كشف الدكتور عمرو سليمان، المتحدث باسم حزب حماة الوطن عن تفاصيل القافلة التي أطلقها حزب حماة الوطن من أجل مساندة، ودعم الشعب الفلسطيني الشقيق، مؤكدا أن هذه القافلة لحزب حماة الوطن، تضم 450 طن من المساعدات.

قال المتحدث باسم حزب حماة الوطن في تصريح لـ«الوطن»، إن عدد القوافل 4، القافلة الأولى تضمنت نحو من 350 طنا، والثانية 400 طن، بينما تضمنت القافلة الثالثة 450 طنا، مشيرا إلى أن القافلة الرابعة تضم 700 طن من المواد الإغاثية، سواء كانت أغذية، أغطية، أدوية وكل ما له علاقة بالمساعدات الطبية.

وأضاف أن القافلة انطلقت فجر اليوم، وتتواجد في رفح الآن، موضحا أنها أقل ما تقدمه القوى السياسية المصرية وعلى رأسها حزب حماة الوطن، لافتا إلى أن ما قدمه حزب حماة الوطن، على مدار كل شهر تضمن قافلة لاغاثة اخوانا الفلسطينيين.

وأكد المتحدث باسم حزب حماة الوطن، أن الحزب سيظل ككيان سياسي وحزب مصري مسؤول، داعم للقضية الفلسطينية، فهي في قلب ووجدان وعقل كل مصري، مؤكدا أن التهجير القسري للفلسطينيين أمر مرفوض تماما، وهو ما أكدت عليه القيادة السياسية كثيرا.

وأوضح أن الرئيس السيسي أكد عليه مرارا في أكثر من مقابلة، وهو ما يؤيده حماة الوطن، وما يوصله من رسائل وما يفعله حماة الوطن، تجاه أشقائنا في غزة، ما نستطيع من دعم على مستوى الدعم الإغاثي، وعلى مستوى الدعم المعنوي، الذي نستطيع أن نقدمه طوال الوقت للأشقاء في غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين حماة الوطن حزب حماة الوطن الشعب الفلسطيني حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني: الدعم قضية كل مواطن مصري يأمل في مستوى معيشة لائق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الصفحة الرسمية للحوار الوطنى، منشورًا أكدت فيه أنه أثناء متابعة الأمانة الفنية للحوار الوطني لجميع ردود الفعل، وتعليقات الخبراء والمواطنين الخاصة بقضية الدعم، كانت هناك العديد من الآراء ترى ضرورة التحول من الدعم العيني النقدي لعدد من الأسباب.

وتابعت: "آراء كثيرة تُطرح في قضية الدعم، نتابعها معًا بدقة وحيادية كاملة، لتكون حاضرة في أثناء جلسات الحوار الوطني بما يضمن تمثيل كافة الرؤى والمقترحات، فقضية الدعم هي قضية كل مواطن مصري يأمل في مستوى معيشة لائق وحياة كريمة".

واختتمت: "كما نذكركم أننا ما زلنا نستقبل جميع المقترحات الخاصة بقضية الدعم حتى يوم 10 أكتوبر، على وسائل التواصل المُعلنة".  

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • الخارجية الهندية: دولتنا تبذل جهودا لتقديم الدعم لدول مختلفة فى أوقات الأزمات
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • تضامن مصري عميق مع شعب لبنان.. إشادة برلمانية بإرسال مساعدات مصرية طارئة للبنان
  • الحوار الوطني: الدعم قضية كل مواطن مصري يأمل في مستوى معيشة لائق
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل عملية اغتيال زعيم حزب الله حسن نصر الله