نجاح كبير حققه أبطال فيلم الحريفة بعد عرضه، وخطفوا قلوب الجماهير، ليشيد الجميع بقدراتهم العالية في التمثيل، إذ احتل المرتبة الأولى بين الأفلام الأخرى المنافسة، ليعودوا مجددًا للمشاركة في المسلسلات الرمضانية التي تعرض على شاشات الشركة المتحدة منها مسلسل الحشاشين ولحظة غضب وأيضا مسلسل إمبراطورية ميم.

أبطال فيلم الحريفة 

من ضمن أبطال فيلم الحريفة الذين يشاركون في الأعمال الدرامية هو الفنان «نور النبوي» الذي يجسد دور مروان أبو المجد في مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة الفنان خالد النبوي وهو الابن الأكبر لـ«مختار»، كما أنه شخص مشاغب، بالإضافة إلى أنه يعد الأقرب للإمبراطور.

مسلسل لحظة غضب

الفنان عبد الرحمن محمد الذي كان يجسد دور «عمر» وهو أحد الطلاب في الفيلم، يعود مجددا للمشاركة في مسلسل «لحظة غضب» بطولة الفنانة صبا مبارك وهو يجسد شخصية «سامح» في المسلسل الذي تدور أحداثه حول إطار تشويقي عن علاقة الزواج بين الفنانة صبا مبارك التي تعمل طباخة محترفة، وزوجها الذي يدعى «شريف» ومع الأحداث يختفي هذا الزوج في ظروف غامضة، ويبدأ الجميع في البحث عنه.

مسلسل الحشاشين 

الفنان الشاب أحمد غزي من ضمن أبطال فيلم الحريفة الذين يشاركون في المسلسلات الرمضانية، وفهو يشارك في مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، إذ لفت الأنظار خلال البرومو التشويقي للمسلسل الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، يشارك به عدد كبير من الفنانين وهم فتحي عبدالوهاب، الفنان أحمد عيد، وميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين مسلسل لحظة غضب مسلسل إمبراطورية ميم فيلم الحريفة أبطال فیلم الحریفة

إقرأ أيضاً:

وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي منذ قليل عن وفاة زوجته بعد صراع مع مرض السرطان كما أعلن عن موعد الجنازة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وستشيع جنازتها اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر لتدفن بمقابر العائلة.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي في الدراما، هو مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خال" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

وشارك في بطولة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، إسماعيل فرغلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

مقالات مشابهة

  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور على منصة watch it
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح