تواصل شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـ «إم جي» في قطر، توسعها في قطر حيث افتتحت صالة عرض جديدة في لوسيل بهدف تلبية متطلبات العملاء ومنحهم المزيد من الخيارات المرنة للاطلاع على أحدث طرازات العلامة التجارية.
 كما طرحت الشركة في الوقت نفسه أحدث سياراتها الجديدة كلياً من طراز  ’إم جي WHALE‘ الكوبيه، وذلك في حفل مبهر بحضور السيد توم لي، المدير التنفيذي لشركة ’إم جي موتور‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، السيد فرانك زونر المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات، زاهر جانبيه مدير عام المبيعات، وأحمد فيروزي مدير التسويق، في شركة أوتو كلاس للسيارات وعدد من المدعوين من كبار الضيوف وحشد من ممثلي وسائل الإعلام.


ويأتي افتتاح أوتو كلاس للسيارات لصالة عرض إم جي الجديدة في مدينة لوسيل ضمن استراتيجية التوسع والانتشار التي تنتهجها وبهدف تقريب المسافات مع شريحة واسعة من العملاء لتمنحهم مزيداً من السهولة للصول إلى منتجاتها المميزة من السيارات في مختلف الفئات.
كما تواصل إم جي قطر طرح أحدث السيارات من العلامة التجارية في السوق القطري، حيث تتابع ’إم جي موتور‘ (MG Motor) توسعة مجموعة منتَجاتها الشاملة من سيارات السيدان والمركبات الرياضية متعدِّدة الاستعمالات (SUV) في الشرق الأوسط، حيث تبدأ العلامة التجارية الشهيرة بريطانية المنشأ العام 2024 مع طرح طراز الـSUV الجديدة كلّياً «إم جي WHALE» الكوبيه. 
في هذا السياق، قال فرانك زونر، المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل العام لـ إم جي في قطر: «يسرنا اليوم مواصلة مسيرة إنجازاتنا ونجاحاتنا المميزة حيث نحتفل بتدشين صالة عرض إم جي الجديدة في لوسيل وفي الوقت نفسه نطرح أحدث طرازات إم جي في فئة الـSUV وهي ’إم جي WHALE‘ الكوبيه. ويأتي هذا الأمر ضمن خطط النمو والتوسع الطموحة التي نعتمدها بهدف تلبية متطلبات عملائنا والوصول إلى أكبر فئة منهم بطريقة مريحة وسهلة. وستشكل السيارة الجديدة «إم جي WHALE» محطة مهمة في رحلة إم جي كونها تقدم مركبة مميزة بكل المقاييس تعكس روح الشباب والمغامرة والحيوية. ونؤكد في هذه المناسبة مواصلة جهودنا لنبقى في الصدارة ونقدم أرقى السيارات والخدمات التي تمثل هوية وشعار علامتنا».
وعلّق توم لي، المدير التنفيذي لشركة ’إم جي موتور‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على هذا بالقول: «قطر سوق ديناميكي يشهد نمواً بوتيرة فريدة. ولقد شهدنا تحولات ملحوظة في تفضيلات المستهلكين، وقمنا بالتعاون مع شركائنا في أوتو كلاس للسيارات بالتكيف بشكل مثالي مع السوق حيث نسعى لتوفير أفضل السيارات وأرقى تجربة عملاء ضمن أسعار تنافسية. ويتجلى نجاحنا في قطر بوضوح من خلال زيادة مبيعاتنا بنسبة 29٪ في عام 2023 مقارنة بالعام السابق، وهو أمر يستحق الإشادة.”
بدوره صرّح أحمد فيروزي مدير التسويق، في شركة أوتو كلاس للسيارات: «في أوتو كلاس للسيارات وإم جي قطر نسعى على الدوام لتخطي توقعات العملاء وضمان رضاهم التام. ويتمثل التزامنا بخطة التوسع المستمرة في تلبية احتياجات عملائنا التي تشهد زيادة مستمرة، ويتجلى ذلك في افتتاح صالة العرض الجديدة والتدشين المتواصل للسيارات الجديدة من العلامة التجارية الرائدة. وفي هذا المقام، نؤكد على التزامنا الدائم بالقيم الأساسية لعلامتنا التجارية من خلال تقديم منتجات وخدمات لا مثيل لها.”
