العرب القطرية:
2024-09-19@00:13:34 GMT

beIN تدعم الجيل المقبل

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

beIN تدعم الجيل المقبل

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية الرائدة ضمن قطاع الرياضة والإعلام والترفيه، عن إطلاق سلسلة عام 2024 من الزيارات الطلابية لمقرها الرئيسي في الدوحة، في إطار مبادرة ACADEMY beIN الرامية إلى إلهام وتطوير الجيل المقبل من المواهب الإعلامية الشابة في قطر. 
وتستهدف المبادرة الطلاب من الصف الثاني عشر وحتى السنة الجامعية الثانية من المهتمين بمجال البث أو الذين يدرسون الإعلام والتواصل والصحافة، حيث تمنح beIN الطلاب فرصةً فريدة للتعرّف على مهنة الإعلام والبث خلال الزيارة التي تشمل جولة في المرافق والاستديوهات الضخمة والمتطورة للمجموعة، فضلاً عن فرصة للقاء أبرز مقدمي البرامج والمحللين لدى beIN.

 
واستقبل المحللان هيثم فاروق وعبد العزيز السليطي في المقر الرئيسي لمجموعة beIN الإعلامية 17 طالباً من مدرسة طارق بن زياد الثانوية المستقلة للبنين، حيث سنحت لهم الفرصة للتجول وراء الكواليس والاطلاع بشكل مباشر على التغطية الإعلامية الحائزة على جوائز من beIN. 
و قال طارق درويش زينل، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والموارد البشرية لمجموعة beIN الإعلامية: «تُدرك beIN أهمية إلهام الجيل المقبل من الإعلاميين المحترفين الطموحين وتطوير قطاع الإعلام في قطر وخارجها، باعتبارها واحدة من المجموعات الإعلامية الرائدة على مستوى العالم. ونأمل أن تسهم مبادرتنا لاستقبال الطلاب من المدارس والجامعات القطرية في توعية المجتمع كجزء من جهودنا في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مجموعة bein الزيارات الطلابية

إقرأ أيضاً:

"لوفتهانزا" و"إير فرانس" تعلقان رحلاتهما إلى إسرائيل

أعلنت شركات الطيران التابعة لمجموعة لوفتهانزا و"إير فرانس" تعليق رحلاتها إلى إسرائيل لأسباب أمنية، حسبما أفادت الشركات، أمس الثلاثاء.

وقتل ما لا يقل عن 9 أشخاص وأصيب نحو 3 آلاف في انفجارات منسقة مشتبه بها لأجهزة اتصالات محمولة عبر لبنان مساء أمس الثلاثاء.

وأوقفت شركات الطيران التابعة لمجموعة لوفتهانزا جميع الرحلات إلى ومن تل أبيب والعاصمة الإيرانية طهران، حتى غد الخميس، على الأقل، وفقاً لبيان الشركة.

وجاء في البيان: "خلال هذه الفترة، سيتم أيضاً تجاوز المجال الجوي الإسرائيلي والإيراني من قبل جميع شركات الطيران التابعة لمجموعة لوفتهانزا".
وتابع: "تواصل مجموعة لوفتهانزا مراقبة الوضع عن كثب وستقيمه بشكل إضافي في الأيام المقبلة". ويمكن للمسافرين إعادة حجز تذاكرهم مجاناً أو الحصول على استرداد كامل.

وتشمل شركات الطيران التابعة لمجموعة لوفتهانزا كلا من "سويس"، "أوستريان"، "بروسلز إيرلاينز" و"يورووينغز"، بجانب الناقلة الرئيسية الألمانية لوفتهانزا.

Lufthansa, Air France halt flights to Israel as Hezbollah vows to avenge pager blasts https://t.co/ZiD91eZnEj

— The Times of Israel (@TimesofIsrael) September 18, 2024

ومن جانبها قالت الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس"، أمس الثلاثاء، إنها ستعلق رحلاتها من مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية لكل من بيروت وتل أبيب حتى 19 سبتمبر (أيلول)، بسبب تصاعد المخاوف الأمنية في الشرق الأوسط، وأضافت أن العمليات ستستأنف بعد تقييم الوضع.

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يقر الخطة الإعلامية للعيد الـ10 لثورة 21 سبتمبر
  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يقر الخطة الإعلامية للعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • اقرار الخطة الإعلامية للعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • "لوفتهانزا" و"إير فرانس" تعلقان رحلاتهما إلى إسرائيل
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الأسبوع المقبل
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للاسمنت
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • جمال سليمان يُحاول فك شفرة الجيل الجديد في مُسلسل "مين قال" يوميًا على "MBC مصر"
  • تنظيم يوم تعريفي للكليات في جامعة المنوفية الأهلية.. إليك الجدول 
  • “زين”.. الأفضل في استراتيجيات تطوير الأعمال في الجيل الخامس