أعلن البنك الأهلي المصري المملوك للدولة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن بمناسبة شهر رمضان يمكن التقسيط باستخدام بطاقات الائتمان على 6 أشهر دون فوائد مع إمكانية دفع أول قسط في شهر مايو 2024

ويستعرض «الوطن»، في السطور التالية، في إطار دوره الخدمي للمواطنين، التفاصيل بحسب الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري:

- الحد الأقصى لتمتع العميل بالتقسيط بدون فوائد على فترة الـ 6 أشهر خلال فترة الحملة هو مجموع حركات تقسيط مشترياته عبر الهاتف بحد أقصى 30 ألف جنيه.

- لا يوجد حد أقصى لعدد أو قيمة حركات المشتريات التي تم تقسيطها للبطاقة الواحدة، ولكن يوجد حد أقصى للكاش باك لعمولة التقسيط وهو مبلغ 2.070 جنيه للبطاقة الواحدة، وذلك لحركات مشتريات بمبلغ 30 ألف جنيه (في حالة تقسيط العميل مبالغ أكثر من 30 ألف جنيه يتم منحه تقسيط بدون فوائد حتى 30 ألف جنيه فقط، وما يزيد عن ذلك يتحمله العميل وفقًا للعمولات المطبقة في البنك.

- فترة التقسيط المتاحة في هذا العرض هي 6 أشهر فقط ولا يمكن تغييرها لفترات أخرى.

- يتم تطبيق العرض على معاملات الشراء التي تتم بدءًا من 1 مارس 2024 كتاريخ لإجراء الحركة وذلك حتى 15 مارس 2024.

- لتنفيذ معاملة التقسيط يجب الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالبنك، وذلك في موعد أقصاه 31 مارس 2024 بعد خصم حركة المشتريات التي تمت خلال فترة الحملة الترويجية على البطاقة.

خصم عمولة تقسيط فترة 6 أشهر

- سيتم خصم عمولة تقسيط فترة 6 أشهر (.6.90%) في كشف حساب شهر مارس 2024 للمعاملات التي تمت وسيتم ردها في كشف حساب الشهر التالي بحد أقصى عمولة تقسيط مبلغ 30 ألف جنيه وهي 2.070 جنيه للبطاقة الواحدة.

- يجرى خصم أول قسط في كشف حساب شهر أبريل 2024 على أن يتم سداده خلال شهر مايو 2024 (قبل يوم 25 للبطاقات كلاسيك – جولد – تيتانيوم، أو قبل يوم 27 للبطاقات بلاتينم- UEFA Champion league – وورلد- سغنتشر – وورلد إيليت- انفينيت).

- في حالة إلغاء حركة التقسيط بعد تنفيذها لأي سبب وقبل نزول الأقساط يتم استبعاد تلك الحركة من إجمالي حركات المشتريات التي تم تقسيطها، ويتم إلغاء الـCash Back الخاص بها للعميل.

حركات المشتريات المحلية والدولية

- العرض ساري على حركات المشتريات المحلية والدولية من خلال نقاط البيع الإلكترونية لدى التجار أو المواقع الإلكترونية فقط.

- العرض لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية الأصلية والإضافية.

- العرض ساري على مشترياتك من أي مكان خلال الفترة من 1 مارس وحتى 15 مارس 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك الأهلي المصري بطاقة الدفع التقسيط عمولة ألف جنیه مارس 2024

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يخطط لإلغاء 250 وظيفة

ماجد محمد

يخطط فريق مانشستر يونايتد لإلغاء 250 وظيفة، بعد خسارة صافية في الربع الثالث قدرها 71.4 مليون جنيه إسترليني، وتعديل توقعاته للأرباح والإيرادات للعام بأكمله.

وأعلن النادي، عن خسارة صافية قدرها 71.4 مليون جنيه إسترليني (91.42 مليون دولار) في الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس الماضي، مقارنة بخسارة قدرها 5.6 ​​مليون جنيه إسترليني عن نفس الفترة من العام السابق.

ويتوقع الفريق الذي يخوض مبارياته على إستاد أولد ترافورد، أن تبلغ إيراداته في السنة المالية المنتهية في يونيو  نحو 660 مليون جنيه إسترليني، إضافة لأرباح أساسية معدلة تبلغ حوالي 140 مليون جنيه إسترليني، وهو أقل بقليل من المستويات القصوى في النطاق الذي توقعه في السابق.

وقام يونايتد بمراجعة جميع جوانب أنشطة النادي، حيث أكد النادي يوم الأربعاء أنه يخطط لإلغاء حوالي 250 وظيفة كجزء من برنامج الاستغناء عن العمالة على مستوى النادي.

وبينما سيبقى إريك تن هاغ في منصبه كمدرب للفريق للموسم الجديد، فإن النادي الذي يعاد صياغة هيكله يملك رئيساً تنفيذياً جديداً إضافة لرئيس جديد للقطاع المالي، إلى جانب مدير رياضي جديد ومدير للقطاع الفني. وتم التعاقد مع العديد منهم من المنافسين لدفع عجلة التغيير.

وارتفعت أجور اللاعبين والموظفين في الربع الثالث بنسبة 7.3 في المائة إلى 91.2 مليون جنيه إسترليني. وبلغت الديون 650 مليون دولار بنهاية مارس.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يفجر مفاجأة نارية بشأن انتقال زيزو لـ الأهلي
  • عيار 21 بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الجمعة 12 يوليو 2024
  • تركيا تؤكد اقتراب دخول معدلات التضخم في فترة تراجع مستدامة
  • حديد عز بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 11 يوليو 2024
  • 2150 جنيهًا.. مفاجأة في سعر الذهب الأربعاء 10 يوليو 2024
  • مانشستر يونايتد يخطط لإلغاء 250 وظيفة
  • مفاجأة بـ سعر الذهب في مصر خلال منتصف التعاملات
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم.. الأربعاء 10 يوليو 2024
  • أمير الشرقية يستقبل سفير النرويج لدى المملكة بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • سعر الدينار الكويتي بالبنوك اليوم الثلاثاء