أعلنت شركة الخليج للمخازن (جي دبليو سي)، إحدى أسرع الشركات اللوجستية نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعيين الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني عضواً منتدباً وعضواً في مجلس إدارتها، ويأتي ذلك في إطار سعي الشركة الدائم للنمو في دولة قطر وخارجها. 
بصفتها شركة متجذّرة في المشهد الاقتصادي في دولة قطر، تؤدي جي دبليو سي دوراً محوريّاً في تحقيق طموحات الدولة في أن تصبح مركزاً عالمياً للخدمات اللوجستية وتعزيز جاذبيتها كمقر للاستثمار والأعمال على مستوى العالم.


وصرّح الشيخ محمد بن حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة جي دبليو سي، «يمتلك الشيخ عبد الله تاريخاً حافلا من القيادة والخبرة والرؤية ممّا يعزز جهودنا في السعي للاستفادة من الفرص الجديدة والتغلّب على التحديات وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية المتمثّلة في النمو والابتكار والاستدامة».
وأضاف الشيخ محمد: «بدعم ثابت من القيادة الرشيدة لدولة قطر، وأصحاب المصلحة، والمساهمين، وثقة عملائنا الكرام، تعتزم جي دبليو سي مواصلة دفع عجلة التقدم في قطاع الخدمات اللوجستية، مع العمل بجد على تعزيز النمو والتقدم في دولة قطر وفي جميع أنحاء المنطقة».
فضلاً عن ذلك، تتوافق المبادرات الاستراتيجية لشركة جي دبليو سي بشكل وثيق مع استراتيجية التنمية الوطنية الثالثة لدولة قطر 2024 – 2030، ولا سيما فيما يتعلق بتلبية متطلبات التنويع الاقتصادي للخدمات اللوجستية وخدمات الشحن. ومن خلال هذه الجهود، تساهم جي دبليو سي بشكل كبير في تعزيز مكانة دولة قطر كمركز عالمي للشحن والنقل والخدمات اللوجستية ضمن أفضل 15 دولة في العالم في مؤشر الكفاءة اللوجستية، وصولا لتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.


وفي هذا الصدد، صرّح الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب لشركة جي دبليو سي، «أثبت فريق عمل «جي دبليو سي»، على مدار 20 عاماً من الريادة في القطاع، أن الالتزام والاجتهاد هما الركنان الأساسيان للتميز اللوجستي، ومعاً سنواصل الابتكار والتوسع والمساهمة في نمو اقتصاد قطر بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030».
شغل الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني منصب عضو مجلس إدارة شركة جي دبليو سي منذ عام 2008، وقد عمل سابقاً مع شركة قطر للبتروكيماويات (قابكو) ومنتجات (شركة قطر للكيماويات والتسويق البتروكيميائي والتوزيع) وشركة قطر للصلب. يمثّل تعيينه فصلاً جديدًا في نمو جي دبليو سي، حيث سيقود الشركة إلى تعزيز مكانتها القوية في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخليج للمخازن الشيخ محمد بن حمد بن جاسم آل ثاني الشیخ عبد الله جی دبلیو سی دولة قطر آل ثانی

إقرأ أيضاً:

من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح

أكد عضو هيئة كبار العلماء الشيخ “عبدالله المنيع”، أن على أهمية التزام المسلم بأداء الصلاة المكتوبة على وقتها، باعتبار أن الصلاة أول ركن بعد الشهادتين، وأول ما يحاسب عليه العبد يوم القيامة.

 

وأضاف خلال حديثه في برنامج “فتاوى” عبر قناة “السعودية”، أن من فاتته صلاة مكتوبة وجب عليه آدائها متى ذكرها، كما أمر بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم.

أخبار قد تهمك ما حكم قول “بذمتك”.. وهل يعد حلفا بغير الله؟.. الشيخ “عبدالله المطلق” يوضح 1 يوليو 2024 - 9:27 صباحًا هل يجوز أن أشرك في أضحيتي أحدًا ممن توفي من أهل بيتي أو أقاربي؟.. الشيخ “سعد الشثري” يوضح 12 يونيو 2024 - 3:20 مساءً

 

وأوضح أن المسلم إذا نوى أن يؤدي ما فاته من الفرائض المكتوبة، فالأصح أن يأتي الفرائض مرتبة كأن يبدأ بالفجر وينتهي بالعشاء.

مقالات مشابهة

  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح
  • ما حكم قول “بذمتك”.. وهل يعد حلفا بغير الله؟.. الشيخ “عبدالله المطلق” يوضح
  • أول وظيفة رسمية للروبوت البشري Digit في خدمات التخزين
  • المملكة قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية
  • أول وظيفة رسمية لروبوت بشري
  • أول وظيفة رسمية لروبوت البشري
  • اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • ثاني الزيودي يبحث فرص تعزيز العلاقات الإماراتية الأميركية