شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حزب مصر أكتوبر يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ71 لثورة 23 يوليو المجيدة، هنأ حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري ، بمناسبة الذكرى الـ71 لثورة 23 .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حزب "مصر أكتوبر" يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ71 لثورة 23 يوليو المجيدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حزب "مصر أكتوبر" يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ71...

هنأ حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري ، بمناسبة الذكرى الـ71 لثورة 23 يوليو المجيدة، مؤكدا أن الثورة كانت عنوانا للإرادة الوطنية من أجل عزة وشموخ هذا الوطن.

وأضاف حزب مصر أكتوبر، في بيان له،  أن ثورة 23 يوليو حققت العديد من الإنجازات، حيث أرست مبادئ العدالة الاجتماعية وتحقيق المساواة وإنهاء الاحتلال، كما أنها نجحت في نقل البلاد من الملكية للجمهورية، موضحا أن ثورة 23 يوليو غيرت الأوضاع الساسية والاقتصادية والاجتماعية وانحازت للمواطن.

وأكد الحزب، أن ثورة 23 يوليو سطرها التاريخ بأحرف من نور، حيث أثبتت أحداثها قوة العلاقة بين الشعب وقواته المسلحة والتي حمل ضباطها الأحرار راية الدفاع عن الوطن من أجل الحصول على الاستقلال وجلاء الاستعمار الأجنبي، مشيرا إلى أننا مازلنا نعيش التداعيات الإيجابية لهذه الثورة.

وأشار الحزب، إلى أن ثورة 23 يوليو باتت علامة فارقة  في تاريخ الدولة المصرية، باعتبارها حققت العديد من الانجازات للمواطن المصري والعربي حيث فغيرت الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وقضت على الاستعمار.

وتابع الحزب: الاحتفال بالذكرى الـ71 لثورة 23يوليو يأتي بعد أيام قلية من الاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو2013، والتي نستلهم منهم العبرة، حيث أن الثورتين ساهمتا في تغيير أوضاع الوطن العظيم والدفع به للأمام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدءًا من الغد.. "الوثائقية" تحتفي بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد

احتفاءً بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، يعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاجه مجموعة متنوعة من الأعمال الوثائقية التي توثق جوانب من حرب السادس من أكتوبر 1973، وتسجل بعض بطولات الجيش المصري العظيم.

تفاصيل الاحتفال 

 

ويبدأ عرضها على شاشة "الوثائقية" في الخامس عشر من سبتمبر الجاري، وتستمر حتى نهاية أكتوبر 2024. 

تنوع الأعمال بين الأفلام الوثائقية والسلاسل الخاصة

 

تتنوع تلك الأعمال بين الأفلام الوثائقية، والسلاسل الخاصة، التي أُنتجت للاحتفاء بمرور أكثر من نصف قرن على النصر المجيد، وتوثق معارك وعمليات عسكرية مهمة أسهمت في تكبيد العدو خسائر فادحة، وإعادة الأراضي المصرية المحتلة، ورفع العلم المصري فوقها عاليًا خفاقًا. كما تستعرض بعض الأعمال سير قادة النصر وبطولاتهم، وشهادات عدد من الضباط والجنود ممن كانوا على جبهة القتال، وتلقي الضوء كذلك على دور الفن المصري الداعم لبلاده، والموثق لانتصارات جيشه في تلك السنوات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • بدءًا من الغد.. "الوثائقية" تحتفي بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مدير «الصحة العالمية» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة انطلاق مبادرة «بداية»
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوى الشريف
  • وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف