بوابة الوفد:
2024-10-01@23:02:30 GMT

اتحاد جدة يجدد مفاوضاته لضم الشناوي

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

 كشف الإعلامي محمد فاروق عن تجدد مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي مع محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر والمصاب حالياً بخلع في الكتف.

وأكد الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن"  أن مسؤول بارز داخل إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تواصل مع شركة التسويق التي تدير أعمال محمد الشناوي حارس مرمى فريق القلعة الحمراء تستفسر عن موعد عودة الشناوي مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات الرسمية من جديد.

وأشار إلى أن إدارة اتحاد جدة قررت التعاقد مع حارس مرمى سوبر في الصيف القادم على حساب الحارس عبدالله المعيوف وأن محمد الشناوي أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم مركز حراسة المرمى في اتحاد جدة.

وواصل:"أبلغت الشركة المسؤولة عن أعمال محمد الشناوي أن حارس الأهلي سيعود للتدريبات الجماعية بقوة أواخر شهر إبريل القادم ويكون جاهزاً للمباريات الرسمية بداية من مايو المقبل في حال رغبة اتحاد جدة في التفاوض على التعاقد معه رسمياً في الصيف".

وأكد الإعلامى أحمد شوبير أن محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، يسير بخطى جيدة فى تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من جراحة خلع الكتف، ولكنه لن يستطيع العودة للملاعب قبل ثلاثة أشهر من موعد نهاية البرنامج مثلما يتردد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة اتحاد جدة السعودي محمد الشناوي الأهلي منتخب مصر محمد فاروق الشناوي

إقرأ أيضاً:

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف

 

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار مسئولو النادي الأهلي تجميد ملف رحيل خالد عبد الفتاح لاعب الفريق إلى البنك الأهلي بسبب إصابة محمد هاني الأخيرة.

تأجيل رحيل خالد عبد الفتاح عن الأهلي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: تعرض محمد هاني لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة في مباراة الزمالك الأخيرة بالسوبر الأفريقي ويحتاج للتأهيل فترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتابع: يخشى مسئولو الأهلي من رحيل خالد عبد الفتاح قبل بدء الموسم الجديد لأن هذا سيوثر على الجبهة اليُمنى التي لا يوجد بها سوى عمر كمال عبد الواحد والذي يشارك كجناح لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بعد إصابة محمد هاني.

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأختتم محمد الليثى حديثه، قائلا: يبحث مسئولو الأهلي خلال الأيام المقبلة موقف خالد عبد الفتاح النهائي، وقد يستمر اللاعب مع الفريق بسبب إصابة محمد هاني رغم ترحيب النادي برحيله في وقت سابق وقبل إصابة الظهير الأساسي للفريق.

مقالات مشابهة

  • وادي دجلة يتعاقد مع الحارس عمرو شعبان
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • لحظة اصطدام سيماكان بحارس مرمى فريقه بينتو .. فيديو
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي
  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • نوير يرد على أنباء عودته إلى "الماكينات"