أيام قليلة تفصلنا عن بداية سباق المسلسلات الرمضانى، وسيعرض مسلسل “بدون سابق إنذار” للفنان “آسر ياسين”، الذى لفت أنظار الجمهور لقصته وأحداثه المشوقة.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار:

تدور أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار” حول زوجين يعيشان قصة حب مُلهمة، وبعد أن يرزقا بمولودهما الأول، يكتشفا بعيد ميلاده السادس إصابته بسرطان الدم، ليقرر الطبيب المعالج  إجراء عملية نقل نخاع العظم، ولكن تحدث مفاجاة وتتصاعد الأحداث فى إطار تشويقى.

المسلسل من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، إسلام حافظ، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ألمى كفارنة، إخراج هانى خليفة.

نشرت شبكة قنوات “ dmc” عبر صفحتها الرسمية برومو مسلسل "بدون ساب إنذار"، وعلقت عليه: “مشاكلك بتبان كبيرة لحد ما تيجي مشكلة بدون سابق انذار تخليك تسأل نفسك هو انا كنت بشتكي ليه قبل كده؟.. منتظرين وكلنا حماس المسلسل الدرامي اللي بيجمع بين النجم آسر ياسين و النجمة عائشة بن أحمد ”

مسلسل #بدون_سابق_انذار على شاشة Dmcpic.twitter.com/55Lg2pXips

— Abdullah |???? (@A1ABOABED) February 25, 2024

يذكر أن كانت آخر أعمال “آسر ياسين” فى رمضان الماضى مسلسل "الكتيبة 101" الذى تقاسم بطولته مع عمرو يوسف، وشارك فى العمل خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، وتأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بدون سابق إنذار آسر ياسين شهر رمضان بدون سابق إنذار آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال بفستان أحمر أنيق، أوف شولدر، على شاطئ البحر.

تصريحات منة فضالي عن حياتها الشخصية

 

وفي سياق آخر، صرحت منة فضالي خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc"، بأنها لا تفكر في الزواج حاليًا وتفضل البقاء بمفردها. 

 

وأوضحت: "أنا واخدة موقف من الجواز واتعودت أبقى لوحدي ومبسوطة كدا، لأني مبحبش حد يتحكم فيا واتقدملي كام حد بس خلاص، مبحبش حد يقولي أنتي خارجة وجاية أمتى، أنا ممثلة وبرجع بليل."

بدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة"

 

أعلنت منة فضالي عن بدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان هاني عادل، من المتوقع أن يتم عرض المسلسل في الفترة المقبلة ضمن منافسة الأوف سيزون، ويُتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة.

الترويج لمسلسل "أزمة ثقة" على وسائل التواصل الاجتماعي

 

روجت منة فضالي لبدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة" من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها بصناع العمل وكتبت عليها في خاصية "ستوري": "بسم الله توكلنا علي الله.. مسلسل أزمة ثقة تأليف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الأستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم."

أبطال مسلسل "أزمة ثقة" وأحداثه

 

 

يشارك في بطولة مسلسل "أزمة ثقة" إلى جانب منة فضالي وهاني عادل، كل من نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين. يدور المسلسل حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي، ملك زاهر، ونجلاء بدر، ومن المتوقع أن تكون أحداثه مشوقة وحماسية للغاية.

نجاح منة فضالي في رمضان 2024

 

تألقت منة فضالي في عملين فنيين في رمضان 2024، من بينهما مسلسل "كوبرا"، والذي كان العمل الأقرب إلى قلبها. شارك في بطولته إلى جانبها الفنان محمد إمام في أول تعاون فني بينهما، وشارك أيضا كل من مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

 

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • ولاد رزق 3 يفرض سيطرته على شباك التذاكر.. إيرادات آخر أسبوع
  • إجمالي ضخم لفيلم ولاد رزق 3.. كسر حاجز الـ217 مليون
  • 218 مليون جنيه.. تعرف على إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» خلال 4 أسابيع
  • تفاصيل دور أحمد داود في "مسلسل كل سنة مرة "
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أرقام خيالية بالسينمات منذ طرحه
  • إخلاء سبيل موظف رفع لافتة ضد رياضيين خلال عزاء أحمد رفعت
  • "اتهم رياضيين بالتسبب في وفاته".. التحقيق مع صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى المليون جنيه بشباك التذاكر أمس
  • جفاف القدمين وتشققات قد يكون علامة إنذار عن مرض خطير