مواقف كوميدية ممتعة وأحداث كثيرة، جميعها قد تميل إلى الأحداث الواقعية، يجسدها مسلسل كامل العدد +1، والتي ظهرت خلال عرض البرومو الرسمي للمسلسل، على منصة «WATCH IT» وشاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وجاء من أبرزها الطرق المختلفة للاحتفال بانتصارات النادي الأهلي.

أغنية سطلانة

خلال عرض البرومو الرسمي لمسلسل كامل العدد +1، ظهر فريق العمل وأبطال المسلسل وهم يجلسون أمام الشاشة الكبيرة في متابعة لمباراة النادي الأهلي، ولتشجيع ناديهم المفضل ظهروا مرتدين للتيشرت الأحمر، وعقب الفوز المحقق رجت في المكان أغنية سطلانة، التي كان لها صدى مختلف حينما ظهرت على الشاشات.

"أوه سطلانة.. سطلانة لانة" كانت هذه كلمات الأغنية التي لاقت رواجًا كبير بين رواد وسائل التوصل الاجتماعي، بعد احتفال لاعبي النادي الأهلي بالفوز على الوداد المغربي والحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا، إلا أنها تعود في الأصل إلى فيلم «بعد الشر» الذي طرح في موسم أفلام عيد الفطر 2023، وكان من بطولة الفنان علي ربيع، وغناها عبد الباسط حمودة.

مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد +1، سوف يتم عرضه على مدار 15 حلقة، وتميل أحداث المسلسل إلى الطابع الاجتماعي بين زوجين وأبنائهما، من خلال تطورات جديدة يواجهها الزوجان، من بطولة دينا الشربيني، التي تجسد شخصية ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وشريف سلامة الذي يجسد شخصية أحمد طبيب التجميل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سطلانة مسلسل كامل العدد كامل العدد كامل العدد 1 الأهلي مسلسل کامل العدد

إقرأ أيضاً:

مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)

أعلنت الجهة المنظمة لمسرحية ميمو للنجم أحمد حلمي عن اكتمال العدد في صالات عرض المسرحية في 27 و 28 يونيو الجاري خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه سيتم طرح تذاكر جديدة في العروض المقبلة.

وشاركت الهيئة المنظمة البوستر الترويجي لمسرحية ميمو عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة عليه: «تذاكر عروض أيام 27 و 28 خلصت، الحق احجز أيام 4 و 5 يوليو دلوقتى وشوف بنفسك أجدد وأجمد مسرحية مع النجم أحمد حلمي».

View this post on Instagram

A post shared by Ticketsmarche (@ticketsmarche)

مسرحية ميمو

تدور أحداث مسرحية ميمو، في إطار كوميدي حول شخصية «مسعود»، التي يجسدها الفنان أحمد حلمي، وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

أبطال مسرحية ميمو

مسرحية ميمو، يشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أسماء جلال، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

وفي وقت سابق، طرح أحمد حلمي، البوسترات التشويقة لأبطال مسرحية «ميمو»، المقرر عرضه على مسرح جراند نايل تاور ضمن موسم عيد الأضحى 2024.

وشارك أحمد حلمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوسترات التشويقية، وعلق: «#ميموXالعيد، استنونا كل سنة وأنتم طيبين، على مسرح جراند نايل تاور»

اقرأ أيضاًمحمد رضوان يروج لمسرحية «ميمو» قبل عرضها في عيد الأضحى 2024

حمدي الميرغني: مسرحية «ميمو» تشهد إقبال جماهيري كبير في السعودية

بعد 12 عامًا من الغياب.. أحمد حلمي يعود للمسرح في «ميمو» وهذا موعد العرض

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • محمد حماقي| افتتاح صيفي كامل العدد لمهرجان "ليالي مصر" ..صور
  • الأهلي يطلق مجلة إلكترونية.. وتقليص العدد المطبوع
  • تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.. وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيا
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)