ضربت موجة من طلبات التقاعد جيش الاحتلال الإسرائيلي رغم تواصل العدوان على قطاع غزة، حيث كشفت القناة "14" العبرية عن تقديم "المتحدث العسكري دانيال هغاري وعدد من كبار المسؤولين في وحدة المعلومات بالجيش استقالاتهم"

وذكرت القناة العبرية، أن عددا كبيرا من كبار المسؤولين في وحدة المعلومات بجيش الاحتلال الإسرائيلي، وفي مقدمتهم الناطق العسكري دانيال هغاري، قاموا بتقديم طلبات للتقاعد من الجيش.



ووفقا للقناة العبرية، فإن من بين المسؤولين الذين يغادرون جيش الاحتلال أيضا، "الكولونيل شلوميت ميلر بوتبول، وهو في طور التقاعد".


وأضاف تقرير القناة الإسرائيلية أن "رئيسة دائرة الاتصالات في وحدة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي موران كاتز، ستترك وظيفتها أيضا لأن الأمور لم تسر على المستوى المهني والشخصي".

ولفت إلى أن "المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي لشؤون الإعلام الأجنبي، اللفتنانت كولونيل المخضرم ريتشارد هيشت، والمقدم ماريف جارنوت ستولر، يغادران  أيضا وحدة المعلومات".

يأتي ذلك في أعقاب نشر هيئة البث الإسرائيلية تسجيلا صوتيا لأسيرين إسرائيليين في قطاع غزة قبل لحظات من مقتلهما على أيدي جنود الاحتلال الإسرائيلي عن طريق الخطأ.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي صحافة صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية الاحتلال غزة فلسطين غزة الاحتلال صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة صحافة صحافة سياسة سياسة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة وحدة المعلومات

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا شمال غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، بسقوط 5 شهداء فلسطينيين بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا البلد شمال قطاع غزة.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة خان يونس بعدد من الآليات العسكرية، وأطلقت قوات الاحتلال  قنابل الإنارة على منطقة الفخاري شرق المدينة.

واقتحم الاحتلال الإسرائيلي، مدينة نابلس، بعدد من الآليات العسكرية التي انتشرت في شوارع الأحياء ومنها، أحياء رأس العين وكروم عاشور وفطاير، في مدينة نابلس، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت.

نفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفا عنيفا شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ويواصل الاحتلال شن غارات على أماكن متفرقة في قطاع غزة مستهدفا المدنيين الفلسطينيين، ما تسبب في سقوط عشرات الشهداء والجرحى، بالإضافة إلى مئات المفقودين تحت ركام المباني المنهارة داخل القطاع.

مقالات مشابهة

  • بينهم 325 امرأة.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9535 فلسطينيًا من الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • حموشي يجري حركية واسعة في صفوف المسؤولين الأمنين بمدينة الدارالبيضاء وعدد من المدن الأخرى
  • مسؤول كبير بجيش الاحتلال: مستعدون لقبول أي صفقة بأي ثمن
  • فلسطين.. 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا شمال غزة
  • عن عمليات إسرائيل في الجنوب.. بيان يكشف ماذا استهدفت اليوم
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: سلاح الجو بدأ موجة واسعة من الهجمات على مواقع لحزب الله جنوبي لبنان
  • إصابات متعددة تضرب صفوف المصري قبل مواجهة بلدية المحلة
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من كبار المسؤولين العرب على توليه منصبه
  • وزير "القنبلة النووية" الإسرائيلي.. جدل بشأن "احتلال سيناء"
  • اغتيال قائد عسكري ميداني كبير في حزب الله بغارة إسرائيلية