ذكرت صحيفة "روسيسكايا غازيتا" أن الجيش الروسي سيختبر قريبا روبوتات SEM-350 العسكرية المطوّرة المتعددة الاستخدامات.

وجاء في منشور للصحيفة:"سيتم إرسال روبوتات SEM-350 المجنزرة التي تم تعديلها إلى مناطق العملية العسكرية الخاصة ليتم اختبارها من قبل قوات الجيش الروسي، هذه الروبوتات تم تطويرها لتصبح قادرة على نقل حمولة يصل وزنها إلى 400 كلغ".

وتبعا للمعلومات التي حصلت عليها وكالة "تاس" الروسية من مصادر عسكرية في الجيش فإنه تم اختبار قدرات نسخ من هذه الروبوتات في وقت سابق، لكن النتائج لم تكن مرضية، كونها كانت تستطيع نقل حمولة وزنها 200 كلغ فقط، لذا تم تعديلها وفقا للاقتراحات المقدمة.

إقرأ المزيد روسيا تطور مركبات برمائية جديدة للجيش

وبناء على ذلك فقد تم تعديل روبوتات SEM-350 وتجهيزها بمحركات كهربائية ذات قوة مضاعفة، وكذلك زوّدت بأجهزة اتصالات لاسلكية معدّلة، يمكنها إرسال واستقبال الإشارات إلى مسافات تصل إلى 2 كيلومتر. ويمكن استعمل الروبوتات المذكورة لنقل البضائع والمعدات العسكرية، وإجلاء الجرحى من أرض المعارك.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الجيش الروسي جديد التقنية روبوت معلومات عامة

إقرأ أيضاً:

سيدة بريطانية تفقد نصف وزنها بعد الطلاق.. ما علاقة الأشباح؟

لم تتوقف معاناة سيدة بريطانية عند زواجها التعيس الذي استمر 10 سنوات، بل امتدت بعد انفصالها عن زوجها، بعد رحلة من أجل فقدان الوزن بعد أن وصلت إلى مرحلة لم تعد تتحملها، فما قصتها؟ ولماذا شكرت الأشباح بعد الوصول إلى الوزن المثالي؟.

لينزي ستير، السيدة البريطانية تروي في تصريحات نقلتها صحيفة «دايلي ستار» البريطانية، أنها اكتسبت وزنا زائدا بعد تناول كميات كبيرة من الوجبات الجاهزة والحلويات السكرية عندما ساءت علاقتها الزوجية، وزاد مقاس خصرها إلى 16.

كانت نقطة التحول في حياة السيدة عندما استيقظت ذات يوم لتنظر في المرآة وبالكاد تعرفت على الوجه المنتفخ «الشاحب» الذي كان يحدق فيها، بحسب وصفها.

سيدة بريطانية تفقد نصف وزنها وتشكر الأشباح.. ما القصة؟

قررت الأم لأربعة أطفال تغيير الأمور، فقامت بإصلاح عاداتها الغذائية وزادت من تمارينها الرياضية اليومية، بما في ذلك إجراء المزيد من رحلات صيد الأشباح التي تشاركها على صفحتها الخاصة بالظواهر الخارقة للطبيعة، إذ تعمل كصائدة أشباح.

وتنسب الأم  الفضل في شكلها الجديد المثير إلى تناول الطعام الصحي ومطاردة الأشباح وحياة الحب النشطة.

قالت لينزي، من شيفيلد: «كنت أنا وزوجي السابق معًا لمدة 10 سنوات تقريبًا، عندما قابلته لأول مرة لم أكن كما أنا الآن، كنت دائمًا أعتني بنفسي».

ماذا فعلت السيدة بعد الطلاق لتفقد نصف وزنها؟

«حول الأمر إلى حلقة مفرغة، كنت تعيسة للغاية في حياتي وحالة زواجي، لذا كنت أتناول الطعام من أجل الراحة، ولكن بعد انفصالنا نظرت إلى نفسي في المرآة وفكرت ما الذي يحدث؟، كنت أبدو منهكة، لم أكن أعتني بنفسي»، هكذا أوضحت.

وأضافت: «في أحد الصباحات، استيقظت وفكرت، حسنًا، لينزي، عليك الاستيقاظ وتنظيم نفسك، بدأت في تناول المزيد من الأطعمة الكاملة بدلاً من الأطعمة الجاهزة، وبدأت أشعر بتحسن كبير».

واختتمت: «أيضًا أن أعزو خسارتي للوزن إلى وظيفتي النشطة التي أطارد فيها الأشباح، فأنا أذهب إلى كل مكان وأمشي كثيرًا».

 

مقالات مشابهة

  • محفظة جوجل تختبر تحويل جوازات السفر إلى بطاقات هوية رقمية
  • روسيا تعثر على خريطة أكبر قواعد الجيش الأمريكي
  • الجيش الروسي: سماح أمريكا وبريطانيا لـ كييف بمهاجمة روسيا لن يغير وضع الجبهة
  • الجيش الإسرائيلي يدرس تحويل شمال غزة لمنطقة عسكرية
  • انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بعد عملية عسكرية موسعة
  • روسيا تطلق مناورة عسكرية ضخمة في محيطين وثلاثة بحار
  • طلاب مدرسة ضيف الله يصممون روبوتات ومزارع ذكية تبهر المحافظ.
  • روسيا: تدمير آليات عسكرية فى دونتيسك وزابوروجيه
  • علماء يبتكرون بطاريات بسُمك الشعرة لروبوتات بحجم الخلية
  • سيدة بريطانية تفقد نصف وزنها بعد الطلاق.. ما علاقة الأشباح؟