جرى تصميم مركبة ’إم جي WHALE‘ الكوبيه الرياضية متعدِّدة الاستعمالات متوسّطة الحجم لتلبية متطلّبات السفر لدى العملاء الشباب والمحترفين الطموحين والعائلات التي تعيش في بيئات مدنية لكن تتطلّع دوماً لإضافة بعض المغامَرة إلى حياتها.
تجسِّد ’إم جي WHALE‘ عبر تصميمها المستقبلي وشكلها الظلّي الجريء المشابه لسيارات الكوبيه الروح الشبابية والتقدُّمية للناس الذين يعيشون ويعملون في المدن الحيوية بالمنطقة. أما التفاصيل المستوحاة من الحوت مثل الشبك الأمامي الحصري والأضواء النهارية الجارية المستلهَمة من حوت البالين فتساعد بأن تعكس حيوية وذكاء وجمال هذا الطراز. وتشمل النفحات البحرية الأخرى مرايا الأبواب المستوحاة من زعنفة الحوت والجناح الخلفي ومقبض نقل الحركة المستلهَمَين من ذيل الحوت.
علاوة على هذا، فإن بعض الخصائص مثل السقف الأسود اللامع من لونين، وإضافات المصد بالذهبي غير اللامع، وأطراف أنابيب العادم المزدوجة الكرومية، والزخرفة البرونزية، فتعزّز كلّها المظهر البصري الملفت لهذه الـSUV الكوبيه. كما ترتكز المركبة على عجلات سبيكية أنيقة بقطر كبير يبلغ 19 بوصة وهي تشير إلى تفوّقها على منافِساتها من الناحية التصميمية.
تتألّق هذه الـSUV الكوبيه عبر مقصورة داخلية أنيقة وراقية الجودة بحيث تضمن التمتُّع بالهدوء والسلاسة والراحة خلال التنقُّلات اليومية والرحلات الطويلة، وذلك بفضل باقة من الخصائص مثل التعديل الكهربائي للمقاعد مع ميّزة الذاكرة، وخاصّية تكييف الهواء ثنائي المناطق وفتحة السقف البانورامية ذات التشغيل الكهربائي.
ويتم الترفيه عن الركّاب والحفاظ على اتصالهم مع العالم حولهم عبر خصائص وتقنيات فائقة مثل نظام Bose الصوتي من 9 مبكِّرات، ووضعية ضبط الإنارة المزاجية من 256 لوناً والشاشة البانورامية المزدوجة المنحنية حجم 12.3 بوصة والمدمَجة بسلاسة.
أما اللائحة الشاملة من مزايا السلامة، فتشمل نظام الرؤية المحيطية عالية الوضوح (HD) بنطاق 360 درجة وباقة من خصائص السلامة النشطة والكامنة، وأجهزة المساعَدة الإلكترونية لجعل الرحلة خالية من المشاكل إضافة لجعلها مريحة. إلى جانب هذا، يتم صنع ’إم جي WHALE‘ بالارتكاز على شاسيه ذي بُنية متينة وقوية مصنَّفة لمستويات عالية من الصلابة الالتوائية، والتي توفر الحماية القصوى والميّزة الديناميكية.
يتم توفير الطاقة لهذه الـSUV الكوبيه الانسيابية عبر محرّك سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني يولّد قوّة قدرها 231 حصاناً وعزماً يبلغ 370 نيوتن-متر، وهو يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية عالية الاعتمادية من 8 سرعات. ويوفر محرّك السحب القسري العزم الضروري لنقل خمسة ركّاب وأمتعتهم بسلاسة وفعالية، أما نمط الإزاحة المنخفضة عبر السرعات الثمان لنظام نقل الحركة الحديث فيساعد بتخفيض استهلاك الوقود.
تقع صالة عرض إم جي الجديدة في منطقة لوسيل بالقرب من بلاس فاندوم مول، ويمكن للعملاء الاطلاع عن قرب على مركبة ’إم جي WHALE‘ الكوبيه الجديدة والقيام بتجربة قيادة وإتمام عملية الشراء من خلال زيارة صالتي عرض إم جي في لوسيل أو على طريق سلوى.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة أوتو كلاس سيارات إم جي أوتو کلاس للسیارات العلامة التجاریة فی لوسیل فی قطر

