شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إلغاء ودية برشلونة ويوفنتوس بسبب تفشي فيروس في صفوف النادي الكاتالوني، المناطق_وكالات ألغيت المباراة الودية بين فريقي برشلونة ويوفنتوس الإيطالي في سان فرانسيسكو الأميركية، بسبب التهاب في المعدة والأمعاء في .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلغاء ودية برشلونة ويوفنتوس بسبب تفشي فيروس في صفوف النادي الكاتالوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلغاء ودية برشلونة ويوفنتوس بسبب تفشي فيروس في صفوف...

المناطق_وكالات

ألغيت المباراة الودية بين فريقي برشلونة ويوفنتوس الإيطالي في سان فرانسيسكو الأميركية، بسبب التهاب في المعدة والأمعاء في صفوف لاعبي النادي الكاتالوني.

وقال النادي الإسباني في بيان إن عددا كبيرا من لاعبي فريق البلاوجرانا يعاني من التهاب في المعدة والأمعاء.

وكانت المباراة مقررة أمس على ملعب “ليفي” التابع لفريق سان فرانسيسكو 49 والذي يتسع لـ68500 متفرج، وتدخل في إطار جولة الأبطال التي تجمع ستة أندية أوروبية كبرى، وكان من المتوقع أن تجذب حشدًا كبيرًا من الجماهير.

وينتظر أن يلعب برشلونة ضد أرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي الأربعاء في لوس أنجليس قبل مواجهة غريمه التقليدي ووصيفه ريال مدريد في دالاس السبت المقبل.

وينهي برشلونة جولته بمواجهة ميلان الإيطالي في لاس فيغاس في الأول من آب (أغسطس) المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اجتماع "فاسيليو" مع "العشري"عقب ودية الإتحاد السكندري والنصر الليبي

اجتمع القبرصي "بابا فاسيليو" المدير الفني لزعيم الثغر مع  الكابتن "طارق العشري" المدير الفني السابق لنادي الإتحاد السكندري والحالي لنادي النصر الليبي علي هامش المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين  .
وتناولوا الحديث حول بعض الامور الفنية والأجواء في الأسكندرية في لافتة جميلة تدل علي الروح الطيبه بين كل الطرفين وتمني كل منهم التوفيق للأخر في مرحلتة القادمة .

وجدير بالذكر ان المباراة الودية انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في تجربة قوية علي هامش إستعدادات الفريقين قبل بداية منافسات الدوري في مصر وليبيا .

واختتم كل فريق معسكره في برج العرب علي أن يعود الفريق الليبي إلي بلاده ويحصل الفريق السكندري علي راحة لمدة ثلاثة أيام قبل إستئناف تدريباته .

IMG_0579

مقالات مشابهة

  • إقامة مباراة جنوى ويوفنتوس خلف «الأسوار المغلقة»
  • مباريات ودية تجمع براعم المقاولون العرب وبراعم الجونة لتعزيز المهارات الكروية
  • “يويفا” يفرض عقوبة قاسية على برشلونة بسبب فليك
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • «يويفا» يفرض على برشلونة عقوبة قاسية بسبب فليك
  • اجتماع "فاسيليو" مع "العشري"عقب ودية الإتحاد السكندري والنصر الليبي
  • إصابة عديدة في صفوف الإسرائيليين بسبب هجوم صاروخي من اليمن
  • هبوط اضطراري لطائرة مغربية في برشلونة بسبب حالة طارئة
  • فيروس قد يسبب الشلل عند الأطفال يتفشى بأمريكا.. ما هو وهل من لقاح له؟
  • إنترميلان يضمد جراحه بمواجهة أودينيزي.. ويوفنتوس أمام جنوى