أعلن "حزب الله" اللبناني ليل الأحد الاثنين، استهدافه لقوتين إسرائيليتين حاولتا التسلل إلى الأراضي اللبنانية، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

إقرأ المزيد بالفيديو.. "بركان حزب الله" يسقط على موقع جل العلام الإسرائيلي و"الموجّه" على موقع المطلة

وصدر عن "حزب الله" بيانان جاء فيهما: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة":

- عند الساعة 11:45 من‎ ‎ليل يوم الأحد (بتوقيت لبنان): "أثناء محاولة ‏قوة إسرائيلية معادية التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية في منطقة وادي قطمون مقابل رميش، ‌‌‎قام ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏باستهدافها بالأسلحة الصاروخية، وحققوا فيها إصابات مباشرة".



- عند الساعة 12:15 من ليل يوم الأحد ‏الاثنين: "أثناء محاولة ‏قوة إسرائيلية معادية من لواء غولاني التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية من جهة خربة زرعيت ‏مقابل بلدة راميا اللبنانية، ‌‎قام ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بتفجير عبوة ناسفة كبيرة بالقوة المتسللة ثم استهدفوها بعددٍ من قذائف ‏المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة".

وفي إطار الاشتباكات التي تسيطر على الحدود بين لبنان وإسرائيل، أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأحد، استهدافه لجنود ومواقع إسرائيلية بالأسلحة الصاروخية والمناسبة، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية تويتر حزب الله صواريخ طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة إصابات مباشرة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو

 واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ تنفيذ عملياتها العسكرية ضد مواقع وقواعد وانتشار قوات العدو ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة، وذلك دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

 وأوضحت المقاومة في بيانات متعددة، الأحد، أن المجاهدين استهدفوا معسكر أوفيك ‏بصلية من صواريخ فادي 1‏، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

وشنت المقاومة هجوما جوبا جوي بِسربٍ من ‏المسيرات الإنقضاضية على معسكر ألياتكيم، مُستهدفةً ‏أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة.

واستهدف المجاهدون مدينة صفد، ومستعمرات ساعر، وروش بينا، و سونوبار المحتلة بصليات الصواريخ، كما تم استهداف تحركات لجنود العدو في مستعمرات المنارة، و شتولا بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابات مباشرة.‏

وبعد مراقبة ومتابعة لقوة صهيونية ولدى دخولها إلى موقع راميا، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة.

وقصف المجاهدون قاعدة زوفولون العسكرية بصليات صاروخية، كما استهدفوا موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.

وفجر اليوم، قصفت المقاومة قوة مشاة صهيونية في موقع الصدح بقذائف المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة. ‏

مقالات مشابهة

  • إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)
  • الإعدام على شخص قتل مواطناً بعبوة ناسفة ببغداد
  • "حزب الله" يستهدف قوات إسرائيلية في المطلة بنيران مدفعية.. عاجل
  • حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو
  • حزب الله يستهدف قوة إسرائيلية بالمدفعية ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله يستهدف مواقع صهيونية ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله يعلن استهدافه مواقع إسرائيلية مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة
  • حزب الله يستهدف قوة إسرائيلية بموقع راميا ويحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تدك معسكر “أوفيك” الصهيوني ‏بصلية من صواريخ “فادي 1‏” وتحقق إصابات مباشرة
  • مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بعلبك اللبنانية