إقرأ أيضاً:

تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني للسيارات

يعد إصدار الملصق الإلكتروني من أهم الأشياء التي يجب على أصحاب السيارات الالتزام بها، لتجنب أي عقوبات أو غرامات مالية من جانب المرور، ويجهل السائقون خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني.

الملصق الإلكتروني

وتستعرض «الأسبوع»، خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنـــــــا.

خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني

- الدخول على بوابة المرور لسداد رسوم الملصق الإلكتروني.

- تسجيل جميع بيانات الرخصة وتحديد نوع المحرك كم سي سي.

- وبعد تسجيل البيانات يتم تحديد طريقة الدفع إما عن طريق الفيزا أو بطاقات الائتمان.

الملصق الإلكترونيشروط سداد قيمة الملصق الإلكتروني اون لاين

- لسداد رسوم الملصق الإلكتروني يجب أن تكون رخصة السيارة سارية.

- يتم سداد رسوم إصدار الملصق الإلكتروني لأنواع الترخيص ملاكي أو درجات نارية فقط.

- سداد الرسوم يكون من خلال بوابة المرور ولكن يتم استلام الرخصة من خلال وحدة تراخيص المرور المختصة.

مميزات الملصق الإلكتروني

- يساعد الملصق الإلكتروني أجهزة الأمن على فحص السيارة.

- التعرف على السيارات المسروقة.

- يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية.

- التعرف على المركبات المطلوبة أمنيًا.

- التعرف على المركبات المنتهية التراخيص.

- يساعد الملصق الإلكتروني على تطبيق قواعد المرور.

الملصق الإلكترونيالملصق الإلكتروني

- الملصق الإلكتروني إلزامي على جميع المركبات ويوضع على الزجاج الأمامي للسيارة، ويحتوي على بيانات السيارة.

- ويصرف لكل سيارة ملصق إلكتروني واحد عند تجديد رخصة السيارة، ولا يجوز نزعه أو نقلة من المكان المخصص له أو إتلافه.

- ولا يجوز تسيير المركبة دون وجود ملصق إلكتروني أو إخفائه أو التلاعب به.

- وفي حالة تلف الملصق الإلكتروني بسبب كسر الزجاج أو حدوث خدوش به فيجب على مالك السيارة التوجه إلى وحدة المرور التابعة لمحل إقامته ودفع رسوم بدل فاقد الملصق الإلكتروني وسيتم تثبيت ملصق إلكتروني مرة أخرى على السيارة.

اقرأ أيضاًوأنت في البيت.. خطوات تجديد رخصة السيارة أونلاين

4 أخطاء شائعة عند تغيير زيت المحرك.. تعرف عليها

الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. الخطوات وطريقة السداد «أونلاين»

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات بي ام دبليو 320i BMW
  • علي البليهي مع معجبة حسناء في أحدث ظهور له.. صور
  • حرائق القطب الشمالي تجتاح أقصى شمال روسيا وتطلق ملايين الأطنان من الكربون في الغلاف الجوي
  • إطلاق تطبيق "أوتو كلوب" لتحقيق التحول الرقمي بقطاع تجارة السيارات
  • «النيل للطيران» تدشن خطًا جديدًا بين القاهرة وميلانو بإيطاليا
  • المليشيات ترضخ وتطلق ‘‘الزويكي’’ الذي دافع عن شرفه.. ومطالبات شعبية بمحاكمة قاضيين حوثيين
  • تدشن أول شحنتين.. ميسان تبدأ بإنتاج الغاز السائل
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني للسيارات
  • العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية