أكد البرتغالي برونو فيرنانديز مهاجم فريق مانشيستر يونايتد ان فريق الشياطين الحمر بات في موقف صعب في منافسته للحاق بمقعد التأهل لدوري أبطال أوربا في الموسم المقبل بعد هزيمته مساء الاحد امام منافسه مانشيستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأتحاد بمدينة مانشيستر .

راشفورد على رأس تشكيلة مانشستر يونايتد أمام السيتي

وكان مانشيستر يونايتد قد تقدم بهدف مبكر لنجمه ماركوس راشفورد الا ان السيتي عاد في الشوط الثاني بثلاثة أهداف سجلها فيل فودين ( هدفين ) و ايرلينج هالاند ليتراجع فريق مانشيستر يونايتد في المنافسة على الوصول إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوربا امام منافسيه استون فيلا و توتنهام بعد الخسارة الثانية على التوالي في البطولة.

 

وفي تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قال برونو فيرنانديز : لا شك أن الخسارة تؤثر على حظوظنا في المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوربا فلم يعد الأمر في أيدينا فقط بل بات علينا انتظار خيارة الاندية المنافسة للنقاط . مازال المشوار طويلا حتى نعرف الفريق الذي سينجح في الوصول إلى المركز المؤهل لدوري أبطال أوربا لكن علينا التركيز بشكل تام في المباريات القادمة .

وأضاف برونو فيرنانديز : نعرف ما تريده إدارة النادى ونعرف ايضا ما تستحقه جماهير مانشيستر يونايتد وعلينا القتال في كل المباريات حتى نتمكن من التغلب على الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق حاليا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برونو فيرنانديز مانشيستر يونايتد مانشيستر سيتي الدوري الإنجليزي دوري أبطال أوربا لدوری أبطال أوربا مانشیستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

6 أرقام مهمة قبل «موقعة» أرسنال وسان جيرمان في «الأبطال»

معتز الشامي (أبوظبي)
تُقام في الحادية عشرة مساء اليوم، مباراة قمة بين أرسنال وباريس سان جيرمان باستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا.
استهلّ فريق أرسنال مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالتعادل السلبي أمام أتالانتا، فيما تغلب باريس سان جيرمان على جيرونا بهدف نظيف.
وقبل قمة أرسنال ضد باريس سان جيرمان، هناك عدد من الأرقام والحقائق المهمة عن المباراة.
1- لم يخسر أرسنال في آخر أربع مواجهات أمام باريس سان جيرمان في المسابقات الأوروبية، حيث فاز في مباراة وتعادل في 3، وفي الواقع، لعب الفريق الفرنسي عدداً أكبر من المباريات ضد آرسنال دون الفوز برصيد 4 مواجهات مقارنة بأي خصم آخر في أوروبا.
2- خسر باريس سان جيرمان كل مبارياته الثلاث الأخيرة خارج أرضه أمام فرق إنجليزية في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر مرتين أمام مانشستر سيتي في عام 2021، ومرة أمام نيوكاسل الموسم الماضي، وكانت هزيمته 1-4 في سانت جيمس بارك، هي أثقل هزيمة له خارج أرضه أمام خصم إنجليزي في المسابقات الأوروبية.
3- كانت آخر مباراة خاضها أرسنال على أرضه ضد فريق فرنسي في دوري أبطال أوروبا قد انتهت بفوزه 6-0 على فريق لانس في دور المجموعات بالموسم الماضي، وتقدم أرسنال 4-0 بعد 27 دقيقة من تلك المباراة، في حين يظل هذا أكبر فوز يحققه فريق إنجليزي على فريق فرنسي في أوروبا.
4- سيكون أرتيتا سادس مدرب إسباني يواجهه لويس إنريكي في دوري أبطال أوروبا، وفاز مدرب باريس سان جيرمان بخمس من آخر ست مباريات خاضها وخسر مباراة، وتغلب إنريكي على كل من الإسبان الخمسة السابقين الذين واجههم في المسابقة مرة واحدة على الأقل (بيب جوارديولا، وأوناي إيمري، وتشافي، وإيمانول ألجواسيل، وميشيل).
5- يتمتع أرسنال بسجل مميز أمام الأندية الفرنسية، محققاً 15 فوزاً و8 تعادلات و5 خسائر، وعلى ملعب الإمارات حقق 7 انتصارات و4 تعادلات و3 خسائر.
6- يعاني باريس سان جيرمان على مستوى النتائج أمام الأندية الإنجليزية، حيث حقق 8 انتصارات و9 تعادلات، و12 خسارة، وفي مبارياته على الملاعب الإنجليزية حقق 3 انتصارات و4 تعادلات و8 خسائر.

أخبار ذات صلة شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»! دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح «ملك الأرقام القياسية» في ليالي الأبطال
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • تشكيلتا أستون فيلا وبايرن ميونخ في "الأبطال"
  • براهيمي يبصم على رقم مُميز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • كشف حساب يوفنتوس ولايبزيج قبل صدام دوري أبطال أوروبا الليلة
  • في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. الريال في ضيافة ليل.. وبايرن ميونيخ للثأر من أستون فيلا
  • إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يتلقى نبأ سارًا بشأن برونو فيرنانديز
  • ماذا يعني فشل التأهل لدوري الأبطال؟.. خسائر كبيرة تواجه مانشستر يونايتد
  • 6 أرقام مهمة قبل «موقعة» أرسنال وسان جيرمان في «الأبطال»