الجديد برس:

أعلنت المقاومة العراقية، الأحد، استهداف ميناء حيفا، شمالي فلسطين المحتلة، مؤكدةً استمرار عملياتها نصرةً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق، إنها استهدفت محطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا المحتلة، بالطيران المُسيّر، مساء الجمعة، كما جاء في بيانٍ مقتضب نشرته.

وأكدت المقاومة العراقية استمرارها في “دك معاقل الأعداء”، نصرةً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ورداً على مجازر الاحتلال الإسرائيلي المستمرة.

يذكر أن المقاومة الإسلامية العراقية تبنت، مطلع فبراير الماضي، استهدافها ميناء حيفا المحتلة، بهجوم باستخدام الطيران المسير.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق، قد أعلنت، متنصف فبراير الماضي، ضربها هدفاً عسكرياً في الجولان السوري المحتل، كاشفةً أن الاستهداف جرى باستخدام الطيران المُسيّر.

وشددت في بيانٍ لها، على أنّ الاستهداف يأتي ضمن استمرارها في نهج مقاومة الاحتلال، ونُصرةً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها كيان الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين.

كما صرح الأمين العام لحركة “النجباء”، أكرم الكعبي، الأحد الماضي، بأن المقاومة الإسلامية في العراق “مستمرة في تحرير العراق واستهداف المواقع الصهيونية في فلسطين التي لن نتخلى عنها”.

وقال الكعبي إن المقاومة العراقية “قرارها إسلامي عراقي جهادي، مضيفاً “نتحمل وحدنا تبعاته وهيأنا أنفسنا له”.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة المقاومة العراقیة میناء حیفا

إقرأ أيضاً:

رشقة صاروخية من لبنان تستهدف مدينة صفد المحتلة ومستعمرة كرمئيل

الثورة نت/..

وجهت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، مساء اليوم، الجمعة، رشقات صاروخية كبيرة تجاه مستعمرة كرمئيل ومدينة صفد المحتلة، ضمن سلسلة عمليات واستهدافات “دعماً لقطاع غزة وإسناداً لمقاومته، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين”.

وقال الإعلام الحربي للمقاومة في بيانه له: قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية مساء اليوم الجمعة مستعمرة كرمئيل بصليات صاروخية كبيرة، كما قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية.‏

في حين ذكرت وسائل إعلام العدو الصهيوني، أن صافرات الإنذار دوت في مدينة صفد مع رصد إطلاق 30 صاروخًا.

وفي وقت سابق اليوم، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع بياض بليدا بقذائف ‏المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة، وقصفوا مستعمرة “إيلانيا” بصلية من صواريخ “فادي 1”.‏

كما قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية للمرة الثانية مدينة طبريا المحتلة بصلية صاروخية، ومستعمرة “كريات آتا” بصلية من ‏صواريخ “فادي 1”.‏

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تستهدف “تل أبيب” بالمسيرات
  • المقاومة الاسلامية في العراق تستهدف “تل أبيب” وأم الرشراش بالطيران المسير
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف تل أبيب
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف الجولان وشمال فلسطين المحتلة وجنوبها
  • المقاومة الإسلامية في العراق تشن هجومين بالطائرات المسيرة تجاه الأراضي المحتلة (شاهد)
  • رشقة صاروخية من لبنان تستهدف مدينة صفد المحتلة ومستعمرة كرمئيل
  • المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف الجولان المحتل
  • المقاومة العراقية تستهدف للمرة الثالثة الجولان
  • عاجل | المقاومة الإسلامية في العراق: هاجمنا بالطيران المسيّر هدفا في الجولان المحتل
  • الرشق: الصحافيون والإعلاميون الصوت النابض للشعب الفلسطيني