أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر يوم الجمعة المقبل في السعودية خارج التوقعات لأنه مباراة بطولة.

وقال أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن عبد الله السعيد مكسب كبير للزمالك ولن يتأثر بضغط جماهير الأهلي في القمة القادمة في نهائي كأس مصر".

وتابع مجاهد: "صفقات الزمالك الجديدة ظهرت بمستوى جيد وأحمد حمدي قدم آداءً جيدًا في مباراة أبو سليم ".

قمة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

ويسعى الزمالك لاستغلال الحالة الفنية المميزة التي يعيشها لاعبو فريقه مؤخرًا بالأخص بعدما التأهل لربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية محتلا المركز الأول في دور المجموعات.

بينما النادي الأهلي يستهدف تحقيق الانتصار أمام الزمالك لأول مرة في نهائي كأس مصر لما يقارب الـ 17 عامًا، حيث آخر مرة فاز فيها الأهلي على الزمالك في نهائي البطولة كانت في يوم 2 يوليو 2007.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك السعودية الأهلي والزمالك الأهلي نهائي كاس مصر أمير عزمي مجاهد نهائی کأس فی نهائی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقيوفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري