إعداد: فرانس24 تابِع إعلان اقرأ المزيد

قالت السلطات الهندية وزوجان إن الشرطة الهندية اعتقلت ثلاثة رجال، وتبحث عن أربعة آخرين متهمين بمهاجمة سائحين واغتصاب مرأة بشكل جماعي.

وقال بيتامبر سينغ كيروار، مفتش الشرطة في دومكا بشرق الهند، للصحفيين أمس السبت، إن الشرطة عثرت على الزوجين، وهما مواطنان إسبانيان، حوالي الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي (1730 بتوقيت جرينتش) يوم الجمعة على جانب الطريق، وكان يبدو أنهما تعرضا للضرب.

.

ولم يقدم تفاصيل عن الجريمة أو هوية الضحايا، مضيفا أن الشخصين أبلغا السلطات أنهما تعرضا للاعتداء في حادثة شارك فيها سبعة رجال.

وقال الزوجان، اللذان عرفا نفسيهما باسم فيسنتي وفرناندا، لقناة أنتينا 3 التلفزيونية الإسبانية، في مقابلة عبر دائرة تلفزيونية أمس السبت، إن الرجلين اغتصبا فرناندا وضربا فيسنتي بشكل متكرر.

وقال الزوجان إنهما خيما بالقرب من الموقع الذي تعرضا فيه للهجوم، لأنهما لم يتمكنا من العثور على فنادق قريبة.

وقالت فرناندا، التي تحمل الجنسيتين البرازيلية والإسبانية، في المقابلة: "اغتصبوني، وتناوبوا على ذلك، بينما كان البعض يراقبني، وظلوا هكذا مدة ساعتين تقريبا".

وفي مطلع الأسبوع، نشر الزوجان مقطعا مصورا يصف ما حدث على حسابهما المشترك على موقع إنستغرام، حيث نشرا صورا لرحلاتهما حول العالم بالدراجة النارية لما يقرب من 200 ألف متابع. لكن المقطع المصور لم يعد متاحا.

وفي مقطع مصور جديد، شكر فيسنتي وفرناندا، التي ظهرت مع كدمات على وجهها، متابعيهما على الدعم.

وقالت وزارة الخارجية الإسبانية اليوم الأحد، إنها سترسل موظفين إلى المنطقة، وإنها على اتصال بالسلطات، بينما قالت نظيرتها البرازيلية إنها طلبت الاتصال بالمواطنة البرازيلية من خلال سفارتها في نيودلهي، وإنها متاحة لتقديم كل مساعدة ممكنة.

وقال مفتش الشرطة في دومكا أمس السبت، إن أحد المعتقلين أعطى السلطات أسماء أشخاص آخرين متورطين.

فرانس24/ أ ف ب

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل الحرب في أوكرانيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية ريبورتاج السلطات الهندية شبكات التواصل الاجتماعي احتجاجات اغتصاب حقوق المرأة للمزيد الهند إسبانيا البرازيل تحرش جنسي الحرب بين حماس وإسرائيل إسرائيل غزة فلسطين حصار غزة الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا

إقرأ أيضاً:

مقتل 100 شخص على الأقل وإصابة العشرات جراء التدافع في مناسبة دينية بولاية أوتار براديش

وفقًا للشرطة يبدو للوهلة الأولى أن الاختناق في المكان أدى إلى حالة التعب للذين حضروا "الساتسانغ"، بعدها بدأ الناس في الجري ما تسبب في حدوث التدافع

اعلان

قال مسؤولون يوم الثلاثاء إن نحو 100 شخص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب العشرات بعد تدافع في تجمع ديني ضم آلاف الأشخاص في شمال الهند.

وقال المسؤول الطبي أوميش تريباثي إن أكثر من 150 شخصا نُقلوا إلى المستشفيات بعد التدافع الذي وقع في قرية في منطقة هاثراس بولاية أوتار براديش، مضيفًا أن عدد القتلى لا يزال من الممكن أن يرتفع.

وقال المسؤول الحكومي أشيش كومار لوكالة أسوشيتد برس إن 60 جثة على الأقل وصلت إلى مستودعات الجثث في المنطقة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن التدافع وقع عندما هرع الحضور للمغادرة بعد فعالية في خيمة مؤقتة مع زعيم هندوسي يدعى بولي بابا. وفي لقطات فيديو لما حدث بعد ذلك، بدا أن الهيكل قد انهار. وانتحبت النساء على القتلى.

وقال ضابط الشرطة راجيش سينغ إن الاكتظاظ قد يكون أحد العوامل التي أدت إلى وقوع الحادث. وأشارت التقارير الأولية إلى أن أكثر من 15,000 شخص قد تجمعوا لحضور الفعالية التي كان مصرح لها باستضافة حوالي 5,000 شخص.

حشد من الهنود حول سيارة إسعاف تنقل مصابي حادث التدافعManoj Aligadi/ AP

"بدأ الناس يتساقطون الواحد تلو الآخر، الواحد تلو الآخر. أولئك الذين سحقوا ماتوا. وقد قام الناس هناك بسحبهم"، هذا ما قاله الشاهد شاكونتالا ديفي لوكالة أنباء برس تراست أوف إنديا.

مقتل 5 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حادث تصادم بين قطارين شرق الهندالهند: وفاة 29 شخصًا وإصابة العشرات بعد تناولهم مشروبات كحولية مغشوشةإعصار يغمر ويدمر عشرات القرى الساحلية في الهند وبنغلاديش

وقع التدافع على بعد حوالي 350 كيلومترًا (217 ميلًا) جنوب غرب عاصمة الولاية لكناو. وقال المسؤول الحكومي ماتادين ساروج إن الجثث نُقلت إلى المستشفيات والمشارح بواسطة شاحنات ومركبات خاصة.

ووصف رئيس وزراء ولاية أوتار براديش، يوغي أديتياناث، التدافع بأنه "محزن للغاية ومفجع" في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: عاصفة قوية من البرد والريح العاتية تقتل شحصين وتدمر منازل وبنى تحتية في كرواتيا كيف أدى سقوط معسكر ماكرون وانحسار شعبيته إلى تغيير المشهد السياسي في فرنسا؟ فيضانات تيسينو في سويسرا: جسر مدمر وانقطاع للكهرباء والمياه تدافع ناريندرا مودي الهندوسية الهند اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها الـ270: الجيش الإسرائيلي يجبر ربع مليون فلسطيني على النزوح قسرا من خان يونس يعرض الآن Next ماكرون.. جاء باسم الوسطية فغيّر المشهد السياسي الفرنسي برمّته يعرض الآن Next حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمن المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة يعرض الآن Next شاهد: عاصفة قوية من البرد والريح العاتية تقتل شحصين وتدمر منازل وبنى تحتية في كرواتيا يعرض الآن Next

مقالات مشابهة

  • سقوط 8 متهمين بحيازة مخدرات وطلقات نارية بالمنوفية
  • 116 قتيلا بحادثة تدافع مأساوية في الهند
  • 116 قتيلا بواقعة تدافع مأساوية في الهند
  • 116 قتيلا بتدافع مأساوي في شمال الهند
  • مقتل 100 شخص على الأقل وإصابة العشرات جراء التدافع في مناسبة دينية بولاية أوتار براديش
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)
  • السلطات التركية توقف العشرات بعد اعتداءات على ممتلكات السوريين بولاية قيصري
  • «بندور على كنز أجدادنا».. ضبط 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • باكستان.. الإعدام لمسيحي بعد إدانته بنشر ما يحض على كراهية المسلمين
  • قتلى بسبب الفيضانات والسيول في أوروبا