تترقب جماهير وعاشقي كرة القدم المصرية، موعد انطلاق القمة المرتقبة بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر والذي يقام في المملكة العربية السعودية لأول مرة.

- حسام حسن يراقب شوبير

وأكد سيف زاهر عبر شاشة قناة أون حسام تايم سبورتس:" حسن هو أكثر شخص ينتظر مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، والتي تقام هذا العام في المملكه العربيه السعوديه".

وتابع:" حسام حسن دائما يفضل مراقبة اللاعبين في المبارايات الكبيرة، وبنسبة كبيرة وعلى مسؤوليتي الشخصية، حارس مرمى منتخب مصر في المواجهة القادمة ببطولة الإمارات الودية سيتحدد من هذه المواجهة".

نشرة منتصف اليوم.. إصابة وسام أبو علي وموقفه من مباراة الزمالك ومدة غياب لاعب فالنسيا وأزمة نارية بين مبابي وإنريكي الزمالك يُعلن موقف التذاكر المُباعة لمباراة سوار الغيني بعد إلغائها

وواصل:" ليس المقصود أن مدرب منتخب مصر سوف يبني وجهة نظره ورأيه الفني بناء على مباراة واحدة، ولكن نحن في ظرف استثنائي بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي وابتعاد أحمد الشناوي حارس بيراميدز عن المشاركة بشكل دائم مؤخرا".

وأوضح:" أبو جبل ليس في حالته الفنية اطلاقا، واللاعب يظهر بمستوى غريب ويحتاج أن يعود سريعا، الهدف الأخير في مرماه أمام فاركو يوضح مدى تراجع اللاعب في الفترة الأخيرة ويحتاج إلى مراجعة حساباته بسبب عدم التركيز".

وأختتم:" حسام حسن ينتظر القمة لمراقبة الحارس الأساسي للزمالك سواء صبحي أم عواد، أو يقدم مصطفى شوبير أوراق اعتماده رسميا".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الشناوي أحمد الشناوي أبو جبل حسام حسن

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. البرازيلي جروهي يحمي عرين الخلود

البلاد- جدة
أعلن نادي الخلود عن تعاقده رسميًا مع حارس المرمى البرازيلي جروهي بعد انتهاء رحلته مع نادي الاتحاد. ونشرت حسابات نادي الخلود اليوم الأحد مقطع فيديو لأبرز تصديات جروهي مع الاتحاد، مذيلاً إياه بتعليق:”الـقـفـاز الذهبي .. خلودي”. وكان الاتحاد قد ضم جروهي في موسم 1919/1918 قادمًا من نادي جيرميو البرازيلي.
وشارك جروهي مع الاتحاد في 364 مباراة بمختلف البطولات، حافظ على نظافة شباكه في 173 مباراة، وسكن مرماه 291 هدفًا. وكان فريق الخلود قد نجح في الصعود لدوري روشن في الموسم المقبل 2024/2025 بعدما حل ثالثًا في دوري يلو خلف القادسية والعروبة.

مقالات مشابهة

  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • رسميًا.. البرازيلي جروهي يحمي عرين الخلود
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • أحمد سليمان: لا نخاف الأهلي.. وجددنا لصبحي وهذا الثنائي في الطريق
  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»