شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأمن العام وفاة شخصين من جنسية عربية اثر حادث غرق داخل بركة زراعية في محافظة معان، قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن فرق الغطس في مديرية دفاع مدني معان تعاملت اليوم مع حادث غرق تعرض له شخصين من جنسية عربية داخل .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن العام: وفاة شخصين من جنسية عربية اثر حادث غرق داخل بركة زراعية في محافظة معان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن العام: وفاة شخصين من جنسية عربية اثر حادث غرق...

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن فرق الغطس في مديرية دفاع مدني معان تعاملت اليوم مع حادث غرق تعرض له شخصين من جنسية عربية داخل إحدى البرك الزراعية في منطقة الهاشمية بمحافظة معان.

حيث تحركت فرق الغطس على الفور الى موقع الحادث وعملت على إنتشال الغريقين من داخل البركة ، في حين قامت فرق الإسعاف بإخلاء الوفاتين إلى مستشفى معان الحكومي .

وتهيب مديرية الأمن العام بالمواطنين بعدم ممارسة السباحة في السدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية غير المخصصة للسباحه ومراقبة الاطفال وعدم السماح لهم بالاقتراب من هذه المواقع خوفا من تكرار مثل هذه الحوادث لا قدر الله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن العام

إقرأ أيضاً:

ظهور بركة وحيدا في لقاء الأغلبية يؤجج الصراعات داخل حزب الإستقلال

زنقة20ا الرباط

ظهر الأمين العام لحزب الاستقلال وحيدا في اجتماع أحزاب الأغلبية الحكومية الذي عقد يوم أمس بالرباط برئاسة رئيس الحكومة عزيز أخنوش، دون أن يصطحب معه قياديين من الحزب بذات الإجتماع الهام للتداول في مجموعة من الملفات التي تشتغل عليها الحكومة.

ووفق مصادر من داخل حزب الإستقلال، فإن الأمين العام نزار بركة رفض اقتراح إسم أو إسمين من قيادات الحزب المعروفة للحضور إلى اجتماع الأغلبية الحكومية بحجة أن الحزب لم يستكمل بعد انتخاب هياكله وعلى رأسها اللجنة التنفيذية وهي الهيئة المسيرة للحزب، حيث غاب عن الإجتماع صقور حزب علال الفاسي وعلى رأسهم زعيم تيار الصحراء حمدي ولد الرشيد أو النعم ميارة الذي يشغل رئيس مجلس المستشارين.

بالمقابل حضر في الإجتماع عن حزب التجمع الوطني للأحرار راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، فيما حضر للإجتماع ذاته عن حزب الأصالة والمعاصرة فاطمة الزهراء المنصوري منسقة القيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب وبرفقتها القيادي سمير كودار.

ورجحت المصادر ذاتها، أن نزار بركة قام بهذه الخطوة في إطار سياسية الإنفراد بقرارات الحزب والاستحواذ على المفاوضات المرتقبة حول التعديل الحكومي المنتظر لسد الطريق على خصومه داخل الحزب، والتي ستمكنه من وضع تشيكلة موالية له داخل اللجنة التتفيذية التي تأخر انتخابها منذ ثلاثة أشهر بعد انعقاد المؤتمر الوطني.

مقالات مشابهة

  • مصرع مزارع وإصابة مسن بطلقات نارية فى خلاف على أرض زراعية بقنا
  • وفاة طالب ثانوي من الفيوم في حادث انقلاب سيارة نقل بالمنيا
  • كردستان تحسم الجدل بشأن وفاة زوج النائبة فيان صبري
  • وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث بسوق أهراس
  • إصابة شخصين بانفجار داخل مستشفى حكومي جنوبي العراق
  • تسمم شخصين بعد تناول وجبة فاسدة بالمنيا.. تفاصيل
  • ظهور بركة وحيدا في لقاء الأغلبية يؤجج الصراعات داخل حزب الإستقلال
  • الوحدة التنفيذية: وفاة وإصابة 30 شخصاً جراء حرائق داخل مخيمات مأرب
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • حادث سير يودي بحياة شخصين في ديالى