على الرغم من عرض الكثير من المسلسلات عبر الشاشات فى شهر رمضان المبارك،إلا أن “الراديو” يكون له نصيب، حيث يقدم مسلسل "زوجة تحت الطلب".

المسلسل الإذاعى زوجة تحت الطلب:

يقدم الراديو “9090" خلال شهر رمضان المبارك، مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول زوج مصري يعاني من المشاكل الزوجية والنكد، ويخشى أن يطلق زوجته خوفا من أن تقاضيه وتحول حياته إلى جحيم.

 

وذات يوم يقرأ بطل المسلسل خبرا في الجرائد بأن شركة fashion wife،استطاعت أن تخترع جهاز جديد له القدرة على تغيير الزوجة القديمة، بزوجة جديدة، فيقرر تجربة الجهاز، وتبدأ الأحداث في التوالي في إطار كوميدي خفيف. 

المسلسل من بطولة إيهاب الزناتي، ساندي مراد،ويزو، سامح عبدالعزيز، محمد طه، خالد علي، مروة عبدالرحمن، تأليف هشام يحيي، إخراج محمد نشأت. يُذاع المسلسل على الراديو 9090، في تمام الساعة الثانية ظهرا، ويعاد 12 صباحا.

يذكر أن آخر أعمال “ويزو” في السينما، فيلم "أخى فوق الشجرة" الذي عرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسى الماضى، والعمل بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، "ويزو"، ياسمين رحمى، حمدى فتحى أبو الريش وضيف الشرف إسلام إبراهيم، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهر رمضان الإذاعة مسلسل زوجة تحت الطلب راديو 9090 ويزو

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"

يحل الفنان محمد العمروسي، اليوم، ضيفا في برنامج "عيش صباحك" ، الذي يقدمه الإعلاميين يوسف التهامي وفانا إمام، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني، ويتحدث أيضا عن أحدث أعماله الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"  البوستر الرسمي للحلقة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، وعلقت عليه: " استنوا الفنان محمد العمروسي في عيش صباحك مع ڤانا إمام ويوسف التهامي على نجوم إف إم".

 



آخر أعمال محمد العمروسي

 

 



يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

 



أبطال وصناع مسلسل "المعلم"

 



شارك في بطولة مسلسل "المعلم" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، طارق النهري، منذر رياحنة، سلوى عثمان، محمد العمروسي، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • محمد أنور: تعاقدت على بطولة مسلسل جديد.. وحاليا في مرحلة التحضيرات
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم