالتزامن مع احتفائها بمرور 50 عامًا على تأسيسها، والذي رافقته حملة إعلامية تحت شعار "الواقع مستقبلنا"، لإبراز الإنجازات الكبيرة التي تحققت خلال مسيرتها الناجحة، وتطلعاتها للمستقبل، في إطار رؤية المملكة 2030.

3 مارس 2024 نحتفل بعامنا الذهبي #المستقبل_واقعنا pic.twitter.com/dATXtyocO6— الهيئة الملكية للجبيل وينبع (@RCJY1) March 3, 2024


المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الجبيل أخبار السعودية الهيئة الملكية للجبيل وينبع اليوبيل الذهبي للهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز الهیئة الملکیة للجبیل وینبع

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: الصاروخ اليمني تزامن مع وصول طائرة نتنياهو

يمانيون/
أكدت وسائل الإعلام الإسرائيلية توصلها إلى معلومات تفيد بأن الهجوم الصاروخي الذي نفذته القوات المسلحة اليمنية قد تزامن بشكل مثير مع وصول طائرة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى مطار بن غوريون.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أنها حصلت على وثائق رسمية تشير إلى أن الضربة الصاروخية التي استهدفت المطار جاءت مباشرة في الوقت الذي كانت فيه طائرة نتنياهو تحط في المطار. وفي بيان عسكري، أفاد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، بأن القوة الصاروخية اقد نفذت الهجوم المخطط له بدقة لاستهداف مطار بن غوريون أثناء وصول رئيس الوزراء.

الأنباء التي وردت من وسائل الإعلام الإسرائيلية أشارت أيضًا إلى أن الهجوم أثار حالة من الفزع والذعر بين المسافرين في المطار، حيث تم بث مشاهد تظهر فرار الناس داخل المطار بعد سماع دوي الإنذارات. وعلى الرغم من زعم الجيش الإسرائيلي بأن الصاروخ قد تم اعتراضه قبل أن يصل إلى أهدافه، إلا أن الأوضاع داخل المطار كانت تشير إلى مستوى عالٍ من الفوضى والارتباك.

ويأتي هذا الهجوم في إطار تصعيد متزايد من جانب القوات المسلحة اليمنية ردا على جرائم العدو الصهيوني في غزة ولبنان ويعكس التوقيت الدقيق للهجوم تنسيقًا عسكريًا عالٍ وخبرة كبيرة في استهداف الأهداف الحيوية، مما يبرز التطورات الملحوظة في قدرات القوات المسلحة اليمنية.
https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/LTRZTu_zDDZOhYzV.mp4

مقالات مشابهة

  • اعلام عبري : الصاروخ اليمني تزامن مع وصول طائرة نتنياهو
  • إعلام إسرائيلي: الصاروخ اليمني تزامن مع وصول طائرة نتنياهو
  • “الهيئة العامة للنقل”.. تعتمد تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري 1446
  • ما سبب اختيار اللون الأسود لروب المحاماة؟
  • حماس توجه رسالة لقادة الدول تزامنًا مع اجتماعات الأمم المتحدة
  • «تنمية المجتمع – أبوظبي» تطلق «ويّاكم»
  • «تنمية المجتمع» بأبوظبي تطلق الدورة 3 من «ويّاكم»
  • تنفيذا للتعليمات الملكية.. الحكومة تطلق برنامجاً لإعادة تأهيل المناطق المتضررة من الفيضانات بكلفة 2.5 مليار درهم
  • نهاية “ليديك” بالدارالبيضاء و الشركة الجهوية تكشف عن هويتها البصرية
  • ارتفاع حجم صادرات الهيئة العامة لميناء الأسكندرية بنسبة 44%