شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صحفي معارض كليجدار أوغلو لم يولد ليفوز وإن ذهب للملاهي ولعب النرد اقسم بانه لن يستطيع الفوز، في تطور مثير للجدل، هاجم الصحفي التركي 8220;فاتح ألطايلي 8221; الذي ينتمي للمعارضة، رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليجدار أوغلو، وألقى .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحفي معارض: كليجدار أوغلو لم يولد ليفوز وإن ذهب للملاهي ولعب النرد اقسم بانه لن يستطيع الفوز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحفي معارض: كليجدار أوغلو لم يولد ليفوز وإن ذهب...

في تطور مثير للجدل، هاجم الصحفي التركي “فاتح ألطايلي” الذي ينتمي للمعارضة، رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليجدار أوغلو، وألقى تصريحًا مثيرًا للانتباه خلال حديثه عن حزب الشعب الجمهوري المعارض.

وقد صرح فاتح ألطايلي بتصريح لافت للنظر، حيث قال: “إذا كان هناك انتخابات مبكرة غدًا، وإذا لم يفز أردوغان فيها، أقسم أنني سأقفز من الطابق الرابع.” واستمر في انتقاد كليجدار أوغلو قائلاً: “كليجدار أوغلو لن يفوز إذا ذهب إلى الملاهي ولعب النرد. اقسم بأنه لن يستطيع الفوز، فهو لم يولد ليفوز ولا يمكنه الفوز.”

تلك التصريحات أثارت جدلاً واسعًا في الساحة السياسية التركية، حيث تعتبرها البعض مسيئة وغير مقبولة، بينما يرى آخرون فيها تعبيرًا عن انتقاد حاد لرئيس حزب المعارضة. يُذكر أن فاتح ألطايلي يُعتبر من الصحفيين الذين ينتقدون الحكومة التركية بصراحة وينشط في الساحة الإعلامية المعارضة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فضل الله: العدو وسّع العدوان لكنه لا يستطيع التحكم بنتائج الحرب

أشارعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله، أنّ "ما يدعيه العدو عن إلحاق ضرر كبير ببنية المقاومة هو تضليل"، معتبراً أنّ "المقاومة تخوض هذه الحرب بشجاعة وجرأة وحكمة".

أضاف فضل الله في حديثه عبر "الميادين، أنّ "صواريخ المقاومة بنوعيتها ومداها وأهدافها تُطلق بدقة ووفقاً لما تقتضيه متطلبات الدفاع عن لبنان وليس أمام العدو من خيار سوى وقف حربه على غزة ولبنان ولن يتمكن من فرض معادلات جديدة". أضاف: "العدو وسّع العدوان لكنه لا يستطيع التحكم بنتائج الحرب ولا بنهايتها".

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يلتقي ترامب في نيويورك ويقول إنهما متفقان على أن “بوتين لا يستطيع الفوز” في أوكرانيا
  • البخيتي يفسر خريطة نتنياهو بالامم المتحدة «تظهر فيها اليمن» باللون الاسود
  • النائب احمد حاشد للحوثيين :”القمع يولد ثورة وذكرى سبتمبر تكبر رغم محاولات السلطات لكبتها”
  • صحفي تركي: العدالة والتنمية يخشى إمام أوغلو
  • هل تشعل محاكمة إمام أوغلو فتيل الانتخابات المبكرة في تركيا؟
  • عمدة أنقرة يدعم أكرم إمام أوغلو
  • فضل الله: العدو وسّع العدوان لكنه لا يستطيع التحكم بنتائج الحرب
  • اتحاد الناشرين يدعو النقابات المهنية لتنظيم معارض للكتاب أسوةً بنقابة الصحفيين
  • بوادر اشتداد التنافس بين إمام أوغلو وياواش
  • الثقيل: لا يستطيع أي فريق هزيمة الهلال .. فيديو