شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أخنوش يترأس لجنة تتبع تنفيذ مشاريع برنامج التهيئة الحضرية لأكادير لتصبح مدينة عالمية، زنقة 20. أكادير انعقد صبيحة اليوم، الاجتماع التاسع للجنة الإشراف والتتبع والتقييم لبرنامج التهيئة الحضرية لأكادير 2020 2024، بمقر .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخنوش يترأس لجنة تتبع تنفيذ مشاريع برنامج التهيئة الحضرية لأكادير لتصبح مدينة عالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخنوش يترأس لجنة تتبع تنفيذ مشاريع برنامج التهيئة...

زنقة 20. أكادير

انعقد صبيحة اليوم، الاجتماع التاسع للجنة الإشراف والتتبع والتقييم لبرنامج التهيئة الحضرية لأكادير 2020-2024، بمقر ولاية جهة سوس ماسة، برئاسة السيد أحمد حجي والي جهة سوس-ماسة، وحضور السيد عزيز أخنوش رئيس مجلس جماعة أكادير و السيد كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، ومشاركة السيدات والسادة ممثلي شركاء البرنامج.

الاجتماع شكل فرصة أخرى للوقوف على مستوى تقدم أشغال مكونات برنامج التهيئة الحضرية لأكادير، وكذا تجديد العزم والانخراط من أجل إخراج مشاريع مندمجة ومتكاملة ترقى إلى المستوى المطلوب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent

يعود برنامج المواهب الشهير arabs got talent المنتظر من متابعيه في موسمه السابع بعد توقف 4 سنوات مع تواجد استثنائي لـ باسم يوسف. 

 

 

 نشرت قناة MBC، برومو الموسم السابع من برنامج “Arabs Got Talent”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “بعد 4 سنوات، عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية، فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من Arabs Got Talent، ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر”.

 

 

كانت قد أعلنت مجموعة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية Arabs Got Talent، كاشفة عن انطلاق تصويره في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

وجاء في بيان MBC: «إلى جانب نجوى كرم التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي ستقدمه ريا أبي راشد».

 

 

 

 

وتابع البيان:«إذ من المقرر أن يبدأ تصوير الحلقات الأولى المسجلة في وقت لاحق من الشهر المقبل في العاصمة السعودية، الرياض».

 

مقالات مشابهة

  • برنامج الإصلاح ومستحقات الشركاء.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختيار وكيل مدرسة صناعي وزراعي وتجاري
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية 
  • أيدن: شركات تركية تبحث بالرياض تنفيذ مشاريع ضمن رؤية 2030
  • الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent
  • لجنة المناقصات بإب تقر ستة مشاريع خدمية بأكثر من 122 مليون ريال
  • مدير «الجونة السينمائي»: هدفنا الترويج للمدينة كوجهة سياحية سينمائية عالمية
  • "الطيران المدني": العمل مستمر لبدء تنفيذ مشاريع وقود الطيران المستدام