جدة – هلال سلمان

يحل فريق النصر ضيفاً على شقيقه العين الإماراتي في الـ 7 مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد بنادي العين، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

نجح النصر في بلوغ دور الـ 8 من البطولة بعد تجاوزه شقيقه الفيحاء بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تأهل العين بعد فوزه على ناساف الأوزبكي 2-1 في مجموع المباراتين.

وشهدت تدريبات النصر الأخيرة اعتماد مدرب النصر لويس كاسترو على السداسي الأجنبي المكون من الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا والمدافع الإسباني لابورت ولاعب الوسط البرتغالي أوتافيو والبرازيلي تاليسكا والنجم رونالدو، بالإضافة للاعب الأسترالي عزيز بيهيتش.

واستبعد كاسترو الكرواتي بروزوفيتش والسنغالي ماني والبرازيلي تيلييس عن مواجهة الليلة.
واستعاد النصر خدمات ظهيره الأيمن سلطان الغنام ومن المتوقع أن يشركه المدرب أساسياً، لكن الفريق سيفتقد جهود نجمه عبدالرحمن غريب بسبب الإصابة.


في المقابل، تلقى فريق العين ضربة موجعة بغياب هدافه التوغولي لابا كودجو بسبب الإصابة، لكنه استعاد خدمات حارسه المخضرم خالد عيسى رغم خروجه مصاباً في مباراة الفريق الأخيرة بدوري أدنوك للمحترفين.

ومن المتوقع أن يشرك الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب العين السداسي الأجنبي المكون من العاجي كوامي والكوري الجنوبي بارك وونغ يو والمغربي سفيان رحيمي والباراغوياني كاكو والبرازيلي إيريك والأرجنتيني بالاسيوس أو العاجي تراوري.
وتاريخياً، شهدت البطولة القارية مواجهتين جمعتا الفريقين في نسخة 2020، حيث فاز النصر 2-1 على استاد هزاع بن زايد، بينما فاز العين 1-0 على استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة.
وأسند الاتحاد الآسيوي إدارة المباراة للحكم الياباني هيروكي كيمورا.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

استقر ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة الوصل الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة الوصل ضد الأهلي

ينزل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الوصل، مساء غدًا الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

عمرو أديب محتفلا بفوز الزمالك: "اوعوا تفتكرونا لقمة طرية.. واحذروا غضبنا" بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوصل

*   حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
*   خط الدفاع: علي مجرشي – ميريح ديميرال – روجير إيبانيز – بسام الحريجي.
*   خط الوسط: جابرييل فيجا – زياد الجهني – رياض محرز – روبرتو فيرمينو – سميحان النابت.
*   خط الهجوم: إيفان توني.

وتنقل مباراة الأهلي ضد الوصل على شبكة قنوات  SSC السعودية، وكذلك قناة beIN Sports AFC، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • أهلي جدة السعودي يهزم الوصل الإماراتي بثنائية في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر لمواجهة الريان في دوري أبطال آسيا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والريان يلا شوت في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الأهلي في ضيافة الوصل.. والنصر يستقبل الريان
  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة