صحافة العرب:
2024-09-19@13:24:06 GMT

ثقافة وفن محمد منير يعيش حالة انتعاش فني

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

ثقافة وفن محمد منير يعيش حالة انتعاش فني

ثقافة وفن، محمد منير يعيش حالة انتعاش فني،حالة انتعاش فنية يعيشها النجم محمد منير، حيث يستعد لتحضير مفاجآت عديدة للجمهور خلال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد منير يعيش حالة انتعاش فني ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد منير يعيش حالة انتعاش فني

حالة انتعاش فنية يعيشها النجم محمد منير، حيث يستعد لتحضير مفاجآت عديدة للجمهور خلال الفترة المقبلة ليجدد نشاطه الفني.

ويستعد الكينج محمد منير لجولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي ٣ حفلات غنائية هناك خلال شهر سبتمبر المقبل. 

محمد منير 

ويحيي الكينج الحفلة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية يوم ١ سبتمبر المقبل، أما عن الحفلة الثانية فمن المقرر إقامتها يوم ٩ سبتمبر المقبل، والحفلة الثالثة من المقرر أن تقام  يوم ١٦ سبتمبر المقبل.

كما يستعد  لطرح أغنية جديدة بعنوان "الساحل الشمالي"، حيث يواصل حاليًّا التحضيرات النهائية لخروج الأغنية  لجمهوره. 

يشار إلى أن أغنية "الساحل الشمالي" من كلمات وألحان محمد رحيم، وإنتاج حمدي بدر.

يستعد الكينج محمد منير، لإحياء عدة حفلات غنائية بأمريكا، وذلك بداية شهر سبتمبر المقبل، إذ مقرر أن يحيي 3 حفلات بولايات مختلفة.

ومن المقرر أن يحيي محمد منير حفلًا غنائيًا يوم 1 سبتمبر في نيويورك، ويوم 9 من نفس الشهر في كاليفورنيا، و16 سبتمبر في ولاية فلوريدا .

محمد منير أغنية منير "للي":

طرح منير حديثًا أغنية "للي"، التي حققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، تقول كلماتها: سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه

عيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقول له ماهو لو حبيبك كان عسل متخلّصوش كلّه “.

وكان أشعل الكينج محمد منير مواقع التواصل الاجتماعي بحفله، الذي أقيم أمس في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وكان انطلق حفل الكينج محمد منير على مسرح بنش مارك، وجا  تحت عنوان "مشواري"، وبدأ بعرض فيلم وثائقي عن مشوار الكينج.

وجاء اسم “مشواري” ليكون بمثابة تلخيص لمشوار الكينج محمد منير، كما تم الاستعانة بعازفين من 9 جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى مشاركة أحمد سعد وفريق كايروكي.

 الكينج محمد منير  الكينج محمد منير  الكينج محمد منير  تستعرض بوابة الوفد أبرز تصريحات الكينج محمد منير خلال الحفل:  "في مصر ما بركبش طيارة، فأنا حسيت إن أنا ما سافرتش، أنا في بلدي برضو». سر نجاحي هو حب الغناء، معنديش شغلانة غير الغناء،  بصحى وأنام وأفكر معنديش غير إن أنا أغني. بتذكر حتى يوم ما توفت أمي من كام سنة دخلت الحمام لقيت نفسي بغني في لحظة، هو همي، وهو حلمي، وهو أملي دايمًا». أنا لا ركبت طيارة ولا سافرت وطن تاني، أنا روحت وطن أول بشكر السعودية وجمهور المملكة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سبتمبر المقبل

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة تختتم أسبوع الموهوبين بالإسماعيلية

شهد قصر ثقافة الاسماعيلية، الأربعاء، ختام فعاليات الأسبوع الثقافي للمواهب، الذي نظمته الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، ضمن برامجها ويهدف لاكتشاف وتنمية قدرات الموهوبين بالأقاليم الثقافية، في إطار برامج وزارة الثقافة.

فعاليات الأسبوع الثقافي للمواهب

 

شهد الفعاليات الختامية شيرين عبد الرحمن مدير عام ثقافة الإسماعيلية، محمد رشدي مدير القصر، وبدأت بجولة تفقدية للمعرض الختامى لمنتجات الورش الفنية والحرفية المتنوعة التي أقيمت خلال الأسبوع، منها "طباعة استنسل، عجينة السراميك، حلي".

 

وقدم المتدربون بورشة الأدب بإشراف الشاعر مدحت منير مقتطفات من قصائد لصلاح چاهين وبيرم التونسي. بالإضافة إلى تقديم نماذج من القصص القصيرة.

ورشة المسرح

 

كما شهد الحفل تقديم 4 سكتشات مختلفة للمشاركين بورشة "المسرح" من إخراج محمود نوح، وذلك بمشاركة العرائس نتاج ورشة "صناعة العرائس" للفنان شادى قطامش.

 

الأسبوع قدمته الإدارة العامة لرعاية المواهب برئاسة المخرج محمد صابر، التابعة للإدارة المركزية للشئون الثقافية، برساة الشاعر مسعود شومان، وبالتعاون مع إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، وفرع ثقافة الإسماعيلية، وشهد الحفل الختامي فقرتين غنائيتين للموهبة منه الله محمد بأغنية "كدة يا قلبي"، وقدم الطفل علي محمد أغنية "كان يا ما كان" نتاج  ورشة "الموسيقي والغناء" تدريب د. دينا حسين.

عرض فني  لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية

 

كما شهد الختام عرضًا فنيًا لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية، وقدمت به باقة متنوعة من الفقرات الاستعراضية تفاعل معها الحضور منها "الصيادين، جاني الجميل، بتغني لمين، البدو، نوح الحمام، الضمة"، بالاضافة إلى رقصة التنورة"، ثم قدم الفنان ماهر كمال، باقة متنوعة من أغاني الفلكلور الإسماعيلي، وصمم الاستعراضات الفنان عمرو عجمي.
 

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة تختتم أسبوع الموهوبين بالإسماعيلية
  • استئنافية الدار البيضاء تؤجل محاكمة الوزير السابق محمد مبديع إلى 17 أكتوبر المقبل
  • "ناصف" يشهد أوبريت "بداية جديدة" على مسرح روض الفرج
  • حالة الطقس المتوقعة حتى يوم الثلاثاء المقبل
  • باحث سياسي: جنوب لبنان يعيش فاجعة كبيرة.. ورد فعل حزب الله قد يتأخر
  • خبير الاقتصاد العسكري: الداخل الإسرائيلي يعيش في حالة ذعر مستمر
  • من أسوان إلى القاهرة.. فيلم قصير عن حياة محمد منير
  • طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»
  • ارتفاع الحرارة.. حالة الطقس حتى الأسبوع المقبل
  • محمد السويلم: النصر يعيش حالة بعثرة إدارية .. فيديو