سجلت الأغنية الجديدة للفنان حسين الجسمي “أحلى واحدة” أكثر من 190 ألف مشاهدة، خلال 24 ساعة من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية حسين الجسمي الجديدة “أحلى واحدة”

اغنية أحلى واحدة من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها"هحكيلكم عن جمال ملوش مثيل في الدنيا ديا ف جمالها مين ؟ مفيش .

. اهي دي اللي فعلاً مش عادية لما اتعب مالحياة هي اللي بتكون الدوا ده الحب لو كان ليه تمن كان يبقى أغلى من الهوا ‏‎احلى واحده..اللي جمالها....خلّى اللي شافها حب إختلافها وكله عنها قال ‏‎احلى واحده.. كلمة وبقولها..من غير مجاملة في عنيا كاملة ..الله عالجمال ‏‎حبيتها وحبي ليها ليه ميت سبب مش هقدر اشرح ‏‎تسيب الدنيا دي وتروحلها اما تحب تفرح ده انا .. لفيت بلاد .. أبداً مشوفتش زيها بسببها .. انا حبي زاد .. لكل حاجة بحبها"

 

أغنية أتاني حسين الجسمي 

طرح حسين الجسمي أغنية أتاني التي حققت أكثر من 900 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها “هذا الشتا الثاني يمر وانته بعيد ولا خبر منك إجاني عايفني اتاني ولوحدي اعاني ضليت بعدك منكسر ما ذكرك بيه المطر قلبك نساني لو عنده ثاني عايفني اتاني و آه يا ليل الشتا شگد قاسي من دونك أيام عيني ما غفت مشتاقه لعيونك و آه يا صوت المطر ما حرّك اشواقك منك اريد اسمع خبر يصبرني بفراقك”

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين الجسمي أغاني حسين الجسمي حسين الجسمي 2024 حسین الجسمی

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي

 

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن من كانت لديه النخوة هو من تمكن من الفوز في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الجميع شاهد كيف جمع شيكابالا جميع لاعبي نادي الزمالك قبل المباراة وحفزهم من أجل الفوز.

محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقي ناصر منسي: جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة.. وشيكابالا قالي هتجيب جون تكسبنا

واختتم محمد عبد الجليل: ما حدث كان صدمة جيدة للأهلي من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، ومن المهم عودة شخصية قوية في منصب مدير الكرة، ولا يهم المسمى هل هو مدير كرة أم مدير رياضي، لكن الأهم إعادة الاتزان.
 

مقالات مشابهة

  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • تشيزني يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لإعلانه حارسًا لبرشلونة
  • التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": بسمة بوسيل أعجبت بأغنية "هبدأ أعيش" من الوهلة الأولى..شيرين هي صوت الوطن العربي بأكمله (حوار)
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • الواجهة الرئيسية الجديدة لـ Google TV محدودة وتقتصر على تشغيل أو إيقاف معظم الأجهزة فقط
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • في أسبوعين فقط..مسلم يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية "واحشاك"