رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أمس الأحدـ حفل اليوبيل الذهبي لتأسيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وتدشين هويتها الجديدة، الذي نظمته الهيئة الملكية، في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، ووزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية للجبيل وينبع بندر بن إبراهيم الخريف، وعدد من الأمراء والوزراء والسفراء، بالإضافة إلى قيادات المنظومة الصناعية وشركاء الهيئة.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يرعى حفل اليوبيل الذهبي للهيئة الملكية للجبيل وينبع - واس
تحولات استراتيجية

وأكد أمير الشرقية فخره واعتزازه بالتحولات الاستراتيجية التي حققتها الهيئة الملكية للجبيل وينبع على مدى الخمسين عامًا الماضية في مختلف القطاعات التنموية للمدن الأربع التي تديرها.
وثمن إسهاماتها في تعزيز مكانة المملكة على خارطة الصناعة العالمية، وتحقيق الريادة المحلية والدولية في العديد من المجالات.
وأشار إلى أن الهوية الجديدة للهيئة الملكية للجبيل وينبع تمثل فصلًا جديدًا من الابتكار والتطور، وتعكس رؤية الهيئة نحو مستقبل مزدهر بالصناعة والحياة، بما يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة - حفظها الله-، ومستهدفات رؤية السعودية 2030.

أخبار متعلقة حتى 3 فجرًا.. أمطار خفيفة على أجزاء من الشرقيةاستخدام الطاقة النظيفة في مشروع النقل العام بالحافلات بالشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يرعى حفل اليوبيل الذهبي للهيئة الملكية للجبيل وينبع - واس
مرحلة جديدة

وألقى وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية للجبيل وينبع بندر الخريف، كلمة رحب فيها بأمير المنطقة الشرقية، مثمنًا حضوره ورعايته للحفل.
وقال: نقف في هذه المناسبة على أعتاب مرحلة جديدة من تاريخ الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وهي مرحلة تملؤها تطلعاتنا بمستقبل مشرق بعون الله بعزيمة أبناء الوطن وإمكانيات الهيئة وخبراتها.
وأضاف: كما أننا على يقين من أن ملامح مستقبل الهيئة قد رُسمت بدقةٍ فائقة وجودةٍ لا مثيل لها، لتستمر في أداء دورها المحوري كأكبر حاضنة للصناعة والاستثمار في المملكة، بما يحمل ذلك من آثار إيجابية على اقتصادنا الوطني وبلادنا العزيزة.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يرعى حفل اليوبيل الذهبي للهيئة الملكية للجبيل وينبع - واس
هوية فريدة

وأشار رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع م. خالد السالم خلال كلمته، إلى أن الهيئة الملكية دشنت هُويتها الجديدة المستوحاة من تفاصيلِ المملكةِ العطريةِ وطبيعتِها البصريةِ ودلالاتِها الصوتية، وهي هُوية فريدة تُشيرُ باقتدارٍ إلى أن ماضي الهيئةِ الملكيةِ موصول بمستقبلِها.
وأشار إلى أن المدن الصناعية بلغت غاية قصوى في تحقيقِ أعلى معاييرِ الجودة والاستدامة بحمد الله، ويشهد على ذلك واقعُها الفريد المتميز، وتنطق به الأرقام والإحصاءات الدالة بوضوحٍ على مستوى الكفاءة وحسن الإدارة وبراعة العمل.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يرعى حفل اليوبيل الذهبي للهيئة الملكية للجبيل وينبع - واس
عروض مرئية

وتضمن الحفل عروضًا مرئية وفقرات فنية تعبر عن مسيرة الهيئة عبر العقود، وشهد تدشين الهوية الجديدة التي تشير إلى مرحلة جديدة من النمو والتطوير.
كما تخللت فعالياته استعراض الإنجازات البارزة التي حققتها الهيئة على مدار العقود الخمسة الماضية، والعديد من الفقرات التي توضح التحولات الكبرى التي شهدتها مدن الهيئة ودورها الفعال في دفع عجلة التقدم والابتكار في المملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يرعى حفل اليوبيل الذهبي للهيئة الملكية للجبيل وينبع - واس أمير الشرقية يرعى حفل اليوبيل الذهبي للهيئة الملكية للجبيل وينبع - واس أمير الشرقية يرعى حفل اليوبيل الذهبي للهيئة الملكية للجبيل وينبع - واس أمير الشرقية يرعى حفل اليوبيل الذهبي للهيئة الملكية للجبيل وينبع - واس أمير الشرقية يرعى حفل اليوبيل الذهبي للهيئة الملكية للجبيل وينبع - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الجبيل أخبار السعودية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الهیئة الملکیة للجبیل وینبع article img ratio img object position إلى أن

إقرأ أيضاً:

في 3 محافظات.. "هيئة الشرقية" تفعّل المصليات المتنقلة

في بادرة لخدمة المجتمع، فعّلت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية مبادرة المصليات المتنقلة.
وشملت المبادرة 3 مواقع رئيسية في المنطقة الشرقية: الدمام، الأحساء، وحفر الباطن، واستهدفت بشكل خاص المنافذ البرية، الواجهات البحرية، والأماكن العامة التي تشهد إقبالاً من المتنزهين.
أخبار متعلقة الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمالطقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لمصليات المتنقلة إحدى الوسائل التوعوية المبتكرة لخدمة الجمهور - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تسهيل أداء الصلاةتهدف هذه المبادرة إلى تسهيل أداء الصلاة جماعة في وقتها على أفراد المجتمع، وتعزيز دور الهيئة في التوعية الدينية. وقد لاقت المصليات المتنقلة استحساناً كبيراً من الجمهور، حيث وفرت لهم مكاناً مريحاً ومهيئاً لأداء الصلاة، مزوداً بالفرش والسجاد اللازم.
وتُعد المصليات المتنقلة إحدى الوسائل التوعوية المبتكرة التي تستخدمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للوصول إلى الجمهور في مختلف الأماكن والمناسبات.
من جهته، أطلق مدير مكتب إدارة التعليم بمحافظة قرية العليا عبدالله المطيري، ومدير مكتب إدارة البريد السعودي مطلق الصعنوني ، ومدير مستشفى قرية العليا العام مرزوق الصعنوني، حملة "الدين يسر" التوعوية التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، بحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة قرية العليا الشيخ عبدالله الدوسري .
وتهدف الحملة إلى بيان سماحة الدين الإسلامي وترسيخ منهج الوسطية والاعتدال واليسر، والتحذير من خطر الفرق المنحرفة والجماعات المتطرفة ، مع نشر الوسطية وإبراز تمسك السلف الصالح ووسطيتهم في الدين ، وبيان جهود المملكة في ترسيخ سماحة الإسلام والعمل به.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. بزشكيان وجليلي في جولة الإعادة
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • في 3 محافظات.. "هيئة الشرقية" تفعّل المصليات المتنقلة
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • إبراهيم الشبيث نائباً لرئيس شبكة المدن المبدعة في "اليونيسكو"
  • بايدن وترامب.. تفاصيل المناظرة "الأكثر مصيرية" في تاريخ أمريكا
  • توزيع 5 ملايين عبوة مياه لضيوف الرحمن في المدينة المنورة